س) ماذا ستفعل لو دعاك رافضي الى صلاة مشتركة ؟!! ( أنظر ماذا فعل ... صورة ) !!!


المجلس الـــــعــــــــام للمواضيع التي ليس لها تصنيف معين

موضوع مغلق
قديم 11-12-2006, 11:06 PM
  #21
سعد بن عوض ال سيف
عضو فعال
 الصورة الرمزية سعد بن عوض ال سيف
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 541
سعد بن عوض ال سيف is a name known to allسعد بن عوض ال سيف is a name known to allسعد بن عوض ال سيف is a name known to allسعد بن عوض ال سيف is a name known to allسعد بن عوض ال سيف is a name known to allسعد بن عوض ال سيف is a name known to all
افتراضي رد : س) ماذا ستفعل لو دعاك رافضي الى صلاة مشتركة ؟!! ( أنظر ماذا فعل ... صورة ) !!!

مشكور اخي نسناس على طرح هذا الموضوع الجيد
سعد بن عوض ال سيف غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2006, 04:04 AM
  #22
يثرب
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 321
يثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud ofيثرب has much to be proud of
افتراضي رد : س) ماذا ستفعل لو دعاك رافضي الى صلاة مشتركة ؟!! ( أنظر ماذا فعل ... صورة ) !!!

بسم الله الرحمن الرحيم
اخ
نسناس
لك الشكر والاحترام على هذا الموضوع.

سؤال:
هل لنا أن نصلي خلف الشيعي ؟.

الجواب:

الحمد لله

أما الصلاة خلف من هذا حاله فقال الشيخ ابن باز رحمه الله :

لا تجوز الصلاة خلف جميع المشركين ، ومنهم من يستغيث بغير الله ويطلب منه المدد ، لأن الاستغاثة بغير الله من الأموات والأصنام والجن وغير ذلك من الشرك بالله سبحانه ..

فتاوى الشيخ ابن باز ج/2 ص/396

وقال : كل إمام عُلم أنه يغلو في آل البيت فإنه لا يُصلى خلفه ، ومن لم يُعرف بذلك أو غيرهم من المسلمين فإنه يصلى خلفه .

فتاوى الشيخ ابن باز م/12 ص/107

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
يا من تصفق لحسن نصر الله...
فتح الله على قلبك ونورك بالايمان إن شاء الله..

وهنا نورد من كلام زعيمهم الشاطر حسن
لما قيل لحسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : إن دور حزبه لن ينتهي ؟ لأنه حزب مستورد من الخارج ( سوريا أو إيران )
فقال : " لنكن " واضحين ونحكي الحقائق ، الفكر الذي ينتمي إليه " حزب الله " هو الفكر الإسلامي ، وهذا الفكر لم يأت من " موسكو " أيام الاشتراكية ولا من لندن أو باريس ، إذن نحن لم نستورد فكرا ، وإذا كان من يقول : إن الفكر إيراني . أقول له : إن هذه مغالطة ؟ لأن الفكر في إيران هو الفكر الإسلامي الذي أخذه المسلمون إلى إيران ، وحتى هذا الفكر خاص بعلماء جبل ( عامل ) .
اللبنانيون هم الذين كان لهم التأثير الكبير في إيران على المستوى الحضاري والديني في القرون السابقة ، أين هو الاستيراد ؟ هذا الحزب كوادره وقياداته وشهداؤه لبنانيون " .
وقال الناطق باسم حزب الله ـ ذاك الوقت ـ إبراهيم الأمين : ( نحن لا نقول : إننا جزء من إيران ؟ نحن إيران في لبنان ، ولبنان في إيران ) .
ويقول حسن نصر الله : ( إننا نرى في إيران الدولة التي تحكم بالإسلام ، والدولة التي تناصر المسلمين والعرب ! وعلاقتنا بالنظام علاقة تعاون ، ولنا صداقات مع أركانه ونتواصل معه ، كما أن المرجعية الدينية هناك تشكل الغطاء الديني والشرعي لكفاحنا ونضالنا ) .

لايغرك حسن عبد الكريم نصر الله ( خوميني العرب ) ..

إن الأفاعي ، وإن لا نت ملامِسُها .. .. .. عند التقلب ، في أنيابها العطب
اقراء يا من تصفق لخميني العرب الترجمة لنصر الله في مقدمة حواره مع (مجلة الشاهد السياسي ، العدد 147 .. .. .. 3 / 1 / 1999 م ) .

من مواليد 21 أغسطس 1960، عين مسؤولا عن حركة أمل في بلدة البازورية في قضاء صور ، وسافر إلى النجف في العراق عام 1976م لتحصيل العلم الديني الإمامي ، وعين مسؤولا سياسيا في حركة أمل عن إقليم البقاع وعضوا في المكتب السياسي عام 1982م ، ثم ما لبث أن انفصل عن الحركة وانضم إلى حزب الله ، وعين مسؤولا عن بيروت عام 1985 ، ثم عضوا في القيادة المركزية وفي الهيئة التنفيذية للحزب عام 1987 ، واختير أمينا عاما على أثر اغتيال الأمين العام السابق عباس الموسوي عام 992 ا م مكملا ولاية سلفه ، ثم أعيد انتخابه مرتين عام 1993 1995م .

وها هي الشعارات تخدر وفتنت ابناء هذه الأمة :

مع أنه أتى في ميثاق حزب الله أنه : ( يجب إزالة إسرائيل من الوجود ) .

ويدعو لتوحد العرب والمسلمين ـ كما يقولون ـ لتحرير فلسطين كلها ( من النهر إلى البحر ) إلا أنه في الخطاب لذي ألقاه حسن نصر الله في بنت جبيل عقب الانسحاب الإسرائيلي ، والذي حضره مائة ألف جنوبي ، أشار نصر الله إلى أن حزب الله لن يشارك في أي عمل عسكري ضد إسرائيل لهدف تحرير فلسطين !!

وقد تكرّس التزام حزب الله بضوابط الصراع مع إسرائيل في تفاهمي يوليو تموز 1993م ، ابريل نيسان 1996م

حيث تعهد الحزب بعدم ضرب أهداف إسرائيلية داخل فلسطين المحتلة بداية ، وهو أمر كان الحزب يؤكد التزامه به ، معتبرا أن إطلاق صواريخ ( الكاتيوشا ) على المستعمرات الإسرائيلية في الجليل ليس سوى رد فعل على الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيين .

يقول حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله : ( إننا حريصون على علاقة طيبة مع " أمل " ونحن نعمل على تطوير هذه العلاقة ، وهناك لجنة ثنائية من أحد قادة " أمل " مع أخيه في حزب الله ينظرون في كل الأمور المشتركة سياسية وعسكرية ، وسياستنا تقول : إن الموضوعات التي نتفق عليها نتعاون معا ، وما نختلف عليه لا يؤدي الخلاف في وجهة النظر إلى نزاع ، حتى الخلافات تم تنظيمها ، والطابع العام لعلاقتنا الإيجابية والتنسيق والتعاون ، وقبل أسابيع حضرت لقاء مع الرئيس ( بري ) لتثبيت هذه الصيغة وتفعيلها ) .

وفي بلدة الجية يتعاون حزب الله مع حركة امل ، مع الشيخ عبد الأمير قبلان على اغتصاب اوقاف السنة ، حيث اصدر المجلس الشيعي الاعلى قراراً بتأليف لجنة لاوقاف الشيعة في الجية ، ثم ادعت هذه اللجنة على المديرية العامة للاوقاف الاسلامية السنية في بيروت بانها صاحبة حق في أوقاف الجية ، وهي عبارة عن اربعة عشر ألف متر مربع تقع على شاطئ البحر ، وقد اقيم عليها مسجد النبي يونس ومدرسة رسمية تابعة لهذه الأوقاف ومدرسة ثانوية .. ومقابر ..

والقضية تعرض أمام القضاء اللبناني ، في الوقت الحاضر حيث وضعت اشارة على هذه العقارات ومن خلال هذه الاشارة يحاول المتعصبون من المنتمين الى اللجنة الشيعية ايذاء اهل السنة في اوقافهم وفي مسجدهم ، حيث كان اهل السنة يعملون على ترميم وبناء مسجدهم من جديد ، فرفع هؤلاء قضية بحجة تخريب المسجد ، وعملوا على ايقاف عمليات الترميم ...
وهكذا تحولت القضية الى قضية مذهبية لجأ فيها شيعة الجية الى استفزاز اهل السنة والجماعة بوضع مكبرات الصوت على سطح المسجد واعلان الآذان الذي يتضمن كلمة ( وأن علياً بالحق ولي الله ) لأول مرة في تلك البلدة تجاوزوا حدود اللياقة والادب في تناول مركز الافتاء والاوقاف ، وأخذوا يكيلون الالفاظ البذيئة ويعبرون عن مشاعر الحقد والكراهية باسلوب سوقي يعمل على اثارة الفتنة والضغينة بين المسلمين ..
ورغم تدخل عدة شخصيات مسؤولة كبيرة لاطفاء هذا الحريق ، وسحب القضية ، فان اللجنة الشيعية من ورائها حزب الله وحركة أمل ، والمجلس الشيعي الاعلى ممثلاً بالشيخ عبد الامير قبلان يستمرون جميعاً في السير قدماً نحو استلاب حقوق السنة ، وتزوير التاريخ ، تنفيذا لرغبات شباب طائش في الجية .

صحيح أن مديرية الاوقاف الاسلامية السنية تملك جميع المستندات العقارية والتاريخية التي تثبت حقها التاريخي في تولي أوقاف النبي يونس في الجية ، ولكن الأمر يتفاقم بسبب محاولات الاستفزاز الدائمة التي تحاول أن تثير المشكلات مع شباب الجية من أهل السنة والجماعة لسبب ولغير سبب ؟!
وماذا بعد هذا هو حزب الله الرافضي يقوم بالاستيلاء على مساجد السنة في لبنان وللأسف أن كثير من المغفلين من أبناء جلدتنا فرحوا بانتصارات حزب الله واعتبروه فتحاً عظيماً للإسلام والمسلمين وما علم هؤلاء المساكين أن هذا الحزب يخدم مخططات إيران الرافضية في بلاد المسلمين وما حزب الله في لبنان إلا بوابة إيران إلى البلدان العربية ومن يمول حزب الله غير قيادتهم في إيران !

قال حسن نصر الله هذا الكلام عن " أمل " بعد ذبحها للفلسطينيين وأهل السنة . " وبهذا يتضح أنه لم يكن هناك إبعاد كبير " لحركة أمل " بقدر ما هو زحزحة من الصورة " العسكرية " والمواجهة إلى الساحة " السياسية " واستبقاؤها لأدوار أخرى تتوافق والمتغيرات السياسية لإيران وملفاتها في لبنان ..

هذا هو حزب الشيطان الذي يتشدق به البعض من أهل السنة من الذين جهلوا حقيقة حسن نصر الله وعلاقاته ا****************دة مع من ذبح الفلسطينيين من أهل السنة .. حيث يزعم كذبا بأنه ينافح عن قضيتهم ويناصرهم..

إن قضية حسن نصر الله لا تحتاج إلى كثير بحث.. فهو رافضي جعفري ينتهج من شتم الصحابة ولعنهم له دينا وقربة إلى الله ..

فعجبا لمن أيده ووقف بجانبه وهو من اشد أعداء الصحابة والمؤمنين ..

فلا تغتر أخي المسلم بهذا الخبث الرافضي الذي يريد أن يمتلك قلوب المسلمين بشعارات وهمية فتاريخ منظمة أمل الأسود شاهد على هذا الإجرام المنظم على أهل السنة .



مع التحية العطرة
من
طيبة الطيبة
__________________
القلب العامر بتقوى الله لايمكن أن ييأس أبداً..وأمله بالله دائماً....

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( إن الإسلام بدأ غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء . قيل : ومن الغرباء يا رسول الله ؟ قال : " الذين يصلحون إذا فسد الناس " )) رواه ابن ماجه والدارمي

"والدي حبك قد نقش في قلبي وصورتك في مخيلتي لم تغب يوما ولن انساك ما حييت ..رحمك الله ياوالدي واسكنك الله الفردوس الأعلى ".

التعديل الأخير تم بواسطة يثرب ; 12-12-2006 الساعة 04:05 AM
يثرب غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2006, 06:35 AM
  #23
صالح ابو مريحة البشري
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية صالح ابو مريحة البشري
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 3,702
صالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond reputeصالح ابو مريحة البشري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : س) ماذا ستفعل لو دعاك رافضي الى صلاة مشتركة ؟!! ( أنظر ماذا فعل ... صورة ) !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حابي
اولا التحية للكاتب الرائع دائما نسناس ولا هنت على الموضوع
ثانيا قبل لا اروح لهنيه وحماس خلوني امر على العبدي اخونا ان كان سني.......؟ امر عليه للسلام فقط واسأله بعد الحال والاحوال سألتك بالله مارأيك فيمن يسب ابو بكر وعمر وعثمان وابو هريرة وجمع كبير من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم يطعن في ايمانهم وتصفهم بالخونه والكفره والناصبيه وتتهكم عليهم في كل شيء,,,,,,,....
هذا فضلا عن طعنهم في عرض ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ولا تقول لي ان حسن نصر اللات مايؤمن بمايؤمن به حزب الله الهالك الأول والخميني الهالك الأخر وجميع ملالي وسادة الرافضه من اول وتالي ولن اتعرض للعراق ومايفعله السيستاني والصدر والخوئية والحكيم وبدر وجيش المهدي وميليشيات الحكومة علاوي والجعفري وجواد المالكي وووو فهل هذه الشيعة التي تؤيد احتلال العراق وتسفك دماء الاطفال والنساء والشيوخ وتهدم المساجد هل هم من عالم اخر ام من نفس جنس حسن نصر اللات لا تغتر عزيزي بما يصنعه الكذوب حسن نصر اللات وان كان قوى الرابع عشر من اذار( وليست الرابع ) اقول ان كانت عميلة خائنة مفسده هالكه فلن تبلغ معشار فساد وخيانة وعمالة حزب اللات ويبدو عزيزي انك لم تتطلع على الامور جيدا ولم تتابع الخطابات المتبادله الان بين القوى المتضاربه كيف فند السنيوره كل الاعيب نصر اللات بهدوء وثقة والطرف الاخر ينابح ويصارخ ليخدع من هم امثالك عزيزي اذا عزيزي لست من مؤيدي السنيوره ولا الحريري ولا من انصار الدرزي ولا مع الماروني لكن الاخطر من بينهم هو حسن نصر اللات وان كانت الحكومة اللبنانيه الحالية خائنة وعميلة لامريكا فماذا عن عمالة نصر اللات لايران وللصفويين ..؟؟؟ وماذا عن حكومة قطر.....وهي تحتضن اكبر قاعدة امريكية في الشرق الاوسط...؟ وانت احد ابناءها وماذا عن باقي الحكومات الخليجية والعربيه وان كنت لا اريد الحديث والمقارنة من هذا الجانب لكن لنتعقل في مانقول ونحكم على الامور بعقلانية

عزيزي اعجابك بحسن نصر اللات فيه جهل بأمور دينك وعقيدتك وولاءك للمسلمين وبراءك من المشركين راجع حساباتك يابن عمي جيدا وأنصحك وأنصح الجميع بمتابعة هذا الرابط ففيه الشيء الكثير
http://www.d-sunnah.net/

نعود لحماس وهنيه اخي نسناس والله لقد خذلت الحكومات العربية بدون استثناء ماعدا حكومة قطر على استحياء وخوف من امريكا ومع ذلك احيي ماقام به سمو الشيخ حمد من دفع كامل التزامات قطر بل زاد عليها بدفع كامل رواتب المدرسين ومع ذلك امريكا لازالت تحاسب قطر على هذه البادره ونأمل ان لاتخضع قطر كما خضعت غيرها وان تصل الاموال الى فلسطين بسلام
خذلت الحكومات العربية الشعب الفلسطيني وعاقبته على اختياره للكرامة وانتخابه حماس باغلبية مطلقه وقامت قائمة فتح وما وراءها وسعو فعليا لاسقاط الحكومة بالتضييق عليها من كل جانب وبالتعاون مع العدو مباشرة لتضييق الخناق على هنيه ورفاقه ومع هذا صمد الشعب ولا زال الا من اتباع فتح الذي يسيرهم قادتها لافتعال الازمات وخلق المشاكل امام الحكومه وضاقت على هنيه وارتمى في حضن الافعى مع الاسف لا القاهرة ولا الرياض ولا اي عاصمه عربيه استطاعت ان تفعل شيئا امام التعنت الصهيو امريكي الفتحاوي .......
اقول ارتمت حماس في احضان العلويين بعد ان طردوا من الاردن ثم من قطر فارتموا في احضان النصيريه ولا حول لهم ولا قوة وبعد الحصار والخناق والخذلان فتحت الافعى لهم يديها في طهران وهم يعلمون خطورة مايفعلون ولكن اذا لم يكن غير الأسنة مركبا فما حيلت المضطر الا ركوبها

هنيه وقع في حرج بالغ وهذه الصورة اكبر دلالة لمحاولة الصفويين النيل من مبادئه وليست غريبة ابدا وقد عرف واستطاع ان يصمد امام كل هذا وسيحاسب بكل تأكيد عليها من قبل الصفويين يعني بدل ماتكون المساعدات مليون بيخلونها 100الف والتصريح بدل مايكون قوي بيخلونه دبلوماسي وهكذا

لقد طال ليل الظلم في فلسطين واسال الله ان يهيء لهم النصر

http://www.d-sunnah.net/

دمتم بخير
سلمت يمينك يالذيب كفيت ووفيت0
بيض الله وجهك يا نسناس خل الامور تتضح على حقيقتها 0
واتمنى من العبدي ان يراجع نفسه 0
صالح ابو مريحة البشري غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2006, 06:35 AM
  #24
نسناس
عضو فضي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,429
نسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond repute
افتراضي رد : س) ماذا ستفعل لو دعاك رافضي الى صلاة مشتركة ؟!! ( أنظر ماذا فعل ... صورة ) !!!

الاخ العزيز .. ابن طيبة الطيبة .. يثرب

اهلا بك اخي الحبيب ...

تعليقات جميلة ... ومضيفة ..

شكرا لم ولمرورك ...

.
__________________
نسناس غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2006, 06:37 AM
  #25
نسناس
عضو فضي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,429
نسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond repute
افتراضي رد : س) ماذا ستفعل لو دعاك رافضي الى صلاة مشتركة ؟!! ( أنظر ماذا فعل ... صورة ) !!!

اسعد الله صباحك ... اخي صالح ..

سبقتني بوقفتك مع ابن حابي ... فجزاك ربي خير جزائه ...

واشكر لك مشاركتك في مثل هذا موضوع ...

.
__________________
نسناس غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2006, 06:53 AM
  #26
نسناس
عضو فضي
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,429
نسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond reputeنسناس has a reputation beyond repute
افتراضي رد : س) ماذا ستفعل لو دعاك رافضي الى صلاة مشتركة ؟!! ( أنظر ماذا فعل ... صورة ) !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحادي
الله يعطيك العافية يا أخي نسناس..
بالتأكيد ما فيك شك:
اصلي معه وهو يقول أن الوحي غلط وسلم رسالة النبوة إلى محمد صلى الله عليه وسلم بدلاً من تسليمها إلى علي رضي الله عنه!!
اصلي معه وهو يسب الصحابة !!!
اصلي معه وهو يمسك بعناق(عنز) سوداء يوم عاشوراء وأنها عائشة ويضربها حتى تنفق!!!
اصلي معه وهو يدخل هو وخواته وامه في نفق مظلم ليلة عاشوراء ويطفون الانوار من أجل أن يلعبون(عظيم سرى)!!!
اصلي معه وهو يدفل في الطعام ويقدمه لي غذا سنحت له الفرصة!!!!
اصلي معه وهو يقف على ظلي في يوم مشمس ليكسب الأجر والمثوبة من الله!!!
اصلي معه ومضاجعة الاطفال ومدالصة القريبات(المفاحسة) لا بأس فيها !!!
اصلي معه وهو يحلل زواج المتعة!!!
اصلي معه وهو يحمل الرشاش مع القوات الامريكية في العراق ضد اهل السنة والجماعة!!
اصلي معه وهو يسميني (ناصبي) واننا (ناصبنا)العداء لعلي رضي الله عنه!!
---------------------
الصورة أقول:
ليتهم دفنوه في الحفرة التي كان منخش فيها أو طبقوا عليه بصفيحة من حديد .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكاملير العزيز ...

جوابي لك هو جواب المغترب ... اخونا الزهيري ... اعانه الله ..

ومما يطق المرارة ان فيه ناس يرون انهم فاهمين ... يقولون عن الرافضة ... اخواننا في الدين !!!

شكرا لك .. وللزهيري البعيد القريب ..

.
__________________
نسناس غير متواجد حالياً  
قديم 12-12-2006, 08:22 AM
  #27
ذيب قحطان
عضو فضي
 الصورة الرمزية ذيب قحطان
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: قــــطـــــر
المشاركات: 1,937
ذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud ofذيب قحطان has much to be proud of
افتراضي رد : س) ماذا ستفعل لو دعاك رافضي الى صلاة مشتركة ؟!! ( أنظر ماذا فعل ... صورة ) !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن حابي
اولا التحية للكاتب الرائع دائما نسناس ولا هنت على الموضوع
ثانيا قبل لا اروح لهنيه وحماس خلوني امر على العبدي اخونا ان كان سني.......؟ امر عليه للسلام فقط واسأله بعد الحال والاحوال سألتك بالله مارأيك فيمن يسب ابو بكر وعمر وعثمان وابو هريرة وجمع كبير من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم يطعن في ايمانهم وتصفهم بالخونه والكفره والناصبيه وتتهكم عليهم في كل شيء,,,,,,,....
هذا فضلا عن طعنهم في عرض ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ولا تقول لي ان حسن نصر اللات مايؤمن بمايؤمن به حزب الله الهالك الأول والخميني الهالك الأخر وجميع ملالي وسادة الرافضه من اول وتالي ولن اتعرض للعراق ومايفعله السيستاني والصدر والخوئية والحكيم وبدر وجيش المهدي وميليشيات الحكومة علاوي والجعفري وجواد المالكي وووو فهل هذه الشيعة التي تؤيد احتلال العراق وتسفك دماء الاطفال والنساء والشيوخ وتهدم المساجد هل هم من عالم اخر ام من نفس جنس حسن نصر اللات لا تغتر عزيزي بما يصنعه الكذوب حسن نصر اللات وان كان قوى الرابع عشر من اذار( وليست الرابع ) اقول ان كانت عميلة خائنة مفسده هالكه فلن تبلغ معشار فساد وخيانة وعمالة حزب اللات ويبدو عزيزي انك لم تتطلع على الامور جيدا ولم تتابع الخطابات المتبادله الان بين القوى المتضاربه كيف فند السنيوره كل الاعيب نصر اللات بهدوء وثقة والطرف الاخر ينابح ويصارخ ليخدع من هم امثالك عزيزي اذا عزيزي لست من مؤيدي السنيوره ولا الحريري ولا من انصار الدرزي ولا مع الماروني لكن الاخطر من بينهم هو حسن نصر اللات وان كانت الحكومة اللبنانيه الحالية خائنة وعميلة لامريكا فماذا عن عمالة نصر اللات لايران وللصفويين ..؟؟؟ وماذا عن حكومة قطر.....وهي تحتضن اكبر قاعدة امريكية في الشرق الاوسط...؟ وانت احد ابناءها وماذا عن باقي الحكومات الخليجية والعربيه وان كنت لا اريد الحديث والمقارنة من هذا الجانب لكن لنتعقل في مانقول ونحكم على الامور بعقلانية

عزيزي اعجابك بحسن نصر اللات فيه جهل بأمور دينك وعقيدتك وولاءك للمسلمين وبراءك من المشركين راجع حساباتك يابن عمي جيدا وأنصحك وأنصح الجميع بمتابعة هذا الرابط ففيه الشيء الكثير
http://www.d-sunnah.net/

نعود لحماس وهنيه اخي نسناس والله لقد خذلت الحكومات العربية بدون استثناء ماعدا حكومة قطر على استحياء وخوف من امريكا ومع ذلك احيي ماقام به سمو الشيخ حمد من دفع كامل التزامات قطر بل زاد عليها بدفع كامل رواتب المدرسين ومع ذلك امريكا لازالت تحاسب قطر على هذه البادره ونأمل ان لاتخضع قطر كما خضعت غيرها وان تصل الاموال الى فلسطين بسلام
خذلت الحكومات العربية الشعب الفلسطيني وعاقبته على اختياره للكرامة وانتخابه حماس باغلبية مطلقه وقامت قائمة فتح وما وراءها وسعو فعليا لاسقاط الحكومة بالتضييق عليها من كل جانب وبالتعاون مع العدو مباشرة لتضييق الخناق على هنيه ورفاقه ومع هذا صمد الشعب ولا زال الا من اتباع فتح الذي يسيرهم قادتها لافتعال الازمات وخلق المشاكل امام الحكومه وضاقت على هنيه وارتمى في حضن الافعى مع الاسف لا القاهرة ولا الرياض ولا اي عاصمه عربيه استطاعت ان تفعل شيئا امام التعنت الصهيو امريكي الفتحاوي .......
اقول ارتمت حماس في احضان العلويين بعد ان طردوا من الاردن ثم من قطر فارتموا في احضان النصيريه ولا حول لهم ولا قوة وبعد الحصار والخناق والخذلان فتحت الافعى لهم يديها في طهران وهم يعلمون خطورة مايفعلون ولكن اذا لم يكن غير الأسنة مركبا فما حيلت المضطر الا ركوبها

هنيه وقع في حرج بالغ وهذه الصورة اكبر دلالة لمحاولة الصفويين النيل من مبادئه وليست غريبة ابدا وقد عرف واستطاع ان يصمد امام كل هذا وسيحاسب بكل تأكيد عليها من قبل الصفويين يعني بدل ماتكون المساعدات مليون بيخلونها 100الف والتصريح بدل مايكون قوي بيخلونه دبلوماسي وهكذا

لقد طال ليل الظلم في فلسطين واسال الله ان يهيء لهم النصر

http://www.d-sunnah.net/

دمتم بخير
بيض الله وجهك اخوي ابن حابي ، على الشرح الوافي.
__________________
[frame="7 80"][poem font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="darkred" bkimage="" border="double,4,darkred" type=1 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
نحن بنو قحطان هوداً جدنا= وأجدادنا مثل الجبال الزحلي

قحطان وإن مسوا سروج خيولهم=اهتز مصر والعراق الأسفلي [/poem]

قــــ ذيـب ــــحــطان

قـــــــــــــــــطـــــر
[/frame]



لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

أستغفر الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته



سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أستغفرك وأتوب إليك
ذيب قحطان غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نونية القحطاني من بلاد الاندلس ايام الفتوحات الاسلامية مهدي الحبابي مجلس الإسلام والحياة 15 25-12-2009 10:17 AM
فتاوى السحر والعين للامام ابن باز رحمه الله تعالى ابو اسامة مجلس الإسلام والحياة 11 26-03-2008 12:23 AM
كيف يقترن (( الجن )) بالانسان ؟؟؟؟؟؟؟ عبدالمحسن مبارك المجلس الـــــعــــــــام 25 05-11-2007 09:22 PM
الكلام الفاصل بالـنقـط والفواصل لتفنيد مزاعم بن بليهد حول قحطان وعتيبة المشبهاني مجلس فرسان قحطان 113 24-04-2007 09:46 PM


الساعة الآن 01:41 PM

سناب المشاهير