شبكة قحطان في لقاء مفتوح مع الأخوة المؤلفين


مجلس مناسبات قحطان اللقاءات والمناسبات التي تخص القبيله

إضافة رد
قديم 29-12-2004, 06:54 PM
  #1
admin
الإدارة
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 47
admin will become famous soon enoughadmin will become famous soon enough
Read شبكة قحطان في لقاء مفتوح مع الأخوة المؤلفين

شبكة قحطان الموقع الرسمي لقبيلة قحطان
في لقاء مفتوح مع الأخوة المؤلفين والمهتمين
وقد مثل الشبكة كل من :
- الأستاذ وليد بن مسفر القويفل، المراقب العام للشبكة.
- الأستاذ خالد بن مبارك القحطاني، المشرف العام للشبكة.


وقد حرصت الشبكة أن يكون هذا اللقاء على مستوى التطلعات وما من شأنه الرقي بالموقع لاستقطاب المهتمين بهذا الإرث العظيم وأشعار وسوالف الأولين من قبائل قحطان عامة.
وبناءً على ذلك تبنى الأستاذ محمد بن سعد النهاري، مؤلف كتاب العرين بلاد قحطان إلى إدارة الحوار والملتقى.
وقد كان هذا اللقاء على شرف علي بن شداد القحطاني صاحب مؤلفات عديدة عن بلاد قحطان والأشعار والأخبار والذي أعتمد في الكثير من المواد التي طرحها في مؤلفاته على البحث الميداني وهي موثقه ضمن هوامش كتبه التي كتبها في هذا المجال.
الأستاذ حامد الجذع حضر مداولات الحوار بين شبكة قحطان والأخوة المؤلفين والمهتمين بهذا الإرث العظيم , وهو مؤلف كتاب ديوان الحرقان وله عدة كتب تحت الطبع
ويعتبر هذا اللقاء الأول بين شبكة قحطان والأخوة ذوي الاهتمام في توثيق تاريخ قبيلة قحطان في الماضي والحاضر.
وقد أبدى الجميع استعدادهم التام التعاون مع الموقع ودعمه بالقصص والأشعار الموثقة عن قبيلة قحطان.
وبهذه المناسبة فإن الشبكة وجميع العاملين فيها من إدارة ومشرفين وأعضاء يرفعون أسمى آيات الشكر والامتنان للشيخ علي بن شداد القحطاني الذي بذل جهد بحثي لا ينكر يستحق عليه كل التقدير والإشادة وحسبنا أنه من العلم النافع الذي سوف يؤجر عليه ويخلده التاريخ علم طيب يستحقه ونتاج مفخرة له شخصياً ولأبنائه وأقربائه ومن عرفه من بعيد أو قريب.
وأن من أقل الواجبات على شبكة قحطان أن تفرد نبذه في الموقع عن سيرته الذاتية إذا أمكن ذلك فنياً.


الإدارة
admin غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 29-12-2004, 10:17 PM
  #2
عاشق الوطن
إدارة المجالس
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 3,693
عاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond reputeعاشق الوطن has a reputation beyond repute
Thumbs اطلعت بكل أعتزاز على الأنجاز

الاستاذ وليد
الأستاذ خالد
ادارة الموقع
انا فخور جدا بهذه الخطوه وبالعمل الرائع
اللي جالس يصير وتحيه رقيقه خالصه للاستاذ النهاري
الذي شارك مشكور بادارة الحوار والشكر موصول للاخوه
الحاضرين للحوار وتحيه اكبار واجلال للاستاذ علي بن شداد
على حضوره وجهده ودعمه للموقع
للجميع تحياتي وسلامي
والله يحفظ الجميع
عاشق الوطن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 12:40 AM
  #3
فارس الشواطي
عضو فضي
 الصورة الرمزية فارس الشواطي
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,024
فارس الشواطي is a splendid one to beholdفارس الشواطي is a splendid one to beholdفارس الشواطي is a splendid one to beholdفارس الشواطي is a splendid one to beholdفارس الشواطي is a splendid one to beholdفارس الشواطي is a splendid one to beholdفارس الشواطي is a splendid one to behold
افتراضي

الأخوان الكرام

أبو مسفر
أبو مبارك

نشكر لكم جهدكم المتواصل في إنعاش مجالسنا بما هو جديد
ونقدر لكم سعيكم وأفكاركم النيّره
كما نخص بالشكر لأخونا النهاري لإدارة الحوار مع مؤلفينا وكتّابنا.

وكل التقدير والإحترام لأخونا ابو شداد على حرصه ودعمه لموقع قبيلة قحطان بماهو جديد ومفيد.

ولكم كل التقدير والإحترام

أخوكم فارس الشواطي
__________________
فارس الشواطي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 12:52 AM
  #4
السيف النادر
عضو متميز
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 816
السيف النادر is a jewel in the roughالسيف النادر is a jewel in the roughالسيف النادر is a jewel in the roughالسيف النادر is a jewel in the rough
افتراضي

ابو مسفر / ابو مبارك

لا هنتوا لا هنتوا لا هنتوا

بيض الله وجيهكم ، والله انكم تسوون عمل وجهد جبار ، وهذا اللي نتوقعه منكم اليوم ودوم .

وكذلك اشكر الاخ النهاري والاخ حامد على مشاركتهم هذا الحوار ، اللي نأمل ظهور نتائجه في القريب العاجل .

والله يجزاكم خير ويكتب لكم الاجر ان شاء الله ...

اخــــ السيف النادر ــــــوكم
.
__________________
[frame="1 80"][poem font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يوم ان كل من عميله تبرا=حطيت الاجرب لي عميل مباري
نعم الرفيق الى سطا ثم جرا=يودع مناعير النشامى حباري[/poem]
الامام تركي بن عبد الله[/frame]
السيف النادر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 02:19 AM
  #5
خالد آل مطرف العاطفي
إدارة المجالس
 الصورة الرمزية خالد آل مطرف العاطفي
تاريخ التسجيل: Sep 2004
المشاركات: 1,162
خالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant futureخالد آل مطرف العاطفي has a brilliant future
افتراضي

الأخوان الغالين
عاشق الوطن
فارس الشواطي
السيف النادر
اود ان اضيف انه في منتصف اللقاء حضر الكاتب والمؤلف المعروف/ عقاب بن عبود ال مسعود وقد شاركنا الحوار وابدى استعداده المشاركه في الموقع وابدى تأييده للموقع والقائمين عليه الجدير باالذكر انه متخصص في باب الجحادر.. كما انه كان من بين الحضور
الدكتور/ شاهر النهاري وهو شاعر وله ديوان وله مشاركات في الكثير من المنتديات وابدى اعجابه بفكرة الموقع ..
اخواني :
ان مايتحقق من نجاحات لهذا الموقع انما بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل جهودكم ومشاركاتكم اللي تبيض الوجه ومواضيعكم اللي ترفع الراس والتي تدل على ان الموقع يملك رجال مخلصين ويعملون بجد في سبيل
انجاح هذا العمل المفخره للجميع فوالله انه بدونكم وبدون متابعتكم وارئكم لن يتحقق لنا أي شيء لذلك انما
تجنون ثمار عملكم وابشرو انشاءالله بكل مايسركم ويسر جميع من يهتم بهذا الموقع ...
كما لايفوتني ان اقدم الشكر الجزيل للأخ الكاتب والمؤلف / محمد سعد النهاري الذي بذل مشكورآ جهود جباره
لترتيب هذا اللقاء الذي تم في منزله العامر بااللحوات الغانمه والعود الأزرق والشحم والحقيقه ان ابوسعد استطاع
بأسلوب ادارته للحوار ان يوضح للكتاب ماهو مطلوب منهم تجاه الموقع واشكره واشكر اشقائه الكرام على حسن استقبالهم لنا وحفاوتهم الغير مستغربه على اهل الجود ...
اخوكم
خالد
__________________
[frame="4 60"]لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين [/frame]

التعديل الأخير تم بواسطة خالد آل مطرف العاطفي ; 30-12-2004 الساعة 02:35 AM
خالد آل مطرف العاطفي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 01:33 PM
  #6
خليل بن هدلان
..:: شاعر ومؤلف ::..
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 482
خليل بن هدلان has a spectacular aura aboutخليل بن هدلان has a spectacular aura aboutخليل بن هدلان has a spectacular aura about
افتراضي

اود ان اشكر الموقع وادارة الموقع وعضاء الموقع على جهودهم للحفظ على تراث هذه القبيله العريقه المعروفه بمجدها وماضيها المشرف ، اكرر الشكر للمؤلفين والكتَاب والرواه والشعراء والمشاركين ، كم اكرر شكري الى كل من ساهم وسيساهم في اثراء هذا الموقع الجزل ,

كما اشكر رجال الاعمال الذي يدعمون هذا الموقع والى من دعم الموقع ماديا ومعنويا،،،، كما اشكر الى كل من انضم الى هذا
الى هذا المنتدى ، واوجه رساله الى كل كاتب وراوي وشاعر لم ينضم ان ينضم الى جانب اخوانه من ابناء القبيله في هذا الموقع
التي انشالله سيكون صوره مشرقه ومشرفه لمن اراد ان يطَلع ( من ابناء القبيله او خارجها) للتزود من معرفة مجد هذا القبيله التي
امتد صيتها من الغرب الى الشرق ومن الشمال الى الجنوب في الوطن العربي ،،،،،،،

هذا وتقبلو تحيات اخــــــــــــــــــوكـــم // خليل بن هدلان
خليل بن هدلان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 03:01 PM
  #7
فارس قحطان
GM
 الصورة الرمزية فارس قحطان
تاريخ التسجيل: Jun 2004
الدولة: في قلب شبكة قحطان
المشاركات: 7,494
فارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond reputeفارس قحطان has a reputation beyond repute
Thumbs

شكرا لكم جميعا

وهذي هي جهود الجميع

وعلى قولة المثل

ربع(ن) تعاونوا ماذلوا

واليد الوحده ماتصفق


والشكر موصول للكاتب المبدع
النهاري

والذي لقينى عنده حسن الأستقبال والكرم
وهذا مايدل الا على اصالته
__________________
،



«لا إله إلا الله محمد رسول الله»



،
فارس قحطان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 30-12-2004, 05:17 PM
  #8
نسيم الجنوب
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 147
نسيم الجنوب is on a distinguished road
افتراضي

ابو مبارك ... ابو مسفر

بيض الله وجيهكم .. والى الامام ياعيال الشايب
نسيم الجنوب غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 31-12-2004, 05:30 PM
  #9
الصقري
عضو مشارك
 الصورة الرمزية الصقري
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 172
الصقري will become famous soon enough
افتراضي

[grade="00BFFF 4169E1 0000FF"]الأخوين العزيزين 000 أبو مسفر 00 أبو مبارك 00 سلمهما الله.

أخواني مهما قلنا أو كتبنا من عبارات الشكر والتقدير لكما ولك من ساهم في إنشاء هذا الموقع لقبيلة قحطان على شبكة الأنتر نت العالمية، مهما قلنا فأننا لن نوفيكم حقكم، الفكرة كانت رائدة والمجهود كان واضح وجبار، الدور والباقي علينا نحن المشاركين من أبناء قبيلة قحطان يجب أن نعمل على جلب المادة الطيبة لهذا الموقع وعمل الدعاية الطيبة له من خلال النقل الشفوي أو المكتوب أو أي وسيلة إعلانية عصرية تقدمه للناس بصورة حسنة.

أخواني أن ما قمت به من تنسيق الإجتماع الذي جملتموه بحضوركم وبحضور أخواني الشعراء والمؤلفين والمهتمين بمجال الكتابة والإعلام من أبناء قبيلة قحطان ما قمت به ما هو إلا واجب مفروض عليّ تجاه قبيلتي وأبناء عمي والذي كنت أتنماه صادقاً أن يكون الإجتماع أكبر وأشمل مما صار فيحضر جميع الأخوان أعضاء الشبكة واللذين هم بحق يستحقون منا كل الشكر والتقدير على جهودهم المميزة أمثال أخونا: عاشق الوطن وفارس الشواطي والسيف النادر وخليل بن هدلان ونسيم الجنوب والبشري وشبل قحطان وصقر القحاطين وأبن الأروق وسعيد المهداني، -حتى وأن كانت المسافة بعيدة بيننا بعض الشئ لكن الواجب أن يكونو على علم بكل شئ- وغيرهم الكثير اللذين لا تحضرني أسماءهم. لكن الأمل لا يزال قائم في إجتماعات قادمة إنشاء الله يتحقق فيها ما نصبوا إليه جميعاً من الرقي بشبكة قحطان إلى مصاف المواقع المميزة والرائعة على الشبكة العالمية (الأنتر نت) حيث يكون بإستطاعت أي إنسان يرغب في الحصول على معلومة موثقة عن قبيلة قحطان أن يعمد إلى هذا الموقع الذي لا نزال جميعاً نبي ونؤسس له.

أخواني آسف للإطالة 00وأتمنى أن يدوم التواصل بيننا فيما يخدم مصلحة القبيلة سواء من خلال شبكة قحطان أو من خلال الشعر والتأليف والكتابة وغير ذلك، سائلاً الله العلي القدير أن يديم علينا الأمن والأمان في بلادنا، أنه جواد كريم.

أخوكم :[/grade]
__________________
الصقري
الصقري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 31-12-2004, 10:11 PM
  #10
ابن عادي
عضو
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 53
ابن عادي is on a distinguished road
افتراضي

الاخوة وليد القويفل , خالد القحطاني تشكران على حضوركم لتمثيل شبكة قحطان وفيكم الخير والبركة وكفيتوا ووفيتوا لحرصكم على مايهم هذا الموقع الاصيل وهذا واجبكم وواجب الجميع00
____________________________
والشكر موصول للأخ محمد بن سعد النهاري متبني فكرة الإجتماع وهو الحقيقة سباق لما يخدم القبيلة ولعل حرصه على الاجتماع الأخوي ومناقشة جمع وتوثيق وحفظ تراث القبيلة وابراز ذلك سواء عن طريق التأليف او الانترنت اكبر دليل على ذلك واجدها فرصة لان اقدم تحياتي على كتابه الرائع العرين بلاد قحطان وهو من الكتب التي لاأنصح فقط بقراءتها بل باقتنائها 00
_____________________________
ولعل تمحور الحديث حول دعم الشبكة او حول المواضيع الاعلامية من تاليف ونشر وخلافه يشدني لان اتقدم بالشكر للمؤلف الرائع على بن شداد القحطاني فهو في الحقيقه بذل جهود جبارة وحرص على جمع كل مايخص القبيلة ولازال عطاءه يتجدد والله يعطيه العافيه ويكثر من امثاله 00
_____________________________
ولاننسى الاخوة الشاعر والمؤلف حامد الجذع وعقاب المسعودي وكل من قام بمؤلفات تخص هذه القبيلة العريقه سواء بقصائد او قصص او غيرها 00
____________________________
وفي الختام اتمنى لهذا الموقع النجاح وانا متفائل بأنه سيحقق نجاح باهر فكل المؤشرات الى الآن تدل على ذلك وهذا يأتي بفضل الله ثم بفضل جهود الادارة والاشراف اضافة الى قيمة المواضيع المطروحة من الأعضاء 00
تحياتي للجميع
اخـــــــــوكم : ابن عادي
_____________________________
ابن عادي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عوائل قبيلة بني زيد بني زيد مجلس الأنساب 40 01-11-2010 04:01 PM
فتاوى السحر والعين للامام ابن باز رحمه الله تعالى ابو اسامة مجلس الإسلام والحياة 11 26-03-2008 12:23 AM
هدا مجموع ما يخص يوم عشوراء احببت ان انقله لكم ابو اسامة مجلس الإسلام والحياة 11 04-10-2007 06:33 AM
فتاوى السحر والمس والعين مفرغا من شريط للعلامة ابن باز : اعداد بعض طلبة العلم ابو اسامة مجلس الإسلام والحياة 11 26-05-2007 01:52 PM


الساعة الآن 04:16 AM

سناب المشاهير