(بدر اللامي) وأسرار شاعر المليون ؟


مجلس آخبار الشعر والشعراء والمسابقات الشعرية الشعر والشعراء عبر الأعلام والمسابقات الشعرية

 
قديم 14-03-2008, 08:38 PM
  #11
قنوع
عضو
 الصورة الرمزية قنوع
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 53
قنوع will become famous soon enoughقنوع will become famous soon enough
Mnn رد : (بدر اللامي) وأسرار شاعر المليون ؟

تصويت ابن عبيان









وفي سياق موضوع التصويت , فانه سبب أزمة لجماهير ابن عبيان في أرجاء الوطن العربي . بدأ التصويت في الحلقة التي ضمت الميزاني , والسعدي , وابن فطيمه , فبعد انتهاء حلقتهم التي كانت بالفعل من العيار الثقيل لأنها تحتضن ركنين أساسيين من أركان الشعر هما : فهد السعدي وعبد الله عبيان
, وهذا ليس تجاهلا بالميزاني وابن فطيمه ... لا والله ... لكنها حقيقة .
اشتعلت الجماهير مرة أخرى مع بداية التصويت , الكل مشغول , الكل يرسل .... وهناك .. الكل يجمع !!
وبحكم العلاقة التي تربطني بعبد الله عبيان , قررت أن أصوت له , فأرسلت عددا من الرسائل إلى الأرقام المحددة للتصويت , وبعد يوم كامل رجعت كل الرسائل بحجة ( تعثر مرورها ) !! استغربت بداية الأمر , لكنني أرسلتها مره أخرى ليقيني أنها عادة من عادات ( شركة الاتصالات ) لكنها رفضت مرة أخرى بنفس الحجة .
اتصلت بالشركة لأسألهم عن السبب , فأبدوا عدم معرفتهم بالموضوع , مؤكدين أن كل مقومات إرسال الرسائل ونظمها تعمل بشكل ممتاز .
قررت أن أتصل على أرقام التصويت التي تبدأ بـ 700 , وبدأ موال المجيب الآلي , وبعد أن " شفط " بعضا من الرصيد , بدأ بعد الأرقام وأسماء شعرائها مثل : تركي الميزاني رقم 3 , وهكذا .. , ضغطت على الرقم الخاص بعبد الله عبيان , انتظرت أن يرد المجيب الآلي كالعادة : ( لقد صوت للشاعر عبد الله عبيان , للتصويت مرة أخرى اضغط على رقم الشاعر ) . لكنه للأسف قال : ( أنت لم تصوت إلى الآن ) , وبدأت بالضغط على الرقم ... وكانت نفس الإجابة , حتى طفح بي الكيل , فضغطت على رقم شاعر منافس فأجابني المجيب الآتي : ( لقد صوّت للشاعر فلان ..... الخ .. الخ ) .
اتصلت بعبد الله أسأله عن الموضوع , ففاجأني بطامة أكبر من تلك : سألني إن كنت أعلم شيئا عن الرقم الجديد الذي انتشر للتصويت لتركي الميزاني من قطر , فأجبته بالنفي .
قال : " هناك رسالة انتشرت مؤخرا تفيد بوجود رقم تصويت خاص لتركي الميزاني من دولة قطر , وسعر الرسالة 25 هللة فقط أي ما يعادل 5% من ثمن الرسالة العادية .
حينما اتصل بالمسؤولين في أبو ظبي أعربوا عن أسفهم حيال هذا الموضوع , وأنهم لا يعلمون عنه شيئا , وأكدوا أنهم سيقطعون هذا الرقم وسيوبخون الشركة التي أطلقته , وسيلغون كل الأصوات التي أتت للميزاني من ذلك الرقم , خصوصا أنهم اكتشفوا أن هذا الرقم لا يصوت إلا له .
قال عبد الله : " بعد أيام ذهبت إلى أبو ظبي للتجهيز لحلقتي القادمة , والتقيت بالمنظمين ولجنة التحكيم والشاعر تركي الميزاني , فتحدثنا عن هذا الموضوع , فقال لي أحد المنظمين الأساسيين في البرنامج : إننا حصرنا الأصوات التي أتت على ذلك الرقم , ولم تكن إلا 800 صوت " .
استغرب عبدالله هذا الكلام , فكيف تصوّت جماهير تركي بـ 800 صوت فقط خلال يومين ؟ وأيقن أن هذا الكلام عارٍ من الصحة . فسأل الميزاني عن الموضوع , فأقسم أنه لا يعرف عن هذا الرقم أي شيء إلا قبل يوم واحد فقط , حينما اتصل به أحد الأشخاص , وأخبره عن هذا الرقم , وقال له انه صوّت له ( أي لتركي ) بـ 7000 ريال , فردّ على هذا الشخص بقوله : " لا تصوتوا إلا على المضمون , وهذا الرقم لا نعرف مصدره , فلا تصوتوا عليه " .... انتهى كلام تركي الميزاني .
أمام هذا , نعرف أن المنظمين لم يقولوا الحقيقة عندما قالوا إن الأصوات التي أتت على هذا الرقم هي 800 صوت فقط , لأن كلام تركي الميزاني نفسه يؤكد أن أحد الأشخاص صوّت بـ 7000 ريال خلال يوم واحد , أي ما يعادل 28000 صوت . فأين هي الحقيقة هنا ؟ أم أن خروج عبدالله كان ضروريا في هذه الفترة , بعد أن بين جهل الكثير من أعضاء اللجنة ( أمامه) .
عندما انتهى عبدالله من هذا الوضع . سألته بدوري عن التصويت ومشكلته , فقال : " إنه تفاجأ مثلي بهذا الأمر , وذهب إلى أحد المنظمين وسأله عمّا يحدث , فضحك المنظم ( وكان من بين الحضور لجنة التحكيم الموقرة ) وقال له : ربما اخترق نظام التصويت أحد ( الهكر ) والله حتى نحن لا نعلم ماهي المشكلة " . فقال لهم : " يعني مافي حل ؟ " .
إجابات غير واضحة .. أي أنهم كانوا يتهربون من الموضوع بكافة السبل , ولكي ينتهوا من الإحراج مع عبدالله قطعوا له الوعود أنهم سينظرون في الموضوع ويأتون إليه بالخبر اليقين .
وسمعت ( وركز على سمعت !! ) أنهم إلى حين إصدار هذا الكتاب , لم يأتوا بالخبر اليقين لعبد الله ... فلا بارك الله فيك يا ( طرقاعه )




يتبع..................
__________________


قنوع غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصائد شاعر المليون بصيغة الجوال ..(70 قصيدة) . محمد الشايع المجلس الصوتي 19 04-07-2008 01:43 PM
حقائق من مسرح شاطئ الراحه ..! عن شاعر المليون مشاري بن نملان الحبابي مجلس آخبار الشعر والشعراء والمسابقات الشعرية 15 05-03-2008 11:21 AM
الحلقة الأولى من شاعر المليون تطلق شرارة الإثارة علي بن مسفرالحبابي مجلس آخبار الشعر والشعراء والمسابقات الشعرية 10 28-12-2007 02:21 PM
المديرية العامة للسجون تدعو 3619 من المتقدمين للجنة القبول والتسجيل للمراجعة محمد الحياني المجلس الـــــعــــــــام 4 15-10-2007 12:06 AM


الساعة الآن 08:37 AM

سناب المشاهير