تابع @qahtaan

دائرة الضوء اعضاء الموقع على دائرة الضوء

موضوع مغلق
قديم 17-02-2010, 09:43 AM
  #31
محمد المعمري
مراقب سابق
 الصورة الرمزية محمد المعمري
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المنطقه الجنوبيه
المشاركات: 2,124
محمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامانـ العاطفي مشاهدة المشاركة
ارحب يا محمد

والحقيقة ما عندي اسئلة مريت للترحيب والسلام عليك واقول اننا فخورون في هذا

الموقع بشخص مثلك واتمنى لك التوفيق .


الله يعافيك و يسلمك

و لايهينك

شرفتنا يا طويل العمر بتواجدك معنا

و أفتخر أني أنتمي ألى شبكة قحطان

مع أطيب التحيات
__________________



كثر الله خير و جمل الله حالك ياهبشان
لو أنني كنت شاعراً لكتبت معلقة غزل في روعة و جمال هذى النظام
أضغط على الصورة




كم هي جميلة شبكتنا .. وكم هي كبيره بكم
فشبكة قحطان بكم ولكم
فلننهظ بها
بصدق وأمانه
وبلا تذمر


محمد المعمري غير متواجد حالياً  
قديم 17-02-2010, 03:06 PM
  #32
علي آل جبعان

مراقب
الاقسام الرئيسيه
 الصورة الرمزية علي آل جبعان
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,652
علي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond reputeعلي آل جبعان has a reputation beyond repute
Lightbulb رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

السلام عليكم ورحمة الله

أخي الغالي
مراقبنا
محمد المعمري

سعدت بهذا اللقاء الذي أضاف لي الشيء الكثير
عن مراقبنا الخلوق محمد المعمري ..
تجولت بين طرح الأسئلة وإجاباتك التي بحق نفتخر بأن يكون
بيننا من يحمل مثل تلك الهموم والفكر والإبداع ..

وليسمح لي أخي الغالي
أن أطرح عليه بعض الأسئلة التي أسأل الله أن تكون في مصلحة الجميع ..
س1/ المنطقة الجنوبية تعاني من شح المياه وخاصة في فصل الصيف
فماهو الحل في رأيك للمستقبل غير مرحلة الترشيد؟
س2/ بما أنك في مصلحة المياه بأحد رفيدة ؛ هل هناك خطط أو دراسة ميدانية
لواقع الحال ومن ثم رسم تصور مستقبلي لما بعد 10 سنوات ؟
س3/ التغير في الظواهر الإجتماعية ..
هل تحمل دائما خطورة على أستقرار المجتمع الأسري من وجهة نظرك ؟
س4/ أبناء القرية اليوم ... وأبناء القرية في الماضي
ما هو وجهة الشبة والإختلاف بينهما في الحفاظ على الموروث ؟
سؤالي الأخير وعذرا على الإطالة ..
س5/ لو أتيح لك أن تكون مسئول مطلق عن مصلحة المياة في المنطقة الجنوبية
ماهي الحلول التي تبدأ بها في إصلاح ماتراه يخدم شريحة المجتمع وحل لما هو قائم
من إشكاليات حول النقص الحاد في تلبية حاجات المواطنين ...
وهل هناك أيدي لها مصلحة في خلق مثل هذه الظواهر التي نعاني منها كل صيف .؟؟

-----------------------

أكرر شكري لك أولا
ويمتد الشكر لأخي الغالي
أبو جابر القحطاني
الذي كل فترة يظهر علينا بضيف نجد المتعة والفائدة من التحاور معه ..

ودمت بودّ

علي آل جبعان غير متواجد حالياً  
قديم 17-02-2010, 03:33 PM
  #33
ماجد الخليفي
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية ماجد الخليفي
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 15,133
ماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond reputeماجد الخليفي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

السلام عليكم اخي العزيز محمد المعمري

سرني استضافتك واستمتعت بالاسئلة وردودك ولم يترك لي الاخوان اي سؤال بسبب غيابي الاسبوعين الماضيين ...

تقبل تحياتي
ماجد الخليفي غير متواجد حالياً  
قديم 18-02-2010, 11:48 PM
  #34
محمد المعمري
مراقب سابق
 الصورة الرمزية محمد المعمري
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المنطقه الجنوبيه
المشاركات: 2,124
محمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي آل جبعان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

و عليكم السلام ورحمة الله

أخي الغالي
مراقبنا
محمد المعمري

سعدت بهذا اللقاء الذي أضاف لي الشيء الكثير
عن مراقبنا الخلوق محمد المعمري ..
تجولت بين طرح الأسئلة وإجاباتك التي بحق نفتخر بأن يكون
بيننا من يحمل مثل تلك الهموم والفكر والإبداع ..

وليسمح لي أخي الغالي
أن أطرح عليه بعض الأسئلة التي أسأل الله أن تكون في مصلحة الجميع ..

أرحب يا علي ال جبعان

شرفنا وجودك الرائع معنا في الاستضافة



س1/ المنطقة الجنوبية تعاني من شح المياه وخاصة في فصل الصيف
فماهو الحل في رأيك للمستقبل غير مرحلة الترشيد؟

تم تزويد الكميه ألى أكثر من دبل الكميه السابقه من المياه المحلاه التي يتم تحيلتها و توريدها ألى منطقة عسير

و تم تشغيل نظام التوزيع الاآلي في مدينة أبها و جاااااااااري تشغيله في خميس مشيط و أحد رفيده بعد أن تم الأنتهاء

من المسح الشامل للعقارات في المحافظتين(( الخميس و أحد رفيده ))

و الحل المأمول في المستقبل هو تشغيل النظام في المحافظتين (( الخميس و احد رفيده ))

بأسرع وقت ممكن

***
أما بالنسبة للمراكز البعيده عن المحافظة مثل مركز الخنقة و طريب و العرين

فتم الآن توزيع المياه المحلاه بشكل مباشر لكافة المواطنين في تلك المناطق و تم طلب المزيد

و الحل المستقبلي هو أن يتم تنفيذ محطة التوزيع للمياه المحلاه في مركز طريب في أسرع وقت ممكن

و لكن هناك مواطنين يعارضون و يؤخرون تنفيذه بحجة أنه في موقع غير مناسب

و هم لا يعلمون أن معارضتهم قد تتسبب في

ألغاء المشروع من الأساس

لذا فيجب على شيوخ و أعيان تلك المناطق أقصائهم و توقيفهم عن الأعتراض


س2/ بما أنك في مصلحة المياه بأحد رفيدة ؛ هل هناك خطط أو دراسة ميدانية
لواقع الحال ومن ثم رسم تصور مستقبلي لما بعد 10 سنوات ؟

يوجد لدينا ما يسنى بخطط الطوارئ فقط لكن أتوقع أنه يوجد مثل هذى النوع من الخطط

و هي ليست لدى الفروع و توجد في الوزارة أو المديريه



س3/ التغير في الظواهر الإجتماعية ..
هل تحمل دائما خطورة على أستقرار المجتمع الأسري من وجهة نظرك ؟

الأمر يرجع لكل منهو عاقل في المجتمع فمن المفترض تحصين فكر صغار السن و جعله يرفض الأمور أو الأفكار

الهدامه و المنافيه لدين الحنيف لعاداتنه و تقاليدنا التي تجسد هويتنا و هوية حضارنتا

أراى أن فيه من يتعمد التقليل من روعة و عضمة حضارتنا العربيةالاسلاميه

ليفقدها أحترام الجميع و منهم صغار السن الذين ينتمون أليها و الذين

أعجبو بالحضارات الأخرى و الأنخراط في عاداتها و أن كانت سيئه و هدامه

و من الذين فعلو ذلك وسائل الأعلام العربيه عدوة العرب و الحضارة العربية و الأسلاميه فيجب أقصائها عن ذلك


س4/ أبناء القرية اليوم ... وأبناء القرية في الماضي
ما هو وجهة الشبة والإختلاف بينهما في الحفاظ على الموروث ؟

يختلفون في درجة الحرص و الحفاظ على الموروث ففي الماضي يهتم أبناء القرية أهتمام بالغ بالموروث

و في الحاضر نادر ما تجد منهو مهتم بالموروث

وأرى أن أبناء القرية الذين أغتربو و عاشو في مدن بعيده عن قراهم أكثر حرص وو حفظ للموروث من أبناء القرية أو الباديه اليوم

لأن في الغربة يحدث أمور كثيره مع الشخص تجعله يرجع و يهتم للموروث

سؤالي الأخير وعذرا على الإطالة ..
س5/ لو أتيح لك أن تكون مسئول مطلق عن مصلحة المياة في المنطقة الجنوبية
ماهي الحلول التي تبدأ بها في إصلاح ماتراه يخدم شريحة المجتمع وحل لما هو قائم
من إشكاليات حول النقص الحاد في تلبية حاجات المواطنين ...

في وجود المعطيات التي تمت في الآونه الأخيره
مثل الأنتهاء من المسح الشامل للعقارات الخاص بالنطام الجديد لتوزيع
و زيادت الكميات ألى الدرجه المطلوبه لتلبية أحتياجات المواطنين كافه السكان الأصليين و السياح
و أعتماد مشاريع أنشاء محطات توزيع مياه محلاه في أكثر من محافظه في المنطقه
*****
سأقوم بتفعيل النظام على الفور في المحافظتين (( الخميس و أحد رفيده ))

و أستعجل تنفيذ مشاريع المحطات

و كل أجراء سوف يفي بالآمال المرجوه بكل نجاح ... و كل هذى من واقع قربي و عملي على بعض الأعمال التأسيسه

للنظام الجديد و عملي في توزيع الأرقام لتوزيع المياه في فترة الأزمه السابقه

و أخر رجاء أن تدعون الله أنه يرحمنا و يغيث بلادنا و يرفع عنا القحط و شح المياه في معضم مناطق المملكه



وهل هناك أيدي لها مصلحة في خلق مثل هذه الظواهر التي نعاني منها كل صيف .؟؟

لا يوجد من يريد تخريب حياته الوظيفيه ,,,,,,,,,,,

لأن الأمر أشبه بالكابوس على كل العاملين في هذى المجال


-----------------------

أكرر شكري لك أولا
ويمتد الشكر لأخي الغالي
أبو جابر القحطاني
الذي كل فترة يظهر علينا بضيف نجد المتعة والفائدة من التحاور معه ..

ودمت بودّ


الله لا يهينك

على توجدك الذي يثلج الصدر و يجعل للحوار معناً

و جزاك عنا كل خير

مع أطيب التحيات يالغالي
__________________



كثر الله خير و جمل الله حالك ياهبشان
لو أنني كنت شاعراً لكتبت معلقة غزل في روعة و جمال هذى النظام
أضغط على الصورة




كم هي جميلة شبكتنا .. وكم هي كبيره بكم
فشبكة قحطان بكم ولكم
فلننهظ بها
بصدق وأمانه
وبلا تذمر


محمد المعمري غير متواجد حالياً  
قديم 19-02-2010, 03:37 PM
  #35
محمد المعمري
مراقب سابق
 الصورة الرمزية محمد المعمري
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المنطقه الجنوبيه
المشاركات: 2,124
محمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الخليفي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخي العزيز محمد المعمري

وعليكم السلام و رحمة الله

سرني استضافتك واستمتعت بالاسئلة وردودك ولم يترك لي الاخوان اي سؤال بسبب غيابي الاسبوعين الماضيين ...

تقبل تحياتي

الله يحييك أنت و علمك يا ماجد و يعلم الله أنك من أروع و أعز الأعضاء

الذين تعرفت علىهم عن طريق هذى الصرح الرائع


مع أطيب التحيات يالغالي
__________________



كثر الله خير و جمل الله حالك ياهبشان
لو أنني كنت شاعراً لكتبت معلقة غزل في روعة و جمال هذى النظام
أضغط على الصورة




كم هي جميلة شبكتنا .. وكم هي كبيره بكم
فشبكة قحطان بكم ولكم
فلننهظ بها
بصدق وأمانه
وبلا تذمر


محمد المعمري غير متواجد حالياً  
قديم 20-02-2010, 10:23 PM
  #36
محمد المعمري
مراقب سابق
 الصورة الرمزية محمد المعمري
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المنطقه الجنوبيه
المشاركات: 2,124
محمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفر بن مبارك مشاهدة المشاركة
أخوي أبو جابر كلمة حق أنت تمتلك بصمه خاصه ولك دور كبير وفعال لاهنت ........

وأجدها فرصه ثمينه لأشكر أخي الأستاذ محمد المعمري الذي عرفنا عنه المبادرات الحسنه وحسن الخلق والحضور

المشرف وكلمة الحق ويشهد الله أنني لم أعرف هذا الرجل إلا من خلال الشبكه فمثل هذه الشخصيه تستحق الشكر

والتقدير ولن أطيل عليكم بالأسئله :


الله يطول عمرك و لا يهينك على التواجد الرائع و المشرف جدا لي و للشبكة ككل

و الأمر الذي يزيدني غبطة أنني أنتمي ألى شبكة جمعة الكثير من الأشخاص ذوي العيار الثقيل في المجتمع

مثلك و شرواك يا أبو مبارك


1_أستاذنا الحبيب محمد هناك مجله الكترونيه خاصه بشبكة قحطان ماذا تم في هذه المجله ؟

بالنسبة للمجلة الألكترونية فقد حصلنا على الموافقة من الأدارة الموقره

و الأن يتم تجميع مواضيعه و تنزيلها في القريب العاجل أنشا الله



2_هل هناك تطوير في أي مجال في شبكة قحطان وماهو الجديد ؟
3_نتطلع لأدوار فعاله وكذلك تفعيل أدوار مراقبي وأعضاء مجلس الإداره ونرغب رأيكم الصريح ؟
4_هناك عدد من الأدوار المغيبه بالمنتدى ونرغب رأيكم الصريح ؟


دعنى أجيبك جواب و احد على كل هذه الأسئله فهي تصوب في بوتقة واحده ,,,


نعم ........ يوجد تطوير في كل قسم حسب ما يناسبه و يوجد تضافر جهود بين الأخوة الأعضاء و المشرفين و المراقبي

في مواضيع تهم الأمة بشكل عام و القبيلة بشكل خاص مثل مناصرة الشيوخ حفظهم لنا و زادهم الله علما و أيمان

و ليس هذى كافيا ........... ,,,,,, أذ يجب أن يكون في الشبكة منسقون للأعمال الجماعيه


لكي يجمعون جهود الأعضاء و ينسقون الأعمال فيما بينهم و يرشدونهم ألى الأتجاه الصحيح نحو أنجاز جماعي رائع

و هذى الأمر يحتاج ألى أسخاص معينين في الشبكة مثل المراقبون العموم و أدارة المجالس كل فيما يخصه

لمكانتهم في المجالس

و يحتاج الأمر ألى التواجد الشبه يومي لأنهاء الأعمال أول بأول

و حتى لا يكون هناك تباطئ يصيب الشبكة الشلل .....

و تحتاج شبكة قحطان أكثر من هذى للأرقاء بها لمكانتها الحقيقيه

و أتمنى من كل قلبي بالنجاح و الأزدهار لشبكه قحطان








مع أطيب التحيات الغالي

و الجايات أكثر و أجمل أنشاء الله
__________________



كثر الله خير و جمل الله حالك ياهبشان
لو أنني كنت شاعراً لكتبت معلقة غزل في روعة و جمال هذى النظام
أضغط على الصورة




كم هي جميلة شبكتنا .. وكم هي كبيره بكم
فشبكة قحطان بكم ولكم
فلننهظ بها
بصدق وأمانه
وبلا تذمر


محمد المعمري غير متواجد حالياً  
قديم 21-02-2010, 12:12 AM
  #37
سعيد آل ناجع
مشرف سابق
 الصورة الرمزية سعيد آل ناجع
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 485
سعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant futureسعيد آل ناجع has a brilliant future
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

في البداية أشكر أبو جابر على هذا الموضوع الشيق

كما أشكر محمد المعمري على هذا الحضور المميز في المنتدى

وأنا أعتبر محمد المعمري القلب النابض في شبكة قحطان

فإلى الأمام دائما

وهناك بعض الأسئلة وهي

هل هناك من أخطأت بحقه وندمت ولم تتمكن من الاعتذار منه حتى الآن ؟
·· للحزن مساحة من حياتنا ..شأنه شأن كافة المشاعر الإنسانية ....هل هزمك حزنك يوما ؟
· "مستحيل أن أسامحك " ....لمن تقولها ؟
· "مستحيل أن أنساك " ....لمن تقولها ؟
· ما أجمل بلد زرته ؟
· بلد تتمنى زيارته ..؟
· هواية تستمتع بها ..؟
· هواية لا تستطيع ممارستها ؟
· أمر تتمنى حدوثه بالمنتدى .... ولم يحدث حتى الآن ؟
· ماا لذي يلفت انتباهك في الشخص الذي تقابله لأول مرة ؟
· عادة سيئة .... ترغب في تركها ولا تستطيع .؟
· كلمة أخيرة .... لمن توجهها؟ ..

أتمنى لك ولشبكة قحطان التقدم والازدهار

في حمى الرحمن
سعيد آل ناجع
__________________
طريب ماضٍ عريق ... ومستقبل واعد
سعيد آل ناجع غير متواجد حالياً  
قديم 22-02-2010, 12:48 AM
  #38
محمد المعمري
مراقب سابق
 الصورة الرمزية محمد المعمري
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المنطقه الجنوبيه
المشاركات: 2,124
محمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد آل ناجع مشاهدة المشاركة
في البداية أشكر أبو جابر على هذا الموضوع الشيق

كما أشكر محمد المعمري على هذا الحضور المميز في المنتدى

وأنا أعتبر محمد المعمري القلب النابض في شبكة قحطان

فإلى الأمام دائما

العفو ... و الله يسلمك و يطول عمرك

وهناك بعض الأسئلة وهي


هل هناك من أخطأت بحقه وندمت ولم تتمكن من الاعتذار منه حتى الآن ؟

نعم ..... و للأسف أنني لم أجد الطريقة المناسبة للأعتذار ...... فهو شخص لا يستحق أن يصدر بحق أي خطاء

·· للحزن مساحة من حياتنا ..شأنه شأن كافة المشاعر الإنسانية ....هل هزمك حزنك يوما ؟

نعم ....... و لكن وجدت بعد ذلك بأيام مخرج منه و كما قال المثل المحلي (( كل دقه بتعليمه))

لذا يجب أن نحصن قلوبنا من أختراقات الأحزان لأنها لا ترحم و تميت القلب مع مرور الزمن

و أقوى حماية للقلب من أختراقات الأحزان و الضعف ...... هو الأيمان بالله




· "مستحيل أن أسامحك " ....لمن تقولها ؟

يوجد الكثير على جميع المستويات

1- هتلر ... عندما أبقى على القليل من اليهود عليهم لعنة الله

2- الخائن ..... الذي أوشى بالقيادي الذي ينتمي الى حماس الذي قتل في فنادق دبي على أيدي اليهود عليهم لعنة الله

3- ابو عباس ((الرئيس الفلسطيني الحالي)) .... على الانقسام الذي أحدثه في صفوف أخواننا الفلسطينيين0

4- أذناب الليبرالية و بالأخص الأعلاميين الذين يطعنون الأمة الأسلاميه في ضهرها .....

و أعتقد أن من يقرء هذى سوف يتذكر بعض أسمائهم .....




· "مستحيل أن أنساك " ....لمن تقولها ؟

أبي .... الله يرحمه و يسكنه جنات النعيم

المراقب العزيز علينا كلنا .... أبو سعد (ابن خضير )




· ما أجمل بلد زرته ؟

الحقيقة أنني لم أقص جواز سفري حتى الآن وهذى يعني أنني لم أخرج من أطهر بلاد على وجه الأرض

و أروع لحضات مرت على كانت في مكة المكرمة في رمضان 1429هـ

و أجمل مدينه رئيت هي مدينة الرياض




· بلد تتمنى زيارته ..؟

ماليزيا ... جنات الله في أرضه حسب ما وصلني من صور و فيديوهات وثائقية ,,,,



· هواية تستمتع بها ..؟

جمع و تركيب و فك البرامج و الأنظمه ,,,,,

و الرسم التشكيلي ,,,,

السباحة,,,,,


· هواية لا تستطيع ممارستها ؟

القنص و الطلعات البريه


· أمر تتمنى حدوثه بالمنتدى .... ولم يحدث حتى الآن ؟

أتمنى تكوين فرق كل فرقه تتختص في مهمه معينه

و على حسب توقيت المهمات فبعضها مؤقته حتى تنتهي

و بعضها تستمر و الفرقة التي أقترحها الأن


هي فرقه وضع أبداعات الشعار و الكتاب في تصاميم حلوه و لائقه

من قبل مبدعين التصاميم

و أضهارها بعد ذلك في مجلة مجالس قحطان

و يعود الفضل في هذى الاقتراح

للمشرف الرائع سفر بن مبارك

و بهذى سوف نرى جهودنا و أبداعنا يتجسد أمامنا و أمام العامة



· ماا لذي يلفت انتباهك في الشخص الذي تقابله لأول مرة ؟

حسن تعامله و أستقباله

· عادة سيئة .... ترغب في تركها ولا تستطيع .؟


كلن عنده عوايد يتمنى أنه يتخلص منهى و منها الخاص و منهى ظاهر لـ الناس

و العاده الي برزت عندي و تضايقت منها هي التسرع في أتخاذ القرارت و سوء الظن بالآخرين

وأسئل الله أنه يخلصني منها ,,,,,,


· كلمة أخيرة .... لمن توجهها؟

الله لا يهينك علي توجدك الرائع و أسلوبك الراقى في سوؤالك ...,,,,,,


أتمنى لك ولشبكة قحطان التقدم والازدهار

في حمى الرحمن
سعيد آل ناجع

و لك أطيب التحيات
__________________



كثر الله خير و جمل الله حالك ياهبشان
لو أنني كنت شاعراً لكتبت معلقة غزل في روعة و جمال هذى النظام
أضغط على الصورة




كم هي جميلة شبكتنا .. وكم هي كبيره بكم
فشبكة قحطان بكم ولكم
فلننهظ بها
بصدق وأمانه
وبلا تذمر



التعديل الأخير تم بواسطة محمد المعمري ; 22-02-2010 الساعة 12:52 AM
محمد المعمري غير متواجد حالياً  
قديم 23-02-2010, 10:31 PM
  #39
ال حالم
عضو
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 57
ال حالم will become famous soon enoughال حالم will become famous soon enough
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

ما هي اكبر اهتماماتك الحاليه
وفيما تخطط مستقبلآ
وهل لديك اقوال اخرى
ال حالم غير متواجد حالياً  
قديم 24-02-2010, 01:06 AM
  #40
محمد المعمري
مراقب سابق
 الصورة الرمزية محمد المعمري
تاريخ التسجيل: Oct 2007
الدولة: المنطقه الجنوبيه
المشاركات: 2,124
محمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond reputeمحمد المعمري has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أخوكم محمد المعمري في دائرة الضوء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال حالم مشاهدة المشاركة
ما هي اكبر اهتماماتك الحاليه

من أكبر أهتمامتي متبعة أحدث البرامج و الأنظمه و نصرة الرسول و أهل السنة في جميع مواقع الانترنت العامة


وفيما تخطط مستقبلآ

لا يوجد أمر قيد التخطيط في المستقبل

وهل لديك اقوال اخرى
لاهنت يا ال حالم على توجدك معنا في الأستضافه

مع أطيب التحيات
__________________



كثر الله خير و جمل الله حالك ياهبشان
لو أنني كنت شاعراً لكتبت معلقة غزل في روعة و جمال هذى النظام
أضغط على الصورة




كم هي جميلة شبكتنا .. وكم هي كبيره بكم
فشبكة قحطان بكم ولكم
فلننهظ بها
بصدق وأمانه
وبلا تذمر


محمد المعمري غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منح سكنية لـ800 مواطن في سراة عبيدة إبن ناشر المجلس الـــــعــــــــام 9 27-06-2008 07:41 AM
قصة الزير سالم كاملة.....؟ ابو سام المجلس الـــــعــــــــام 28 03-04-2008 11:47 PM
المديرية العامة للسجون تدعو 3619 من المتقدمين للجنة القبول والتسجيل للمراجعة محمد الحياني المجلس الـــــعــــــــام 8 21-11-2007 12:37 PM


الساعة الآن 06:12 PM