حمل الفوتشوب آخر اصدار من هنا+شرح تنصيبة وتفعيله+15درسا للمبتدئين +مثلها للمحترفين


مجلس التصاميم والجرافكس يختص بالفوتوشوب . الفلاش . السويش . وإبداعاتكم

إضافة رد
قديم 27-02-2011, 09:24 AM
  #1
فهد الهباش
..::كاتب و شاعـر::..
 الصورة الرمزية فهد الهباش
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: أبها
المشاركات: 801
فهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant future
افتراضي حمل الفوتشوب آخر اصدار من هنا+شرح تنصيبة وتفعيله+15درسا للمبتدئين +مثلها للمحترفين

بسم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير أخواني الكرام من جديد...
اليوم اقدملكم كل ماتحتاجونه عن البرنامج المميز "الفوتشوب"
وانا هنا اتكلم عن الاصدار العاشر والأخير...
Adobe Photoshop CS3 Extended ME 10
..
المهم ما أطول عليكم...
عندي اليوم ..
1- رابط تحميل البرنامج مع الملفات والأكواد التي نحتاجها لتفعيله..
2- كيفية شرح تنصيب وتثبيت البرنامج وكيفية تفعيله..
3- 15 درسا مهما في الفوتشوب للمبتدئين مثل حلاتي..
4- مثلها ايضا للمحترفين ولكن بنزلها لهم في الموضوع القادم باذن الله..

يالله نبدأ/
Adobe Photoshop CS3 Extended ME 10..
فوتو شوب الاصدار العاشر 10 الاخير..
برنامج غني عن التعريف :
يدعم اللغة العربية في التصاميم ( نسخة الشرق الاوسط )..
حجم البرنامج قبل فك الضغط : 490 ميجابايت
تحميل البرنامج على ستة اجزاء..
وسوف يكون من الموقع الشهير4shared
"طبعا اضغط على التنزيل الان ثم انتظر الثواني التنازلية حتى تنتهي ثم اضغط للتحميل"
بعد ماتحمل السته الاجزاء كامله..
افتح الاول فقط..
بمجرد فك الضغط عن الملف الأول, سوف ينفك الضغط عن الملفات الأخرى تلقائياً..
الجزء الأول Part1
http://www.4shared.com/file/fDbydeQ5...e_10part1.html
الجزء الثاني Part2
http://www.4shared.com/get/CFG9ZFJ1/...e_10part2.html
الجزء الثالث Part3
http://www.4shared.com/get/fDbydeQ5/...e_10part1.html
الجزء الرابع Part4
http://www.4shared.com/file/Rd6ams0B...e_10part4.html
الجزء الخامس Part5
http://www.4shared.com/file/M-wVB5Vp...e_10part5.html
الجزء السادس Part6
http://www.4shared.com/file/r8ZjRGMd...e_10part6.html
حجم البرنامج بعد فك الضغط : 545 ميجا بايت..
والان لابد من تحميل ملف مهم في تفعيل البرنامج
هو كيجن تسجيل وتفعيل برنامج فوتو شوب 10
وسوف نعرف كيفية استخدامه في التفعيل اثناء الشرح
ولكن الان
اضغط هنا لتحميل الملف
........
شرح التركيب وتنصيب وتثبيت وتفعيل البرنامج..
1- اول شي لازم تحمل البرنامج كاملا وايضا كيجن التسجيل والتفعيل
2- بعد الانتهاء من تحميل البرنامج وفك الضغط عن البرنامج باستعمال WinRar
سنجد مجلد باسم:
( Adobe Photosop CS3 Extended ME )
وبداخله ملفات التثبيت(الذي يهمنا هو ملف اسمه Setup)
3- وبعد تحميل ملف كيجن التسجيل والتفعيل وفك الضغط عنه باستخدام WinRar
سنجد مجلد باسم :
Activation_keygen
وبداخله ثلاث ملفات..
1- Activation keygen
2- Serial Keygen
3- ملف تكست
لا أطول عليكم اضغط هنا لتحميل الملفلكيفية تنصيب وتثبيت وتفعيل البرنامج مع الشرح بالصور والأرقام والأكواد المهمة..
_______________
أحبائي بعد ما انتهينا من تحميل البرنامج ونصبناه وفعلناه
إليكم الآن 15 درس مفيدة جدا جدا جدا للمبتدئين
أما أخواني اللي ماتهمهم هذي الدروس حيث اصبحو من المحترفين في العمل على هذا البرنامج فاعدهم في الموضوع القادم ب15 درسا قادمة قد تكون مفيدة لهم ..والمثل يقول اطلب العلم من المهد الى اللحد..
وشكر للجميع...
نبدأ في الدروس يالله نبدأ/
الدرس الأول
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الثاني
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الثالث
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الرابع
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الخامس
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس السادس
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس السابع
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الثامن
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس التاسع
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس العاشر
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الحادي عشر
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الثاني عشر
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرش الثالث عشر
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الرابع عشر
اضغط هنا لتحميل الملف
الدرس الخامس عشر
اضغط هنا لتحميل الملف

مع أطيب تحياتي للجميع،،
"لاارجو منكم سوى الدعاء لي بالتوفيق والنجاح"
أخوكم فهد الهباش،،،،،،
فهد الهباش غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 27-02-2011, 11:34 PM
  #2
أبو وليد الجروي
مشرف
مجلس برامج الكمبيوتر و الانترنت
 الصورة الرمزية أبو وليد الجروي
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: الرياض
المشاركات: 3,039
أبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond reputeأبو وليد الجروي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : حمل الفوتشوب آخر اصدار من هنا+شرح تنصيبة وتفعيله+15درسا للمبتدئين +مثلها للمحترف


أأأأأأأأأأأأأرحب والله يحييكـ يالغالي
بيض الله وجهكـ على ماقدمته
وعذراً
سوف انقل الموضوع للقسم المخصص له
لاتحرمنا من تواجدكـ وطرحكـ القادم
الله يعطيكـ العافيه والله لايهينكـ
دمت بود

__________________


أبو وليد الجروي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2011, 01:45 AM
  #3
فهد الهباش
..::كاتب و شاعـر::..
 الصورة الرمزية فهد الهباش
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: أبها
المشاركات: 801
فهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant futureفهد الهباش has a brilliant future
افتراضي رد : حمل الفوتشوب آخر اصدار من هنا+شرح تنصيبة وتفعيله+15درسا للمبتدئين +مثلها للمحترف

بيض الله وجهكـ
ولاهنت يالغالي على المرور...
والرد الله يعطيك العافية
فهد الهباش غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 28-02-2012, 12:23 AM
  #4
شّموِخٌ ٱنٌسًٱنٌ
عضو
 الصورة الرمزية شّموِخٌ ٱنٌسًٱنٌ
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 65
شّموِخٌ ٱنٌسًٱنٌ will become famous soon enough
افتراضي رد: حمل الفوتشوب آخر اصدار من هنا+شرح تنصيبة وتفعيله+15درسا للمبتدئين +مثلها للمحترفين

يعطَيّك..العافََيه
عَلَّى..الإِبْداعٍٍ..والٍٍتَمَيَّز
وَفِيّ..اِنْتِظار..كَلَّ..مُمَيَّز
لـ .قَلَبَك..حَدَائق..أقحوآن
وأحَلَّأمَ.. مَنّ..آلَمََطَر،
__________________
[flash1=http://www.7ozn.com/files49/27_02_2012_1a7713303723991.swf]WIDTH=666 HEIGHT=333[/flash1]
شّموِخٌ ٱنٌسًٱنٌ غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 10:07 AM
  #5
انسجام
عضو
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 50
انسجام is on a distinguished road
افتراضي رد: حمل الفوتشوب آخر اصدار من هنا+شرح تنصيبة وتفعيله+15درسا للمبتدئين +مثلها للمحترفين

امممممم
الفوتوشوب برنامج كبير
يصعب تحميلة من النت
لازم سيدي

مرسي
انسجام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حروب منطقة عسير ضد الاتراك ابن عيفة الحبابي مجلس الديار و قصص وسوالف من الماضي 7 31-01-2011 04:50 AM
الاخطبوط الشيعي في العالم؟؟ ادخل ولن تندم ابومحمدالقحطاني فضائح وجرائم الروافض ضد أهل السنة 20 26-10-2008 08:14 PM
الاخطبوط الشيعي في العالم؟؟ ادخل ولن تندم ابومحمدالقحطاني فضائح وجرائم الروافض ضد أهل السنة 12 18-07-2008 04:21 AM
أرقـــــــام وإيمـــيــلاتــ الدكـــتـــور جــــــــابـــــر القحطاني وبعض الوصفاتـــ سعيد الجهيمي عالم الصحه والغذاء 12 20-03-2008 12:02 PM
مختصر أصول العشائر العربية العراقية قحطان المجلس الـــــعــــــــام 15 17-11-2007 02:14 PM


الساعة الآن 10:35 PM