تابع @qahtaan

مجلس آخبار الشعر والشعراء والمسابقات الشعرية الشعر والشعراء عبر الأعلام والمسابقات الشعرية

إضافة رد
قديم 19-11-2010, 07:25 AM
  #131
شاهر بن مغرم
عضو
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 79
شاهر بن مغرم will become famous soon enough
افتراضي رد : يوجد 82 شاعر أضف مالديك من شعراء قحطان

الشاعر علي بن سعيد بن محمد شاهربن راسي السلاطين
شاهر بن مغرم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 26-11-2010, 03:22 AM
  #132
عبدالكريم الناصر
عضو مشارك
 الصورة الرمزية عبدالكريم الناصر
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: بني وهب الواديين
المشاركات: 113
عبدالكريم الناصر is on a distinguished road
افتراضي رد : يوجد 82 شاعر أضف مالديك من شعراء قحطان

وأنا أضيف واحد من أشهر شعراء قحطان ..

الشاعر / سعيد بن مانع الرفيدي ..
__________________
عبدالكــريم الناصــر
عبدالكريم الناصر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 27-11-2010, 11:11 AM
  #133
صالح بن ناعمه
عضو فضي
 الصورة الرمزية صالح بن ناعمه
تاريخ التسجيل: Jan 2008
الدولة: الريــــــــــــــــاض
المشاركات: 1,704
صالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond reputeصالح بن ناعمه has a reputation beyond repute
افتراضي رد : يوجد 82 شاعر أضف مالديك من شعراء قحطان

اللهم زد وبارك
__________________
[grade="008080 008080 008080 008080"]لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين[/grade][grade="DC143C DC143C DC143C DC143C"]beshry@hotmail.com[/grade]
صالح بن ناعمه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-09-2014, 11:36 PM
  #134
غلاب الحبابي
عضو
 الصورة الرمزية غلاب الحبابي
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 95
غلاب الحبابي is on a distinguished road
افتراضي رد: يوجد 82 شاعر أضف مالديك من شعراء قحطان

الأخ كاتب الموضوع المفروض إنك تـأكدت من أسماء هؤلاء الشعراء الحيين منهم والميّتين و إذا كانك ماتعرفهم إرجع للرواة والمؤرخين المعروفين من قبائل قحطان و الحقيقة ان لي عليك عتب كبير و هو بخصوص الشيخ الشاعر المؤرخ / سعيد بن علي ال برمان الحبابي يوم سميته الشاعر بن الشاعر ال برمان الحبابي وهذا خطاء كبير منك في حق استاذ مؤرخ باحث مؤلّف العديد من الكتب في تاريخ و بلاد و أنساب قبائل قحطان و هو شخصية بارزه في المجتمع العربي والمجتمع الخليجي و لكن يقول المثل اللي مايعرف الصقر يشويه للاسف و لكن انا بنصحك بأعادة كتابة الموضوع من جديد و كتابة كل إسم شاعر بتمعن و دراية عن إسمه كامل و إسم قبيلته الخاصة من قحطان حتّى يكون موضوعك مقبول ومفيد عند من تابعه و السلام عند الختام
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة غلاب الحبابي ; 08-09-2014 الساعة 11:50 PM
غلاب الحبابي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:15 AM