عاجل --- الوطن في مواجهة الحوثيين --- متجدد


المجلس الـــــعــــــــام للمواضيع التي ليس لها تصنيف معين

 
قديم 18-11-2009, 04:41 PM
  #11
خالد العاصمي
مشرف مجلس التربية والتعليم
 الصورة الرمزية خالد العاصمي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: نجد
المشاركات: 8,288
خالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : عاجل --- الوطن في مواجهة الحوثيين --- متجدد

إحباط مخططات .. استهدفت المدنيين في القرى ومخيم الإيواء







ارتفع عدد القرى التي أخلي سكانها على الشريط الحدودي نتيجة المواجهات الدائرة ضد عصابات المتسللين المعتدين على أراضي المملكة إلى نحو 400 قرية. وفيما رشحت مصادر أن يرتفع عدد القرى المخلاة إلى 450 قرية في محافظتي الحرث وأحد المسارحة، بررت المصادر نفسها ذلك بأنه إجراءات احترازية أمنية عسكرية حفاظا على أرواح السكان من الطلعات الجوية والعمليات العسكرية التي تدار بمحاذاة تلك القرى نظرا لكون المنازل تقع أسفل الجبال ويمكن للمتسللين كشفها بسهولة كونهم يسكنون أعلى الجبال.

وأبدى أهالي قرى الراحة، أم الدرق، أم الدبا، المكندرات، القوامة، والصوان الذين أخلوا منازلهم في قراهم، استعدادهم لتنفيذ أي توجيه يبلغون به، مؤكدين في الوقت ذاته أنهم وما يملكون من مال وبنين فداء للوطن، وأنهم سيضحون بكل غال ونفيس من أجل تراب الوطن وضمان سلامة حدودنا الغالية وجنوده المرابطين على ثغور البلاد.

وقال كل من عبده قحم وعبد الله علواني ومحمد المجرشي إن الحكومة لم تخرج مواطنا من منزله إلا بعد أن أمنت له منازل وشققا متكاملة ومراكز إيواء كاملة، وعلى رأسها الحماية الأمنية والخدمات الصحية.

ويؤكد أبو طالب مجرشي حماسه وأفراد أسرته وقريته للدفاع عن الوطن الغالي، لكن رجال الأمن البواسل قدموا أنفسهم لحماية الوطن والمواطنين ونذروا أنفسهم لراحة الناس، وأن جميع السكان يدعون لهم بالنصر على المعتدين الآثمين.

وأوضحت لـ «عكاظ» مصادر عسكرية مطلعة أن عمليات الإخلاء للقرى تتم بصورة منظمة وفق آليات أمنية مشددة ومعدة سابقا، تفاديا لوقوع حوادث للمواطنين جراء العمليات العسكرية التي ينفذها رجال قواتنا المسلحة.

ورشحت المصادر أن يرتفع عدد القرى التي سيتم إخلاؤها، وفقا لما تقتضيه المصلحة العامة، مضيفا أن مخيمات الإيواء جاهزة بكل ما يضمن سلامة وراحة المواطنين من خدمات صحية وأمنية واجتماعية وترفيهية.

وفي شأن متصل، فتح إسكان الملك عبد الله لوالديه الخيري في مركز ديحمة أبوابه للنازحين، إذ جرى توجيه البعض منهم للسكن خلال هذه المرحلة واستأجر شققا مفروشة للبقية حسب ما يتوفر للدفاع المدني من شقق شاغرة في المنطقة.
خالد العاصمي غير متواجد حالياً  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
90 دقيقه إنجاز! منصور العبدالله إستراحة المجالس 8 07-01-2009 07:12 AM
جميع المذاهب الهدامة باختصار هيثم الرفيدي فضائح وجرائم الروافض ضد أهل السنة 19 01-01-2008 01:19 PM
ابرز الاحداث والنشاطات لعام 2007 م سعيد مسعود العماني المجلس الـــــعــــــــام 5 29-12-2007 10:14 PM
مناسك الحج و العمرة اللبيب مجلس الإسلام والحياة 6 28-04-2007 02:39 PM


الساعة الآن 10:07 AM

سناب المشاهير