من لا يعرف الصقر تشويه ضوه


مجلس الألغاز يختص بالألغاز الشعرية وغيرها

إضافة رد
قديم 23-11-2011, 11:46 AM
  #1
معيض بن دشن
..:: شاعر ::..
مشرف مجلس المحاوره والألغاز
 الصورة الرمزية معيض بن دشن
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,157
معيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond repute
افتراضي من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم هذا اللغز المتواضع وارجو ممن يحله أن يوضح شفرة اللغز التي ذكر اسم المقصود في اللغز .. ولكم تحياتي وتقديري ،،،


[poem=font="simplified arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/30.gif" border="double,5,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="1,black""]
من قال أنا شاعر وعنتر زمانه= ياللي على الشاشات سوا فتوه
يقرب وياخذ في المنصة مكانه= ويحاول ايدير الفكر لا يتوه
بنشده عن رجل فصيح لسانه= يفزع على وضح النقا والمروه
له صطوة بين البشر واتكانه = كم من فتاة أذعنت غصب توه
قصره رفيع مارضى بالطمانه = بينه وبين القصر وصل وعنوه
لادار هاجوسه رفيق الميانه = يمشي على البيدا بعزم وجروه
والجاهل يذوق النكد والاهانه = ومن لا يعرف الصقر تشويه ضوه
ومن قل ماله قلل الناس شانه = ومن كثر ماله في المجالس مفوه
اسمه ورد ياللي سريع الذهانه = من شان سر اللغز حبيت اموه
ياللي فطين قلنا السر عانه = يافارس الالغاز حضرة سموه [/poem]
__________________
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="1,black""]
لاكثرو الشعار والمستمع قل = فنشهد إنا بالقصائد نضحي
الكيل زاد ولا بقي شئ يعقل = واخير من قول القصيد التنحي
سعيد بن فالح آل مهدي =[/poem]

التعديل الأخير تم بواسطة معيض بن دشن ; 23-11-2011 الساعة 12:00 PM
معيض بن دشن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 06:22 PM
  #2
أبو صقر
مشرف
 الصورة الرمزية أبو صقر
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: الرياض
المشاركات: 2,396
أبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond reputeأبو صقر has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

لغز خطيررررررررر

ودائم مميز ومبدع
هل الغش مسموح ؟؟ هههههههه

لك تحياتي
__________________


أبو صقر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 23-11-2011, 11:13 PM
  #3
وايلي ويعز قحطان
عضو
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 64
وايلي ويعز قحطان is on a distinguished road
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

???

احك راسي
وايلي ويعز قحطان غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 24-11-2011, 01:36 AM
  #4
معيض بن دشن
..:: شاعر ::..
مشرف مجلس المحاوره والألغاز
 الصورة الرمزية معيض بن دشن
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,157
معيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صقر مشاهدة المشاركة
لغز خطيررررررررر

ودائم مميز ومبدع
هل الغش مسموح ؟؟ هههههههه

لك تحياتي
ارحب يابو عبد العزيز تراحيب المطر والتميز هو تشريفك ومشاركتك ..
والمثل يقول ( من غشنا فليس منا ) هههههههه
__________________
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="1,black""]
لاكثرو الشعار والمستمع قل = فنشهد إنا بالقصائد نضحي
الكيل زاد ولا بقي شئ يعقل = واخير من قول القصيد التنحي
سعيد بن فالح آل مهدي =[/poem]
معيض بن دشن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 24-11-2011, 01:38 AM
  #5
معيض بن دشن
..:: شاعر ::..
مشرف مجلس المحاوره والألغاز
 الصورة الرمزية معيض بن دشن
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,157
معيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وايلي ويعز قحطان مشاهدة المشاركة
???

احك راسي
ارحب يالوايلي تراحيب المطر وشرفت .. وجعل العافيه تحك راسك هههه
__________________
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="1,black""]
لاكثرو الشعار والمستمع قل = فنشهد إنا بالقصائد نضحي
الكيل زاد ولا بقي شئ يعقل = واخير من قول القصيد التنحي
سعيد بن فالح آل مهدي =[/poem]
معيض بن دشن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 03:13 PM
  #6
سفر بن مبارك
مشرف
مجلس عذب الكلام
.:: قلم مثقف ::.
 الصورة الرمزية سفر بن مبارك
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,033
سفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

القلم والورقه والجيب

الفتاه هي الورقه

القصر هو الجيب

طبعا الجهل ضد العلم .

اشكرك سيدي
__________________
أنت خير من يقييم هذا العمل على هذا الرابط :
سفر بن مبارك غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 26-11-2011, 11:43 PM
  #7
معيض بن دشن
..:: شاعر ::..
مشرف مجلس المحاوره والألغاز
 الصورة الرمزية معيض بن دشن
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,157
معيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفر بن مبارك مشاهدة المشاركة
القلم والورقه والجيب

الفتاه هي الورقه

القصر هو الجيب

طبعا الجهل ضد العلم .

اشكرك سيدي
ارحب يابو فيصل في محلك .. انشهد انك جبتها يالبواردي .. صح والله لسانك مليون ،،،،،،
ولتوضيح اسم القلم جاء في البيت اللي يقول ( من قل ماله قلل الناس شانه)
__________________
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="1,black""]
لاكثرو الشعار والمستمع قل = فنشهد إنا بالقصائد نضحي
الكيل زاد ولا بقي شئ يعقل = واخير من قول القصيد التنحي
سعيد بن فالح آل مهدي =[/poem]
معيض بن دشن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011, 12:01 AM
  #8
سفر بن مبارك
مشرف
مجلس عذب الكلام
.:: قلم مثقف ::.
 الصورة الرمزية سفر بن مبارك
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 4,033
سفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond reputeسفر بن مبارك has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

الله يبيض وجهك يبودشن وأطلب العذر يوم وضحت اللغز

شهادة لله إنك شاعر قوي ورهي الله يوفقك

ألف شكر سيدي ,,,
__________________
أنت خير من يقييم هذا العمل على هذا الرابط :
سفر بن مبارك غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011, 03:00 PM
  #9
معيض بن دشن
..:: شاعر ::..
مشرف مجلس المحاوره والألغاز
 الصورة الرمزية معيض بن دشن
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 1,157
معيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond reputeمعيض بن دشن has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفر بن مبارك مشاهدة المشاركة
الله يبيض وجهك يبودشن وأطلب العذر يوم وضحت اللغز

شهادة لله إنك شاعر قوي ورهي الله يوفقك

ألف شكر سيدي ,,,
ابو فيصل بيض الله وجهك وعذرك مقبول يالوافي وهذي طراة الالغاز الرمعه والتوضيح .. وشهادتك وسام اعتز بها .. تحياتي للجميع ،،،،
__________________
[poem=font="Simplified Arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="1,black""]
لاكثرو الشعار والمستمع قل = فنشهد إنا بالقصائد نضحي
الكيل زاد ولا بقي شئ يعقل = واخير من قول القصيد التنحي
سعيد بن فالح آل مهدي =[/poem]

التعديل الأخير تم بواسطة معيض بن دشن ; 27-11-2011 الساعة 03:01 PM
معيض بن دشن غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 27-11-2011, 09:37 PM
  #10
المناضل السليماني
مشرف
المجلس الاسلامي
 الصورة الرمزية المناضل السليماني
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 3,909
المناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond reputeالمناضل السليماني has a reputation beyond repute
افتراضي رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه

ماشاء الله عليك يا بوفيصل عيني عليك باردة


والاخ معيض الله يعطيك العافية
__________________

المناضل السليماني غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
" موسـوعــة وســــوم قبايـل الجزيــرة العـربـيـــــة " إهداء من شامانـ .. شامانـ العاطفي مجلس الباديه والرحلات 44 10-11-2014 02:49 AM
معلقة أمروء القيس.. مع شرحها.. والتعريف بالشاعر عبدالله الوهابي مجلس عذب الكلام 15 17-03-2012 07:26 PM
كل ما تريد من الأذكـــــــــــــــــــار فارس الشواطي مجلس الإسلام والحياة 24 06-10-2008 05:30 PM
ميزانــيــة نهــايـــة العــــام ابن مشرف أبو الوليد مجلس الإسلام والحياة 1 07-01-2008 10:29 PM
العين حق وعلاجها الرقيه الشرعيه ابو مبارك القحطاني مجلس الإسلام والحياة 3 23-12-2007 08:26 AM


الساعة الآن 01:02 PM