تابع @qahtaan

المجلس الـــــعــــــــام للمواضيع التي ليس لها تصنيف معين

إضافة رد
قديم 27-05-2010, 10:28 PM
  #1
عبدالله آل مستنير
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2009
المشاركات: 28
عبدالله آل مستنير is on a distinguished road
افتراضي اقترب يوم الحساب ونحن غافلون

************************************************** ***********

تقارير خطيرة ترصد ظاهرة النيزك (xf) الذي سيدمر الأرض
الكرة الأرضية مهددة بالفناء يوم 26 أكتوبر2028
تقرير يكتبه: محمود بكري _ بالاتفاق مع جريدة 'مصر العربية الاليكترونية'
خطر محدق بالكرة الأرضية تزداد وتيرته يوما بعد يوم.. فالتقارير العلمية المتخصصة تحدد، وعلي ضوء أبحاث ودراسات مضنية، يوم السادس والعشرين من أكتوبر لعام 2028 ميلادية.. أي بعد نحو أربعة وعشرين عاما، موعدا لفناء الكرة الأرضية.. الهوس يجتاح رجال الدين في أمريكا وأوروبا.. والمؤسسات العسكرية الغربية، وعلي رأسها البنتاجون راحت تتîبٌîع الخطر الذي يقترب من الأرض.. وتبحث عن سبل مواجهته بعد أن اقتربت ساعته.. ودنت خطورته.
التقارير العلمية المتخصصة تربط بين حالة كوكب الأرض وعلاقته بنيازك السماء.. وتري أن ما سيحدث يوم 26 أكتوبر 2028 يكاد يؤذن بيوم القيامة.. فالتقارير والتي تعتبر هذه المعلومات التي تم الوصول إليها بكونها محصلة جهد علمي متميز شاركت فيه كبري مراكز الأبحاث العلمية والفيزيائية علي مدار (5) سنوات تطالب بأخذ نتائجها علي محمل الجد.. خاصة أن منسق هذه التقارير هو العالم 'ديوتشيلا شتاروفز' أحد كبار علماء الطبيعة الدوليين..
وبحسب تلك التقارير 'فإن كوكب الأرض لن يعمر بعد العام 2028، وأنه في الأول من نوفمبر لعام 2028 قد يكون كوكب الأرض قد تلاشي تماما، وأصبح كل البشر الأحياء في عداد الموتي والمفقودين.. وأن من ينجو منهم سيكون برعاية الرب.. ومشيئته.. ولكن تتساءل التقارير: إلي أين سيكون الهرب.. إن اصطدام الأرض بنيزك (xf) وهو من أكبر النيازك السماوية والذي كان وعلي مدار آلاف السنين يدور بعيدا عن الأرض، كشفت الحقائق العلمية المذهلة التي بدأ الوصول إليها في النصف الثاني من التسعينيات ضرورة إعادة النظر في المسلمات التي كانت تذهب إلي أن كوكب الأرض قد يستمر لآلاف السنين القادمة.
فالأرض لم تعد تتحمل أكثر من عقدين من الزمن القادم.. لأن الحقيقة هي أن النيزك (xf) يتجه للاصطدام بالأرض في إحدي مناطق المهمة، وأن هذه المنطقة ستظل مجهولة حتي العام (2020) حيث إنه، وفي هذا العام فقط سيتحدد مكان الاصطدام.. فالنيزك يتحرك بسرعة كبيرة صوب الأرض التي تبدو وكأنها في انتظاره.
مضي معدو التقارير يصفون الحال بقولهم: 'لقد أردنا أن نتأكد من هذه الحقائق فذهبنا إلي الصين واليابان باعتبار أن المعامل الفيزيائية وعلماء الطبيعة هناك يتوصلون في بعض الأحيان إلي نتائج تخالف نتائجنا.. وكنا في كل مرة نرفض إعطاء تقييم للنتائج الصينية واليابانية.. ولكن الخطر في هذه المرة أكبر من أي اختلاف في الرأي.. فكوكب الأرض مهدد بشكل فعلي.. عقدنا العديد من الحلقات النقاشية المتخصصة حول نيزك (xf).. الصينيون كانت لديهم معلومات طبيعية مهمة حول النيزك الذي يعد من أكبر الأحجار الفضائية، ويسبب علي الدوام ذعرا في آفاق الكون الشاسعة، وأن هذا النيزك ارتطم بالعديد من الأجسام السماوية قبل ذلك.. وأحيانا بكواكب اختفت الآن من الوجود.. وأن هذا النيزك لم يكن نشيطا قبل ذلك.. إلا أن نشاطه الفعلي بدأ منذ مئات السنين.. وأن هذا الحجر الفضائي يطلق عليه في الصين 'صاعقة الموت'.. ويطلق عليه اليابانيون 'الأهوال الأخيرة لكوكب الأرض'.
وبحسب الأبحاث الصينية فإن المشكلة بدأت منذ أوائل التسعينيات عندما غير هذا النيزك توجهه، وليس هناك أي سبب علمي مقنع يفسر تحول النيزك أو تغير توجهه : لأن النيزك وحين غير توجهه كشف عن أن هناك قوي خفية تتحكم فيه، وأن هذه القوي قادرة علي السيطرة علي هذا النيزك.
أما اليابانيون فيرون أن تغير تحرك النيزك لم يكن بفعل حادث سماوي معين، فالأغلفة الجوية.. وحركة الكواكب كانت تبدو إلي حد كبير مستقرة.. ولكن الذي حدث أن هذا النيزك بدأ يزيد من معدلات سرعته العادية حتي وصل إلي عشرين ألف كيلو متر في الساعة.
وتبدو المشكلة الحقيقية في النيزك أن سرعته في دورة حركته جعلته يتجه إلي كوكب الأرض.. وقد فسر العلماء الألمان ذلك بأنها إرادة الرب، وأنه إذا لم تكن هناك أسباب علمية لهذا التحول فهو تعبير عن غضب الرب علي سكان الأرض.
أما رجال الدين الأمريكيون فيرون أن الرب ضاق ذرعا بأخطاء عباده، وأن الصالحين لم يعودوا قادرين علي أن يعيشوا في هذا الفساد الذي عم كل العالم.. لقد سخر الرب أمراضا خطيرة من أجل أن يعي البشر أوضاعهم السيئة مثل 'الإيدز وجنون البقر' وعجزوا عن أن يعالجوا 'السرطان' ومع ذلك فإن أخطاءهم آخذة في التكاثر.
وبحسب التقارير.. فإنه .. ومن الناحية العلمية المحضة تم التوصل إلي عدة نتائج مهمة.. منها أن النيزك لن يوقف تحركه تجاه الأرض إلا القوي الخفية التي ساعدته في الانحراف نحو الأرض، وأن احتمالات اصطدامه بالأرض تبلغ حسب التقديرات العلمية نسبة 97 % .. حيث تتزايد معدلات انحرافه واصطدامه سنة بعد أخري.. ففي العام 1995 وعندما تم رصد تلك الظاهرة وïجد أن هذا النيزك عبارة عن حجر سماوي كبير تحيط به مجموعة صغيرة من الأحجار الصغيرة التي تحدث أضرارا محدودة عند وصولها للأرض.. بل إن بعض هذه الأحجار متناهي في الصغر إلي الحد الذي يمكن أن يصيب مجموعات قليلة من البشر.. إلا أن هذه الحجارة تصيب الإنسان بالموت والشلل، وأنه علي مدار السنين الماضية فإن الأحجار الصغيرة كانت هي التي تتحرك، وبعضها دخل بالفعل المجال الجوي للأرض وأحدث أضرارا بالغة في بعض المناطق منذ آلاف السنين، وأن أكثر المناطق عرضة لسقوط أحجار السماء كانت في أراضي الشرق الأوسط، وأهالي الشرق الأوسط يتحدثون عن هذه الأحجار عندما سقطت استهدفت قوما جبارين في الأرض.. وقد ثبت من الدراسات العلمية السابقة أن هذه الأحجار الصغيرة والمتناهية في الصغر كان لها تأثير مدمر علي العديد من مناطق الأرض.. إلا أن هذا الحجر الكبير (نيزك Xf) كان بعيدا عن الاصطدام بالأرض، حتي أن التفسيرات العلمية أكدت أن هذا الحجر الكبير هو المنهل والمنبع الذي تخرج من الأحجار الصغيرة، وأنه إذا تحرك بكتلته تلك فسيدمر الأرض جميعا.. ولكن الذي يجعل الأحجار الصغيرة تتفتت من هذا الحجر الكبير ما يزال سببا غير مفهوم علميا، وكأنما هناك قوة خفية تتحكم في مقدرات هذا الحجر الكبير فتنزع عنه هذه الأحجار الصغيرة.. ومع ذلك فإن كل الأحجار الصغيرة التي خرجت من هذا الحجر لم تؤثر حتي الآن علي كتلته أو حجمه، فهو يظل كما هو علي ذات حاله، وكأنما يقوم الحجر الكبير بتوليد أحجار صغيرة تعوض ما ينتقص منه، وأن الأرض إذا أريد لها البقاء بعد عام 2028، فإنها لابد أن تتحرك في اتجاه معاكس حتي تتفادي ذلك الاصطدام.. ولكن مع اقتراب النيزك (xf) ستحدث عدة ظواهر كونية هامة..
فقد ثبت أن هذا النيزك كلما اقترب من منطقة في الفضاء الخارجي يرسل كميات كبيرة من الدخان.. وهذا الدخان لا تستطيع الأجساد البشرية تحمله، وقد يفضي إلي انتشار العديد من الأمراض التي لا تزال مجهولة عن الإدراك حتي الآن.
هذا الدخان بحسب التقارير سوف يصيب حركة الشمس ذاتها باضطراب كبير، حيث ستبدو وكأنها غير محدودة في حركتها من ناحية الشرق أو الغرب، بل إن الساعة البيولوجية للإنسان سوف تضطرب اضطرابا كبيرا مما قد يترتب عليه في إطار النتائج العلمية المتوقعة استمرار الليل لعدة أيام، واستمرار النهار لعدة أيام، وأن هذه الظاهرة لم يتم التوصل فيها إلي نتائج نهائية بعد.. إلا أنه من المؤكد أن ظاهرة الدخان ستكون هي النذير الأول باقتراب هذا النيزك، وستكون الدافع وراء دخول النيزك إلي المجال الجوي الأرضي.
وبحسب التقارير.. فإنه وعندما يحدث الاصطدام الذي تبلغ معدلات حدوثه (97 % ) حتي الآن فإننا سنكون أمام ما يعادل (5،2) مليون قنبلة نووية ألقيت علي كوكب الأرض.. كل قنبلة منها تسبب انفجارا يعادل عشر أو خمس عشرة مرة انفجارات القنابل النووية.. إن قوة الانفجار ستكون هائلة إلي الحد الذي تتلاشي فيه الأجساد البشرية ولا يصبح هناك رمز للحياة سوي في بعض المناطق التي يقدر أنها ستكون بعيدة عن مناطق الانفجار.. ولكن حتي إذا حدث ذلك فإن معدلات الانفجار العالية، وقوة القنابل النووية الأمريكية لابد أن تنتقل بآثارها إلي تلك المناطق التي لابد أن تكون في أطراف الأرض أو في أحد أجزائها غير المقدرة حتي الآن، وأن هذا الانفجار ستنبعث منه قوة نيران ضيقة ومحدودة، إلا أنها ذات تأثير قاتل، وأن مياه البحار والمحيطات لن تستطيع أن توقف تلك النيران العالية، بل إن النيران العالية سوف تعمل علي ارتفاع سطح المياه في البحار والمحيطات، لتتحرك هي الأخري بسرعة كبيرة وفي اتجاهات مختلفة من الأرض، وسيكون اندفاع المياه إلي الحد الذي يمكن أن يؤدي إلي غرق ثلثي كوكب الأرض بقياس المعدلات الحالية للمياه في علاقتها بكوكب الأرض، وأن أكثر المناطق التي ستكون ذات خطورة عالية هي المناطق القريبة من البحار والمحيطات.. فالمحيط الأطلنطي قد يبيد القارة الأمريكية، والبحر المتوسط قد يبيد أوروبا وشمال إفريقيا وغيره من المحيط الهندي والبحر الأحمر والأنهار في أوروبا وبلاد العالم المختلفة.
ووفق معدلات الانحراف الحالية للنيزك فإن أمريكا وبريطانيا ثم فرنسا وألمانيا ثم تركيا وإيران والعراق، ثم مصر والسودان وتونس ستكون أكثر المناطق العالية خطرا في هذه المرحلة، إلا أن ذلك لا يمكن الاعتداد به كنتائج نهائية.. فما زالت معدلات الانحراف تتغير كل ثلاث سنوات، ولكن تغيراتها منذ العام 1995 وحتي الآن تصب في اتجاه التحرك إلي مناطق الأرض وتدميرها.. غير أن اندفاع المياه وغرق العديد من المدن العالمية سيكون أقل الأضرار التي يمكن أن تصيب الإنسان في هذا اليوم.
وتشير التقارير إلي أن اليوم المقصود ليس هو اليوم المحدد ب24 ساعة فقط، ولكنه يوم ممتد قد يستمر مائة أو مائتي ساعة أو أقل، ومن أهواله يمكن أن يفقد البشر إحساسهم بالوقت أو انقضاء عدد معين من الساعات.
أما الضرر الآخر الذي سيسببه هذا الانفجار فيكمن في انتشار كم كبير من الحرائق التي لا يستطيع أحد أن يسيطر عليها، فاصطدام النيزك بالأرض وما يسببه من طاقة تدميرية عالية وانفجارات كبري سيترتب عليها اندلاع النيران في بعض المناطق، خاصة القريبة من الارتطام بين الأرض والنيزك وأن النيران ستكون عالية المستوي، وأنها قد تصل في ارتفاعها إلي مستوي العمارات الشاهقة، وأن المناطق التي لن تصيبها هذه النيران سوف تتأثر بها حتما.. لأننا سنكون أمام ظاهرة كونية مدمرة تتأثر بها الأرض في مختلف أجزائها، فالنيران إذا بدأت علي هذا المستوي من الارتفاع فإنه لابد أن تنخفض في الأيام التالية لها، وأنه مع كل انخفاض فإن حركة المياه المتدفقة في بعض المناطق قد تساعد في إطفائها.. إلا أنه من المؤكد أن هذه النيران ستخلٌف نوعا آخر من الدخان سيسيطر علي الأرض لفترة زمنية جديدة .. ولكن الدخان سينبعث هذه المرة من الأرض إلي السماء، وسيختفي دخان السماء لأننا نتحدث عن مرحلة ما بعد الاصطدام.. إلا أن الدخان الأرضي سيساعد علي اضطراب حركة الشمس بالنسبة لكوكب الأرض، فالشمس في حد ذاتها من المفترض أنها لا تتأثر بهذه الظاهرة، ولكن سكان الأرض لابد أنهم سيشعرون بالاضطراب تجاه كوكب الشمس.. ومن المؤكد أن كميات الدخان المتولدة عن هذه النيران ستبلغ حدا يساوي مليون مرة حجم الدخان الذي انبعث من الأرض منذ عشرة آلاف سنة، وهذا سيحيل الأرض إلي ظلام دائم، حيث إن الشمس ستعجز عن اختراق هذه الحجب العالية من الدخان، مما يجعل ظاهرة الليل قد استقرت في الأرض، وأن من ينجو من سكان الأرض لن يكون أمامه سوي التعامل مع الليل علي أنه يمثل حياة أبدية دائمة، مما ينبئ أن عصرا جديدا قد يبدأ علي الأرض أو أن عصر الأرض قد انتهي.
والاحتمال الآخر يؤيده أن البشر الذين سينجون من هذه الكارثة عليهم أن يتكيفوا بأجسادهم مع مناخ جديد تنتشر فيه الغازات الكيميائية والأبخرة، وتقل فيه إلي حد كبير نسبة الأكسجين، وستظهر أنواع جديدة من الغازات علي الإنسان أن يتعامل معها، ويدرك أنها أصبحت تمثل الحقائق الواقعية في العالم الجديد. فإن آثار التقدم العلمي والتكنولوجي إذا كان مقدرا لها أن تحقق انجازات غير مسبوقة في السنوات العشر القادمة، وأن بعض العلماء يؤكدون أن المدنية ستصل إلي كامل تطورها في الربع الأول من هذا القرن وتحديدا في العام (2025)، فإنه وبعد ثلاث سنوات ومع استمرار معدلات الانحراف الحالية للنيزك (xf) في اتجاه الأرض، فإن المدنية ستتلاشي تماما وسيعود الإنسان من حيث بدأ من قبل العصر الحجري، يستخدم أدوات الطبيعة، ويقاتل الحيوانات المفترسة، كما أن ما تبقي من أجهزة كهربائية لن تستطيع التعامل مع الظواهر المناخية الجديدة.. كما أن هذا الاصطدام سيفجر العديد من البراكين القائمة في الأرض إلي الحد الذي يصبح فيه النشاط البركاني متعايشا وجزءا أصيلا من حياة أي إنسان بعد هذا التاريخ، وأن البراكين الملتهبة لن تقتصر علي منطقة جغرافية بعينها، وإنما ستمتد إلي العديد من المناطق الأخري كما أنها ستكون براكين مدمرة، وأن النيران التي ستنتشر في أنحاء الأرض ستساعد في تأجيج قوة البراكين وضعف الطبيعة الأرضية.
ولكن.. هل يمكن للإنسان أن يخرج إلي الفضاء ويدمر هذا النيزك قبل وصوله إلي الأرض
تقول التقارير إن ما يمكن أن يفعله الإنسان تجاه هذا النيزك هو إبطاء معدلات سرعته، وإطالة عمر الأرض لمدة عشر سنوات بعد ذلك حتي يصل النيزك في العام (2038).. غير أن ذلك سيكون مكلفا للغاية للإنسان الذي لن يستطيع القيام بذلك قبل العام (2010) حين تكون حركة هذا النيزك قد تحددت إلي حد بعيد.
تري التقارير العلمية المتخصصة في معرض تعليقها.. أن هذا النيزك القادم في اصطدامه بالأرض يشبه إلي حد كبير ذلك النيزك الذي ربما أوجد الأرض، وأوجد الحياة علي صورتها الراهنة قبل ملايين السنين.. فكأنما هناك نيزك أراد أن تبدأ معه الحياة، وآخر تنتهي معه الحياة علي الأرض، وبين هذين النيزكين كانت هناك نيازك متوسطة استطاعت أن تضرب الأرض، وتتسبب في اختفاء الكثير من الكائنات الحية، وتغيب مدنا وقارات بكاملها عن الوجود
منقول من مصدره......والله أعلم




************************************************** ***********

تعليق من احد قراء ذلك الموضوع:

والله انا بعد قراءة هذا الموضوع اصبت بالهلع فلوحدث ذلك الإصدام اوغيرت الأرض مسارها فالحالتين من علامات الساعه الكبرى
لو اصدمت فستتحول البحار الى بحر واحد وهو المذكور في القرآن الكريم. والدخان للحشر ويمكن يموت الناس من صوت الإصدام.
واذا عكست الأرض اتجاهها فسيتغير مكان خروج الشمس وستخرج الشمس من مغربها وهذي من علامات الساعه .
ولعلمكم ان عندي ما يؤكد صحة هذا الخبر.
وهو ان اليهود عندما دخلوا القدس كانت هناك عجوز تبكي وتنوح فسألوها لماذا تبكين والكل فرح قالت انه ورد في التوراه أن اليهود يمكثون في القدس سبعون عاما كلها دماء. وطبعا احسبوا تلاحظون تقارب شديد بين خروج اليهود وتدمير الأرض واليهود لايخرجون الا قبيل الساعه و بهذا الإصطدام ستهوي الجبال وهي من علامات الساعه
الله اخبرنا في كتابه الكريم عن اشياء اثبتها العلم الحديث لقد تحققت جميع اشراط الساعه ولم يبق الا الكبرى التي تنفرط مثل العقد ويل لنا من شر قد اقترب اللهم اعنا على انفسنا بالعمل الصالح
عبدالله آل مستنير غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 27-05-2010, 11:42 PM
  #2
فلاح آل راكان
مشرف
مجلس الاستقبال والترحيب
 الصورة الرمزية فلاح آل راكان
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 8,823
فلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond reputeفلاح آل راكان has a reputation beyond repute
افتراضي رد : اقترب يوم الحساب ونحن غافلون

ما يعلم الغيب الا واحدٍ ماغيره ..

لاهنت يا عبدالله على النقل ..

تقبل مروري نفداك ..
__________________
فلاح آل راكان
فلاح آل راكان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 06:08 AM
  #3
أبو محمد ابن الشايب
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية أبو محمد ابن الشايب
تاريخ التسجيل: Sep 2009
الدولة: الغربيه
المشاركات: 3,417
أبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond reputeأبو محمد ابن الشايب has a reputation beyond repute
افتراضي رد : اقترب يوم الحساب ونحن غافلون

.


ونعم ياعبد الله ولاهنت


علم الساعة عند الله سبحانه وتعالى

وبحسب الأبحاث الصينية فإن المشكلة بدأت منذ أوائل التسعينيات عندما غير هذا النيزك توجهه، وليس هناك أي سبب علمي مقنع يفسر تحول النيزك أو تغير توجهه : لأن النيزك وحين غير توجهه كشف عن أن هناك قوي خفية تتحكم فيه، وأن هذه القوي قادرة علي السيطرة علي هذا النيزك.


هب إن هذا الكلام صحيح .......

هل لديهم دليل بأن هذا الجرم لن يغير مساره مرة أخرى خلال السنين الطويلة القادمة .


هذه بعض الأمور الهامة التي ييجب أن يطلع عليها الإنسان !!!!!.. .؟.... والله أعلم بكل شئ .

==================================

يجب التفريق بين نهاية البشرية وتدمير الأرض ونهاية الكون.
[عدل] انقراض البشرية

يمكن حدوث انقراض للبشرية بسبب النشاطات الإنسانية كالتلوث وقلة الموارد الطبيعية وعامل الدفيئة والحروب.
يربط الكثير انقراض البشرية بالحروب النووية لكن هدا السبب غير وارد لان الحروب النووية ستقضي على جزء كبير من البشرية لكن ليس كل البشر نظرا لتقدم أنظمة الدفاع ومعاهدة الحد من انتشار الأسلحة النووية.
الاحتباس الحراري يمكن ان يحدث نقصا متواصلا في الأكسجين في الهواء نتيجة موت البلانكتون وتحرير كبريتيد الهيدروجين المميت لجميع اشكال الحياة. كبريتيد الهيدروجين هو أحد الاسباب المزعومة ل الانقراض البريمياني أو Extinction du Permien اي انقراض أكثر من %95 من الأنواع البحرية و%70 من الأنواع البرية.
غير نتائج النشاط الإنساني كل كائن حي هو ايل للاختفاء طبقا لقوانين نظرية التطور. الجنس البشري هو اخر تطور لجنس الهومو ودلك يدل على ان هدا التطور وصل إلى طريق مسدود اي انقراض خلال المئات الالاف السنين القادمة مع بعض الأنواع الحيوانية لم تتطور هده ملايين السنين ينفي دلك.
[عدل] تدمير الأرض

اما تدمير الكرة الأرضية أو تدمير فئة كبيرة من الحياة عليها عدة سيناريوهات هي مطروحة:[*]ارتطام مدنب أو جسم من الفضاء الخارجي. هدا السيناريو المحير يشكل أحد الاسباب القوية لتفسير انقراض الديناصورات والانقراضات الكبرى الأخرى وهدا السيناريو له متابعة كبيرة لان الإنسان يستطيعان يتفاداه ب(قنبلة نووية أو شعاع ليزر أو شبكة شمسية..) لابعاد الجسم الفضائي. لدا عدة منضمات ك سبيس واتش ومنظمة تتبع الكويكبات القريبة من الأرض تمشط السماء لرصد تهديدات المدنبات التي تستطيع الارتطام بالأرض. تاثيرات هده الكوارث هي قصيرة بالنسبة للزمن الفضائي[*]تبريد نواة الأرض ستقضي على المجال المغناطسي للارض مما سيترك المجال مفتوحا للرياح الشمسية لتدخل إلى غلاف الأرض وتقصف سطح الأرض بجزيئات طاقية. لدا وجب على الإنسان ان يجد وسيلة للاحتماء. لكن هدا لن يؤثر بشكل عميق على الحياة.[*]تطور النجوم يشير إلى ان الشمس ستتطور لمرحلة عملاق أحمر حيث ستصبح ضخمة الحجم.
في أول المرحلة اي بعد 500 مليون سنة الحياة ستختفي نتيجة الحرارة المفرطة وكثرة أشعة فوق بنفسجية وتضخم الشمس مما يطرح السؤال التالي : هل ستبقى الكرة الأرضية ككوكب بعد مرحلة العملاق الاحمر ام لا ?
هدا السيناريو هو الاكثر تاكيدا والدي لا مفر منه.
[عدل] نهاية الكون

مصير الكون ككل هي مسألة لا تزال مفتوحة. أرجح السيناريوهات يتوقع فيها العلماء توسع مدطردا، مما يتسبب في الموت الحراري للكون نتيجة استمرار انخفاض في كثافة المادة والإشعاع.

http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%...A7%D9%84%D9%85

===========================================

وهذه معلومات أخرى

-------------

علامات الساعة الكبرى و الصغرى كاملة بالترتيب علامات الساعة بالتفصيل مرتبه ترتيب كامل كبرى صغرى


'علامات الساعة في الدين الاسلامي هي مجموعة من الظواهر والاحداث يدل وقوعها على قرب وقوع يوم القيامة ،قسم العلماء المسلمون العلامات إلى قسمين :[*]علامات الساعة الصغرى.[*]علامات الساعة الكبرى.
علامات الساعة الصغرى

[LIST=1][*]بعثة النبي محمد بن عبد الله .[*]انشقاق القمر وكان هذا في 14 ذو الحجة من السنة الخامسة قبل الهجرة على قول كثير من العلماء.[*]وفاة النبي محمد .[*]ظهور الفحش والتفاحش.[*]قطيعة الرحم.[*]سوء المجاورة.[*]أن يؤتمن الخائن.[*]أن يخون الأمين.[*]أن يصدق الكاذب.[*]أن يكذب الصادق.[*]هلاك الوعول ( الأئمة الكبار).[*]إسناد الأمر إلى غير أهله.[*]قوم بأيديهم سياط كأذناب البقر.[*]انتشار النساء الكاسيات العاريات.[*]خدمة نساء المسلمين نساء الكفار.[*]الصبغة بالسواد ( الشعر واللحية).[*]نزع البركة من الوقت.[*]أن تكلم السباع الإنس.[*]نقص المكيال والميزان.[*]منع الزكاة.[*]نقض عهد الله وعهد رسوله[*]عدم الحكم بكتاب الله.[*]انحسار الفرات عن جبل من ذهب.[*]انتشار الدين وعمومه كافة الأرجاء.[*]مقتل عثمان بن عفان.[*]محاربة اليهود.[*]انتشار الفتن.[*]التنافس على الدنيا.[*]انعدام الأمناء.[*]نزع الأمانة من القلوب.[*]رفع العلم.[*]ظهور الجهل.[*]انتشار الزنا.[*]انتشار شرب الخمر.[*]موت العلماء.[*]استشارة الجهلاء.[*]نقض العهود.[*]كثرة الخيانة.[*]أسعد الناس بالدنيا لكع بن لكع.[*]كثرة الخبث.[*]ظهور القينات والمعازف.[*]إتباع سنن الأمم الأخرى.[*]الخسف.[*]المسخ.[*]القذف.[*]أن يصير السلام للمعرفة.[*]فشو التجارة.[*]كتمان الشهادة.[*]شهادة الزور.[*]قطع الأرحام.[*]ظهور القلم.[*]أن تلد الأمة ربتها (انقلاب الموازين).[*]التطاول في البنيان.[*]إمارة السفهاء.[*]بيع الحكم.[*]الاستخفاف بالقتل.[*]كثرة الشرطة.[*]من لا فقه له يؤم الناس.[*]اتخاذ القرآن مزامير (إمامة المغنى).[*]استتباب الأمن.[*]فتح كنوز كسرى بن هرمز.[*]كثرة المال.[*]ارتكاب الفاحشة على الطريق العام.[*]زخرفة المساجد.[*]تحلية المصاحف وزركشتها.[*]عدم تقسيم الميراث.[*]عدم الفرح بالغنيمة.[*]أن يصبح الولد غيظا.[*]أن يصبح الشتاء قيظا.[*]أن يفيض اللئام فيضا ( أن يكثر اللئام).[*]أن يغيض الكرام غيضا ( أن يقل الكرام)[*]إظهار العلم وتضييع العمل.[*]الحب بالألسن والتباغض بالقلوب.[*]أن يتولى الشرار الأمر.[*]أن يكون الأمر للنساء.[*]أن تكون الأموال في أيدي البخلاء.[*]لا أحد يقول الله الله.[*]أن تعود أرض العرب مروجا خضراء.[*]افتراق الأمة إلى 73 شعبة.[*]أن يتقاتل الناس على المال والدنيا لا على الدين.[*]تدافع الناس للإمامة فلا يجدون من يصلى بهم.[*]إماتة الصلاة.[*]كثرة الطلاق.[*]بيع الدين بالدنيا.[*]موت الفجأة.[*]إطالة المنابر وعلوها.[*]تعطيل الحدود.[*]خراب القلوب.[*]تشبه النساء بالرجال والرجال بالنساء.[*]شهادة المرء من غير أن يستشهد.[*]علو أصوات الفسقة في المساجد.[*]أن يكون المؤمن في القبيلة أذل من النقد.[*]من عمل بعشر ما أمر به نجا.[*]كثرة القذف.[*]ان يفاض المال فلا يقبله أحد.[/list]علامات الساعة الكبرى

[LIST=1][*]طلوع الشمس من مغربها.[*]خروج الدابة.[*]الدخان.[*]هدم الكعبة وإختفاء القرآن الكريم.[*]المسيخ الدجّال[*]ظهور سيدنا عيسى بن مريم .[*]خروج يأجوج ومأجوج.[*]ظهور الامام المهدي[*]المعركة الفاصلة.[*]خروج ريح طيبة تقبض على أرواح المؤمنين[/list]ترتيب العلامات الكبري


(يرجى عدم النشر عن الأمور الدينية من غير علم أو من دون التأكد, الريح آخر علامات الساعة و الله أعلم)

[LIST=1][*]المعركة الفاصلة.[*]الامام المهدي.[*]المسيح الدجال.[*]ظهور سيدنا المسيح عيسى بن مريم.[*]ظهور يأجوج ومأجوج.[*]موت سيدنا المسيح عيسى بن مريم.[*]خروج الدابة.[*]خروج ريح طيبة تقبض ارواح المسلمين.[*]طلوع الشمس من مغربها ثلاث ايام.[*]اختفاء القران الكريم و هدم الكعبة.[*]خروج نار عظيمة تجمع الناس إلى محشرهم.[/list]مصدر المعلومات ويكي بيديا
لم اقم باي اضافه او تعديل مصدرها ويكي بيديا
والله اعلم

======================================

وهذه بعض الخرافات حول نهاية الأرض .

-----------------------------------------------------

ظهرت في الانترنت خلال السنوات الثلاث الماضية آلاف المواضيع والمقالات بعضها لعلماء وهواة فلك وتاريخيين يتوقعون نهاية الأرض في 21 / 12 / 2012 مستندين على أن البعض رصدوا كوكب نيبيرو وهو في طريقه إلى المجموعة الشمسية وكذلك الى بعض الحقائق التي نشرتها الواشنطن بوست في عددها 31 كانون الثاني 1983


المصدر (http://www.alsabaah.com/paper.php?so...page&sid=88585)

===================================

وهذه خرافات أخرى وكلها تنسب إلى علماء لهم خبرة ودراية وعندهم معرفة ... العلم لله وحده .

----------------------------------------------------------

أفاد مركز الفضاء النرويجي أنه في غضون سبع سنوات ونصف السنة سيمر حول الأرض نيزك عظيم يطلق عليه اسم «أبوفيس» ويدور في فلك خاص به حولها مع اقتراب منها كل ثمانية أعوام.
وتشير الدراسات التي يشرف عليها المركز إلى أن النيزك سيصيب الأرض يوم 13 أبريل من العام 2029، ووفقا للحسابات الفلكية فإنه سيصطدم بروسيا ويدمر جزءا كبيرا منها ويلحق أضرارا بالكون.

ونقلت قناة الجزيرة في تصريحات خاصة عن مسؤول بالمركز قوله إن اصطدام النيزك «أبوفيس» - يبلغ قطره 500 متر وهو عبارة عن صخرة عظيمة - بالأرض سيلحق بها أضرارا كبيرة لعل من أهمها ألا تشهد الأرض صيفا مدة ثلاث سنوات بسبب الغبار المتطاير نتيجة الارتطام.


http://www.maxforums.net/showthread.php?t=118347

=====================================

وهذه خرافات أخرى كلما تبحث تلاقي من كل بحر قطرة كما قال المثل .

-------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

قبل ان ابدأ كتابة هذا الموضوع اقول بأن علم الغيب علم لا يعلمه الا الله عز وجل وان زمن انتهاء الحياة البشرية في علم الغيب...

نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة .

ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .

حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم nibiru ...

وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدو ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض ..

ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدو ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح(2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذالك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى .

ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فأنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدا الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس .

كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصلو العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرقه في دورانه 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارت عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجارالكبير ) .

http://lazeeez.com/qalam/i-424-4908.html


=======================
=======================




وما أوتيتم من العلم إلا قليلآ .


لا يعلم وقت الساعة إلا الله سبحانه وتعالى وما سوى ذلك لا إعتبار له حتى لو رأيته بعيني .

وهذا أصدق ما قيل في ذلك .
--------------------------------------------


من الحقائق المقررة في ديننا الإسلامي أن يوم القيامة آت لا ريب فيه، وأن العلم بوقت وقوعه مما استأثر الله به، قال تعالى: { إن الله عنده علم الساعة }( لقمان: 34 ) ، وسئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن وقت قيام الساعة فقال : ( ما المسئول عنها بأعلم من السائل ) رواه البخاري ومسلم . غير أن الله عز وجل قد أقام علامات تدلنا على قرب الساعة ودنو أجلها ، قال تعالى: { فهل ينظرون إلا الساعة أن تأتيهم بغتة فقد جاء أشراطها } . ( محمد : 18 )
وقد قسم العلماء هذه العلامات إلى قسمين :
القسم الأول : علامات الساعة الصغرى .
القسم الثاني : علامات الساعة الكبرى

http://www.islamweb.net/media/index....ang=A&id=15583

=====================
=====================
=====================

أسأل الله أن يهدينا إلى طريق الهدى والتقى وأن يحمينا من الفتن والمحن وأن يكتب لنا ما فيه الخير .

هب أن هذا الخبر صحيحآ وعلم به كل الناس وصدقوه ..؟..

هل سيزيد عدد المصلين في المساجد .

هل سيعود كل الناس إلى كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم .

هل سيعود لكل حقه الذي أخذ منه .

هل ... وهل .. وهل ..

الناس يتناقلون الأخبار لمجرد الخبر والعبرة لمن يريد الله به خيرآ .



لك الشكر على طرح هذا الموضوع الذي يجب الإستفاضة فيه وعدم الخوض بدون علم .


أكرر شكري لك وأتمنى لك التوفيق في مشوارك مع إخوانك في هذه الشبكة العظيمة .



تقبل تقديري وحكاي والسلام




.

التعديل الأخير تم بواسطة أبو محمد ابن الشايب ; 28-05-2010 الساعة 06:11 AM
أبو محمد ابن الشايب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 08:47 PM
  #4
نايف بن جليد
مشرف
المجلس العـام
 الصورة الرمزية نايف بن جليد
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: بحار بين السطور
المشاركات: 1,862
نايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond reputeنايف بن جليد has a reputation beyond repute
افتراضي رد : اقترب يوم الحساب ونحن غافلون

شكر الله لك أخي الفاضل ع النقل الفاضل

ما قصرت مجهووود جبار

لك خالص الشكر

دمت بخير
__________________

أجمل ما في المووووت ..أننا حينما نمووووت
تصير بقايا أجسادنا
رمل بصحاري بلادنــــــا
يأتوووون أحفاد أحفادنا ...يبنون منا بيووووت ..!
نايف بن جليد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2010, 09:31 PM
  #5
منصور العبدالله
مـــراقــــب
 الصورة الرمزية منصور العبدالله
تاريخ التسجيل: Jun 2005
الدولة: أمجاد الرياض
المشاركات: 11,034
منصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond reputeمنصور العبدالله has a reputation beyond repute
افتراضي رد : اقترب يوم الحساب ونحن غافلون

الله يستر اخوي عبدالله


والعلم واسع الأفق ومايتبناة العلم ففية من الصحة الشيء الكثير


مقال ناري اخوي عبدالله ال مستنير


وربي يستر


الوعد قريب 2028


يعني 18 سنه فقط



لاهنت اخوي عبدالله


شكرا على النقل الرائع


ماقصرت يالغالي
__________________



اللهم أرحم والدتي ..وأجعل قبرها روضه من رياض الجنه..واسكنها جناتك
منصور العبدالله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وظائف جديدة محسن ال مقرح المال والأعمال 2 24-07-2009 12:50 AM
التقويم الدراسي للعشر السنوات القادمة خالد العاصمي مجلس العلوم والثقافة والتعليم 8 30-03-2009 03:28 PM
خبر عاجل ومؤكد زلزال عظيم في السعودية ودول الخليج شيهان مجلس الإسلام والحياة 27 18-08-2007 02:41 PM
(( يوم عظيم )) صيام يوم عرفه عبيدي الدمام/ابوزياد مجلس الإسلام والحياة 2 18-01-2005 11:26 PM


الساعة الآن 01:58 AM