تابع @qahtaan

مجلس فرسان قحطان يعرض في هذا القسم فرسان قحطان وسيرهم وقصصهم

إضافة رد
قديم 23-05-2007, 06:09 PM
  #11
القادري الشريفي
عضو نشيط
 الصورة الرمزية القادري الشريفي
تاريخ التسجيل: May 2006
الدولة: الحرجه _بلاد شريف قحطان
المشاركات: 298
القادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to beholdالقادري الشريفي is a splendid one to behold
افتراضي رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان

اله لايهينك اخوي ياسر على الموضوع

قبيلة عبيدة / من عزاويها والقابها

عبيدة الزحام

قبيلة عبدالقادر من شريف

جند الولع

فخذ ال محمد من قبيلة عبدالقادر ( اهل الحرجة)

صبيان ضالمه

قبيلة بني هاجر من شريف

خلان الشدة

والمثل قال / حنا بني هاجر خلان شدتها ماحن خلان مدعوجات الاعيان

قبيلة ال سريع من شريف

ال يحمد


وتقبل تحياتي
القادري الشريفي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 24-05-2007, 03:12 AM
  #12
ياسر
عضو فعال
 الصورة الرمزية ياسر
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: ا لـ ــ ـر يـ ــ ـا ض
المشاركات: 574
ياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud of
افتراضي رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان

أرحبوووووووووا جميع وانشالله قريب

انزل اللي ذكرتوأ

تقبلوا تحياتي
ياسر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 25-05-2007, 05:06 PM
  #13
شفلوت بن عادي
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jun 2006
المشاركات: 20
شفلوت بن عادي is on a distinguished road
افتراضي رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان

لاهنت يا ياسر ولا هانوا الربع الباقين

وبيض الله وجهك يابن مفلح حوض المنايا

موضوع مفيد ومركز وزبدة الهرج نيشان
شفلوت بن عادي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 26-05-2007, 07:23 AM
  #14
راعي المصنه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية راعي المصنه
تاريخ التسجيل: Jan 2005
الدولة: الرين
المشاركات: 321
راعي المصنه is a name known to allراعي المصنه is a name known to allراعي المصنه is a name known to allراعي المصنه is a name known to allراعي المصنه is a name known to allراعي المصنه is a name known to all
افتراضي رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان

السلام عليكم
اخوي ياسر :
اشكرك على الموضوع المميز
والله يعطيك العافيه
واليك بعض العزاوي
1- عزوة الخنافر كافه:(خيالة البلها )
2-عزوة ال دراج الخنافر:
(خيال البلها ابن دراج)
3-عزوة الشيخ الفارس/ حسن بن ناصر بن سفران (شيخ الخنافر في زمنه):(عدو القوم انا اخو جذنه)
4- عزوة الشيخ الفارس/ناصر ابن مجدل بن سفران (شيخ الخنافر في زمنه):(عدو القوم انا اخو هملا)
5- عزوة الشيخ الفارس/ جعمل بن ظافر بن سفران (شيخ الخنافر في زمنه):(عدو القوم انا اخو نوره)
6- عزوة الشيخ الفارس/ مشلح بن ذياب بن سفران :(عدو القوم انا اخو جازا)
راعي المصنه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 26-05-2007, 12:53 PM
  #15
ياسر
عضو فعال
 الصورة الرمزية ياسر
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: ا لـ ــ ـر يـ ــ ـا ض
المشاركات: 574
ياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud of
افتراضي رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان

ابن سفران

شفلوت بن عادي


قايل مايهون

تسلمون على المشاركه


وبيض الله وجيهكم
ياسر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 26-05-2007, 01:46 PM
  #16
عبدالله السحيمي
.:: المراقب العام ::.
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: الخبـــر
المشاركات: 7,982
عبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond reputeعبدالله السحيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب أرحب يا ياسر

ولاهنت وبيضالله وجهك ولاهنت
__________________
سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم


[COLOR="Red"][SI
عبدالله السحيمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2007, 12:44 AM
  #17
ياسر
عضو فعال
 الصورة الرمزية ياسر
تاريخ التسجيل: Feb 2005
الدولة: ا لـ ــ ـر يـ ــ ـا ض
المشاركات: 574
ياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud ofياسر has much to be proud of
افتراضي رد : عزاوي وألقاب قبائل وشيخ وفرسان قحطان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السحيمي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرحب أرحب يا ياسر

ولاهنت وبيضالله وجهك ولاهنت

أرحب يالسحيمي
قايل مايهون وتسلم على المشاركه
ياسر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2007, 01:02 AM
  #18
القهره
عضو نشيط
 الصورة الرمزية القهره
تاريخ التسجيل: Feb 2005
المشاركات: 261
القهره is a jewel in the roughالقهره is a jewel in the roughالقهره is a jewel in the roughالقهره is a jewel in the rough
افتراضي رد : عزاوي وألقاب وشيوخ وفرسان قبائل قحطان

عزوة قنيفذ بن لبده (خيال الحجباء ونا اخوو نفلة )

عزوة ال سعد (صبي الملاحيق ونا ابن سعد)
__________________
[poem font="Simplified Arabic,4,red,bold,normal" bkcolor="chocolate" bkimage="backgrounds/1.gif" border="solid,medium,gray" type=4 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
(سعدية) تنطح وجيـه المشاهيـر
مابين(يـام والدواسـر) تشـاري
مطوعين اللي براسـه سعاطيـر
حتى يدنق من خشـوم الهـواري
في دقلهم يشبع به الذيب والطيـر
لانشفت الاريـاق والـدم جـاري [/poem]
القهره غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 28-05-2007, 04:50 PM
  #19
ساج الوقت المشعلي
عضو فضي
 الصورة الرمزية ساج الوقت المشعلي
تاريخ التسجيل: Feb 2006
الدولة: الرياض--------تثليث
المشاركات: 1,008
ساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant futureساج الوقت المشعلي has a brilliant future
افتراضي رد : عزاوي وألقاب وشيوخ وفرسان قبائل قحطان

أخوي ياسر مشكــــــور ولاهنت

ابيض وجه على الموضوع الرائع

تحياتــــــــي لك
ساج الوقت المشعلي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 30-05-2007, 09:37 PM
  #20
عبدالله السويداني
عضو متميز
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 788
عبدالله السويداني has much to be proud ofعبدالله السويداني has much to be proud ofعبدالله السويداني has much to be proud ofعبدالله السويداني has much to be proud ofعبدالله السويداني has much to be proud ofعبدالله السويداني has much to be proud ofعبدالله السويداني has much to be proud ofعبدالله السويداني has much to be proud ofعبدالله السويداني has much to be proud of
افتراضي رد : عزاوي وألقاب وشيوخ وفرسان قبائل قحطان

يـــــــــاســـــــــر



بيض الله وجهك والله يعطيك العافية



ومجهود منك تشكر عليه



كما عودتنا
عبدالله السويداني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نسب قبيلة قحطان عبيدي الدمام/ابوزياد مجلس الأنساب 9 15-10-2004 03:32 PM


الساعة الآن 02:38 PM