تابع @qahtaan

مجلس الديار و قصص وسوالف من الماضي خاص بديار قحطان والقصص والسوالف والأشعار القديمه لقبيلة قحطان

موضوع مغلق
قديم 17-05-2008, 03:42 AM
  #1
شارب الفناجيل
عضو متميز
 الصورة الرمزية شارب الفناجيل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 863
شارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond repute
افتراضي يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

بسم الله الرحمن الرحيم
المتمعن في العنوان يجد أنه يسمعة دائما فهذا ما كانت تقوله العرب في الماضي
أي أنها كانت تقوله مما ترى من شجاعة قحطان واقدامهم في المعارك والحروب وألا لما قالت هذا الكلام ؟؟؟
فعندما زرت بعض مواقع القبائل الاخرى وجدت كلام لا يصدقة عاقل كلام لا يصدر الا من جاهل ****
فوجدت العجب العجاب مواضيع لفرسان مزيفين قتلواء شيوخ قحطان جميعا وفرسانها ولا حول ولا حول ولا قوة الابالله
أما يعلم من يكتب هذا الموضوع أننا قحطان وأن فارسنا بالمعركة صعب قتلةألا بطريقةالغدر والنذاله وألا لا أحد يستطيع قتله بسهولة *****
أحب أن اسال كل من يقول أن قبيلته أشجع من قحطان مع أن كل قبيلة فيها حقها من رجالها
كم بطون قبائل قحطان جميعا ؟
أجاوبه ثمانية بطون
أحب أن اساله من سكن نجد وأحتماها من سبع قبائل وهي معروفة وتدفع الجزية غصب؟
هم الجحادر وهم بطن واحد من قحطان
أحب أن أسأله أين البطون الاخرى من قحطان ومن كانت تحارب ؟
أجاوبه أن عبيدة تحارب شهران و الحباب تحارب يام والهواجر تحارب العجمان و ال مرة وسنحان وشريف يحاربون قبائل الجنوب ورفيدة ايضا تحارب قبائل اخرى من الجنوب أي أن كل بطن يواجة قبيلةأو قبيلتين

فكيف يأتي جاهل ويسوي موقع قبيلة وشبكة قبيله وهو جاهل لا يعلم من حارب في الأصل ؟
سبحان الله ويحمد ربه بحكم ال سعود والامن والامان والاخوة الحاصلة فوالله لو أنه في الزمان الفائت
ما تجراء هولاء البزران على تعدي على قبيلة قحطان ولكان مصيرهم مصير أجدادهم وهم يعلمون من هم
أجدادهم *****
نحن قحطان من نزلنا نجد وليس لنا فيها مترا واحدا واستوطنا بها وطردنا من بها من القبائل من مطير وعنزة وعتيبة وحرب وهذا ليس أنتقاصا بهم ولكن قوة نزلت لم يستطيعواء مواجهتها ومعهم عذر فمن يناطح قحطان كالموج الهائج
وأستطاعت قحطان مواجهة الشريف شريف الحجاز الذي كانت قبائل الحجاز مجندة في خدمتة وكان يضطهدها وكانت
خدم لديةوهي عتيبه و البقوم ومطير وعنزة وحرب وكل قبائل الحجاز
وحرضوة على حرب قحطان لا نهم لا يستطيعون مواجهة قحطان لا ن قحطان معتمدة على الله سبحانه ثم قوتها
فأنصاع الشريف وأطاع جنودة فتواجة مع قحطان فقط قرب رنية هو وجحافل جيشة بكل مايملك من قوة وعتاد
وجنود اتراك من العثمانيين والمغاربة وسلاح متطور ومن يحارب ؟ يحارب قبيلة واحدة وهو جيش مدعوم من أقوى دوله
في العالم التي هي الدوله العثمانية في وقتها ومعه لا يقل عن تسع قبائل تحارب بأمرته ولكن واجه هذا الجيش
بني مظيم الذي حاربوة وهزمواء هذا الجيش بكل عتادة وقبائله قرب رنية وقتل من أمراء الجيش من الاشراف 45 اميرا
ومن الجيش و القبائل 1200وزيادة وكسر الشريف على أيدي قحطان ثم والينا ال سعود وعاهدناهم على الولاء
والطاعة ولم ننكث العهد حتى بعد سقوط الدوله السعودية الثانية على يد الباشا وانما حاربنا الباشا والاتراك
وقبورهم مليئة في بلاد قحطان في الجنوب وبقينا على العهد حتى رجوع الامام من مصر واستمرينا في توحيد مملكتنا مع ال سعود حتى هذا الوقت فلا ياتي أحد ويضع قبيلته في موضع قحطان فقحطان غير غير غير ***
وكل قبيله وفيها حقها وقصصنا محفوظة ومعروفة *****
فلا احد يزايد ويكابر فكل رجل معروف فعلة والحمد لله على النعمة والامن والامان في بلادنا وتحية لهذا المنتدى الكبير
منتدى بني مظيم الذي لا يحس الضيف وأداراته محترمة وليس كما في مواقع منتديات اخرى أدارتها جهال لا يأخذون الا ما أعجبهم و الي ما يعجبهميحذفونه وألفاظ سوقية ودنيئة فنحمد الله على درجة علم ادارة منتدانا وعلم ابناء قحطان
الذي عرف عنهم الاحترام والفهم التقدير فشكرا يا ادارة المنتدى علىهذا المنتدى
__________________
شارب الفناجيل غير متواجد حالياً  
قديم 17-05-2008, 09:13 AM
  #2
سلامة
عضو
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 57
سلامة is a jewel in the roughسلامة is a jewel in the roughسلامة is a jewel in the rough
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

اقتباس:
فكيف يأتي جاهل ويسوي موقع قبيلة وشبكة قبيله وهو جاهل لا يعلم من حارب في الأصل ؟
لا تلومه
يبي يسوي شي لقبيلته
كيف تلومه وانت ترد عليه ومعلوماتك ناقصة عن قحطان

اقتباس:
أحب أن اساله من سكن نجد وأحتماها من سبع قبائل وهي معروفة وتدفع الجزية غصب؟
هم الجحادر وهم بطن واحد من قحطان
أحب أن أسأله أين البطون الاخرى من قحطان ومن كانت تحارب ؟
أجاوبه أن عبيدة تحارب شهران و الحباب تحارب يام والهواجر تحارب العجمان و ال مرة وسنحان وشريف يحاربون قبائل الجنوب ورفيدة ايضا تحارب قبائل اخرى من الجنوب أي أن كل بطن يواجة قبيلةأو قبيلتين

انصحك انك اذا تكلم عن قحطان اتكلم بشكل عام لانك ما تعرف التفاصيل زين
بعض القبايل اللي ذكرت نزل نجد قبل الجحادر

كلهم كفو
بس تأكد من صحة الكلام
الحباب يحاربون يام والدواسر وحاربوا في نجد
عبيدة حاربوا شهران وعسير ورجال الحجر وسبيع وعتيبه ومطير والدواسر ويام


انصحك تعيد كتابة الموضوع
العنوان زين
بس الموضوع يبغاله
سلامة غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2008, 02:25 AM
  #3
شارب الفناجيل
عضو متميز
 الصورة الرمزية شارب الفناجيل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 863
شارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond repute
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

الاخ سلامة شكرا لك على مرورك هذا أولا *****
وسأرد عليك بالتالي أولا/ اقراء الموضوع وأنا أخوك بكامل قواك العقلية وليست من منظور قبيلتك وربعك الأدنين

وثانيا// وأنا أخوك أيضا والله أني أعلم من علوم القبائل مالا يعرفة الكثير من الناس ولكني لست بأعلم الناس

وثالثا //أبن العم أذا قراء الموضوع ماله داعي يرد بأنتقا ص رفيقة لانه لم يذكر البطن الفلاني بكذا وكذا

ورابعا// يعلم الله أن قحطان جميعهم سواسية عندي وحتى أن كنت جحدري فأنا قحطاني قبل

وخامسا //الحباب و عبيدة وسنحان وغيرهم من بطون قحطان قاتلواء قبائل وانا قلت كل بطن من قحطان
يواجة قبيله أو قبيلتين و أقراء وتمعن
سادسا // هذا موضوع مختصر كتبته وألا تاريخ قحطان يبي له ألف ديوان وكل بطن من قحطان يبي له دواوين

سابعا // شكرا لك يا الاخ سلامه وتقبل ردي بصدر رحب ولا تستعجل في الحكم دائما
__________________
شارب الفناجيل غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2008, 05:53 PM
  #4
ناصر بن ناشر الهاجري
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 164
ناصر بن ناشر الهاجري is just really niceناصر بن ناشر الهاجري is just really niceناصر بن ناشر الهاجري is just really niceناصر بن ناشر الهاجري is just really nice
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

شارب الفناجيل

اولا شكرااااااااا على حمياك في قبيلتك

و جميع القبايل يعلمون من قحطان

و يعلمون ان قحطان لم تجتمع ابداااااااااااااا

فمثلاااااااااااا بني هاجر لم تتحد مع الجحادر الا مرتين

مره امام الشريف في و قعه تين و هزم الشريف و من معه من القبايل الاخرى هزيمه ساحقه

يقول شاعر من الاشراف....

الله لايسقـي نهـار علـى تيـن يوم خذينـا يابديـع بـه اقطـاع
جونا الهواجر مثل ورد محيميـن قطاعـة ماهمهـم كثـر الاطمـاع
الحمر مثـل مغلثـات الشياهيـن والصفر من ضرب المزاريج خراع
جونا وحنا بالعدد فـوق الالفيـن واللي بقى منا يعيشهـم الصـاع
لاشراف لانوا عقب ماكان قاسين والشق مايرفاع خمسة عشر بـاع
ياليت حنـا ماحربنـا القحاطيـن ياما وطوا فينـا صحصـح القـاع
حسان بن ثابت ذكر قبـل ذلحيـن بيتاً تعرفه جملة النـاس ماضـاع
يقول من مصـر لحـد العراقيـن تهتز لركبوا علـى كـل مطـواع

و المره الثانيه حينما استفزع بن شبعان امير الهواجر بـ ابن هادي

على بن حثلين و العجمان و المره و باقي يام

و مجرد ما علم راكان بن حثلين بتكاتف بن شبعان و بن هادي (الهواجر و الجحادر)

حاول مع الامير فيصل بن تركي فك اتتحاد هتين القبيلتين و لم يفيد ذالك

حتى سحب ابن حثلين و من معه من قبايل يام عن القتال وهذا دليل على خوفه من ا(لجحادر و الهواجر)

...............................................

فما بالك يا اخي الكريم

لو اتحدو و تجمعو ( قحطان كامله بالثمان او التسع بطون )

الله العالم كان 0000000000000
و يكفي قحطان ( الجحادر )انها القبيله الو حيد من بين قبايل الجزيره الي حموووووو نجد مع انهم قله و لم يجتمعو
....................................


واليك توزيع بطون قحطان على قبايل الجزيره ( في و جهت نضري )

** بني هاجر >>>> العجمان و ال مره و من معهم من يام و بني خالد و بني نعيم

** ثلثين الجحادر و ال جرو و الفهر عبيده >>>> مطير و عتيبه و حرب و عنزه و سبيع

** عبيده الجنوب >>>> الدواسر و سبيع و شهران و بعض المناوشات مع يام

** الحباب >>>> يام و باقي قبايل همدان و الدواسر

** سنحان و شريف و رفيده و بني بشر >>>> معضم قبايل الجنوب ( وماشاء الله عيهم حامين ديارهم من ايام مذحج)

..................................................

و لا تنسى ان قحطان لم يكن لهم و جود الا في سراه عبيده و تثليث فقططططططططططططط

و الان نحمد الله

في نجد ( القويعيه و المزاحميه و ضرما وضواحيها )

و في الشرقيه ( الجبيل و الحسا و الجوف و ضواحيها )

و في الجنوب ( تثليث و طريب و احد رفيد و سراه عبيد و ضهران الجنوب و ضواحيها )

و في دول الخليج

الامارات ( بني هاجر و الكثير من الحباب )
قطر ( الكثير من بني هاجر و عبيده و الحباب و القليل من الجحادر)
الكويت الكثير و غيرها

و في اليمن ( وادي ابراد و مارب)

و في العراق بعض القبايل التي تعد على الاصابع

و هذا ان دل دل على سطوة شيوخيهم و شجاعة عقدائهم


.............................................

و لا نقول الا الحمد لله على الامن و الامان

و الله يطول في عمر حطام الخليج

أأأأأأأأأأأأأأمين



.............................

تحياتي بن ناشر الدندووووووووون
ناصر بن ناشر الهاجري غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2008, 06:28 PM
  #5
مشاري بن نملان الحبابي
مشرف
آخبار ومناسبات قحطان
والديار وقصص وسوالف من الماضي
 الصورة الرمزية مشاري بن نملان الحبابي
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 15,960
مشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond reputeمشاري بن نملان الحبابي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن ناشر الهاجري مشاهدة المشاركة
شارب الفناجيل

اولا شكرااااااااا على حمياك في قبيلتك

و جميع القبايل يعلمون من قحطان

و يعلمون ان قحطان لم تجتمع ابداااااااااااااا

فمثلاااااااااااا بني هاجر لم تتحد مع الجحادر الا مرتين

مره امام الشريف في و قعه تين و هزم الشريف و من معه من القبايل الاخرى هزيمه ساحقه

يقول شاعر من الاشراف....

الله لايسقـي نهـار علـى تيـن يوم خذينـا يابديـع بـه اقطـاع
جونا الهواجر مثل ورد محيميـن قطاعـة ماهمهـم كثـر الاطمـاع
الحمر مثـل مغلثـات الشياهيـن والصفر من ضرب المزاريج خراع
جونا وحنا بالعدد فـوق الالفيـن واللي بقى منا يعيشهـم الصـاع
لاشراف لانوا عقب ماكان قاسين والشق مايرفاع خمسة عشر بـاع
ياليت حنـا ماحربنـا القحاطيـن ياما وطوا فينـا صحصـح القـاع
حسان بن ثابت ذكر قبـل ذلحيـن بيتاً تعرفه جملة النـاس ماضـاع
يقول من مصـر لحـد العراقيـن تهتز لركبوا علـى كـل مطـواع

و المره الثانيه حينما استفزع بن شبعان امير الهواجر بـ ابن هادي

على بن حثلين و العجمان و المره و باقي يام

و مجرد ما علم راكان بن حثلين بتكاتف بن شبعان و بن هادي (الهواجر و الجحادر)

حاول مع الامير فيصل بن تركي فك اتتحاد هتين القبيلتين و لم يفيد ذالك

حتى سحب ابن حثلين و من معه من قبايل يام عن القتال وهذا دليل على خوفه من ا(لجحادر و الهواجر)

...............................................

فما بالك يا اخي الكريم

لو اتحدو و تجمعو ( قحطان كامله بالثمان او التسع بطون )

الله العالم كان 0000000000000
و يكفي قحطان ( الجحادر )انها القبيله الو حيد من بين قبايل الجزيره الي حموووووو نجد مع انهم قله و لم يجتمعو
....................................


واليك توزيع بطون قحطان على قبايل الجزيره ( في و جهت نضري )

** بني هاجر >>>> العجمان و ال مره و من معهم من يام و بني خالد و بني نعيم

** ثلثين الجحادر و ال جرو و الفهر عبيده >>>> مطير و عتيبه و حرب و عنزه و سبيع

** عبيده الجنوب >>>> الدواسر و سبيع و شهران و بعض المناوشات مع يام

** الحباب >>>> يام و باقي قبايل همدان و الدواسر

** سنحان و شريف و رفيده و بني بشر >>>> معضم قبايل الجنوب ( وماشاء الله عيهم حامين ديارهم من ايام مذحج)

..................................................

و لا تنسى ان قحطان لم يكن لهم و جود الا في سراه عبيده و تثليث فقططططططططططططط

و الان نحمد الله

في نجد ( القويعيه و المزاحميه و ضرما وضواحيها )

و في الشرقيه ( الجبيل و الحسا و الجوف و ضواحيها )

و في الجنوب ( تثليث و طريب و احد رفيد و سراه عبيد و ضهران الجنوب و ضواحيها )

و في دول الخليج

الامارات ( بني هاجر و الكثير من الحباب )
قطر ( الكثير من بني هاجر و عبيده و الحباب و القليل من الجحادر)
الكويت الكثير و غيرها

و في اليمن ( وادي ابراد و مارب)

و في العراق بعض القبايل التي تعد على الاصابع

و هذا ان دل دل على سطوة شيوخيهم و شجاعة عقدائهم


.............................................

و لا نقول الا الحمد لله على الامن و الامان

و الله يطول في عمر حطام الخليج

أأأأأأأأأأأأأأمين



.............................

تحياتي بن ناشر الدندووووووووون
ما شاء الله ...

صبيان قحطان وين ما راحو يسرون الرفيق ويعمون العدو ...
__________________
:: سبحان الله وبحمده :: سبحان الله العظيم ::

شـبـكـة قـحـطـان * الموقع الرسمي لقبيلة قحطان *

../ اعتذر لقلّة تواجدي ومشاركاتي في المنتدى وذلك لظروف الاختبارات ، لا تنسوني من صالح دعائكم /..

التعديل الأخير تم بواسطة مشاري بن نملان الحبابي ; 18-05-2008 الساعة 06:29 PM
مشاري بن نملان الحبابي غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2008, 07:52 PM
  #6
ناصر بن ناشر الهاجري
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 164
ناصر بن ناشر الهاجري is just really niceناصر بن ناشر الهاجري is just really niceناصر بن ناشر الهاجري is just really niceناصر بن ناشر الهاجري is just really nice
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

^^^^^^
^^^^^
^^^^
^^^
^^
^

ابن نملان


يعجبني جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


كلامك المختصر و الهادف


اعجااااااااااااااابي

بن ناشر
ناصر بن ناشر الهاجري غير متواجد حالياً  
قديم 18-05-2008, 10:52 PM
  #7
شارب الفناجيل
عضو متميز
 الصورة الرمزية شارب الفناجيل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 863
شارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond repute
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

بن ناشر الهاجري وبن نملان أرحبوووووووووووواء مليون ترحيبة والله أن ردودكم أنها الي تشجعني دائما
من غير قصور في أعضاء منتدى قحطان جميعا ومروركم شرف وردودكم وسام ذهبي على صدري
__________________
شارب الفناجيل غير متواجد حالياً  
قديم 20-05-2008, 02:29 AM
  #8
حاصل الرفيدي
عضو
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 64
حاصل الرفيدي has a spectacular aura aboutحاصل الرفيدي has a spectacular aura about
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

بسم الله الرحمن الرحيم


يقول المثل (ياويل العرب من قحطان وياويل قحطان من الله)



ويقول المثل (ياويل عتيبه من ابن جلعود وياويل ابن جلعود من الله)




للاسف ياعيال الشايب جميع المنتديات تطاول علينا ببعض الهروج المزيفه يريدون ان يغيرون التاريخ لصالحهم

وعندما تريد الرد بحسن الادب والكلام المنطقي وتحاول ان تعطيهم الحقائق عن طريق وقائع حقيقيه من مصادرها مع

ذكر المصدر ورقم الصفحه ماذا يفعلون؟

القائمون على المنتدي يلغون مشاركتك ويغلقون عليك تماما بلغي الاشتراك وتنهال عليك الرسائل من هذا المنتدى كا

المطر على الاميل وكاني مجرم والعياذ بالله بعكس منتدانا حيث يسرحون ويمرحون ويشاركون بكلام لم يحدث قط

فمثلا ً:
اشتركت في منتدى عتيبه واتفاجئا بكلام عن قحطان لم اسمع به قط ولا يدخل العقل يولفون سوالف وينشرونها وتسمع للردود من ابناء قبيلتهم ومن القائمين عليه ويشجعونهم وقد شاركت في الردود لكي ادافع عن ابناء قبيلتي الذي تحملني الغيره ولا لي فضل في ذلك واقسم بالله ان ردودي كانت واضحه وضوح الشمس ومن مصادر
وكتب لم الحقهم بكلام في قبيلتهم ولم اتطاول على احد ويغلقون المشاركه بحذفها والغاء الاشتراك..............



بعكسنا منتدانا حيث ماتكتب شي عن قصص وسوالف وتطرق الى معارك حقيقيه عن عتيبه الا وتجد الجنود المجنده منقبل منتداهم بالردود الساخره والاخوان القائمين على منتدانا يتركونهم على حريتهم يسرحون ويمرحون للاسف يا اخوان هذه حقيقه كنت اود من الاخوان الانتباه لها ولكن مع طول الوقت اصبح الامر متكرراً .

فكنت دائماً اتسال لماذا نعاملهم با الاحسان دائماًوهم يحاولون ان يسخرون ويستهزون واقول في نفسي السبب منا

ومن اعضاء المنتدى لم يقفونهم عند حدهم مثل مايعاملون به في منتداهم


او انهم يغارون على قبيلتهم ةونحن لا يوجد لنا غيره ارجوا من الاخوه عدم الزعل لا ن هذه حقيقه يجب حلها

لكي يعلم من يدخل المنتدى يعرف نفسه ولا يحاول التطاول او المشاركه با احترام وان يكون هنالك مجموعه ترد

على بعض المنتديات مع اني اجد اغلب الردود على منتدانا من بعض الاخوه ومشكورين ولكن تمنيت ان يكون على منتداهم

يجب اعادة انفسنا وتنظيمهالكي نكون في هذا المنتدى اسره واحده مترابطه في صف واحد لكي لايتمكن احد من التجراء ويسحب نفسه .
حاصل الرفيدي غير متواجد حالياً  
قديم 22-05-2008, 05:47 PM
  #9
شارب الفناجيل
عضو متميز
 الصورة الرمزية شارب الفناجيل
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 863
شارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond reputeشارب الفناجيل has a reputation beyond repute
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

الاخ الفاضل // حاصل الرفيدي أرررررررررررررررررررحب مليون في منتدى بني عمك ****
كلامك جميل وواقعي جدااااااااااااااا


وما يحصل من تطاولات في المنتديات الاخرى يدل عل تخلف من يقومون على المنتدى وهذة ليست بحميه أن كان يحسبونها كذا بل هي أنحطاط وتخلف وأبناء قحطان ساس العرب والخطاء منهم بخطأين ****
ونحن ذو أنفس عزيزة لا ترضى بزعل زائر ولا أهانة ضيف ****
كلامك واقعي وأنا قد دخلت منتديات ورأيت تطاولهم على قحطان بالكذب والقصص الخرافية
ورايت ردود ممتازة بالادله من أبناء قحطان وأذكر أحدهم أسمة صنت الرفيدي وردودةجميله وموثقة ولا يوجد بها
تجريح لقبيلتهم ولكن تجد ردود المنتدىوعلى رأسهم القائمين على المنتدى وهم القدوه وتاتي الاهانات والتجريح
وهذا أن دل على شي فيدل على تخلف هولاء القائمين أما نحن فنحترم الجميع لاننا قحطان وقد كتب عنا
أن قحطان ساس العرب وهم لا يرضون با هانه الضيف والجار وعابر السبيل **************

هيهات هيهات هيهات تجد مثل قحطان من غير قصور في العرب قاطبة
__________________
شارب الفناجيل غير متواجد حالياً  
قديم 23-05-2008, 01:44 AM
  #10
نواف المشعلي
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 174
نواف المشعلي is a glorious beacon of lightنواف المشعلي is a glorious beacon of lightنواف المشعلي is a glorious beacon of lightنواف المشعلي is a glorious beacon of lightنواف المشعلي is a glorious beacon of light
افتراضي رد : يا ويل الناس من قحطان ويا ويل قحطان من الله)

ابيض وجه على الموضوع والله لا يهينك
موضوع مميز من عضو مميز
وتقبل مروري
نواف المشعلي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
100 سنه ثابته القحطاني علي مجلس الإسلام والحياة 13 27-05-2008 07:55 AM
كيف يقترن (( الجن )) بالانسان ؟؟؟؟؟؟؟ عبدالمحسن مبارك المجلس الـــــعــــــــام 25 05-11-2007 09:22 PM
أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه بن رشيد الهاجري مجلس الإسلام والحياة 16 03-09-2007 07:04 PM
الشيخ عبدالرزاق عفيفي 1323هـ ــ 1415هـ أبوسالم مجلس الإسلام والحياة 11 23-05-2007 01:29 AM


الساعة الآن 01:32 PM