الاتحاد يؤكد تفوقه على الأهلي والدقائق الأخيرة تمنح الفوز للهلال والاتفاق


عالم الرياضه يهتم بجميع المواضيع والأخبار الرياضيه،الدوري السعودي ، دوري المحترفين ، كأس العالم ، sport

 
قديم 19-01-2008, 02:05 AM
  #1
حسين أبوعيبه
..:: قلم من ذهب ::..
مشرف سابق
 الصورة الرمزية حسين أبوعيبه
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 1,906
حسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond reputeحسين أبوعيبه has a reputation beyond repute
افتراضي الاتحاد يؤكد تفوقه على الأهلي والدقائق الأخيرة تمنح الفوز للهلال والاتفاق

حسم فريق الاتحاد موقعة "ديربي جدة" لصالحه بعد أن هزم جاره وغريمه الأهلي بهدف مقابل لا شيء اليوم الجمعة، والذي شهد أيضاً فوز الهلال على الطائي (2/ 0) والاتفاق على الوحدة (2/ 1)في لقاءات مؤجلة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

فعلى ستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة قاد المحترف الغيني الحسن كيتا فريقه الاتحاد للفوز على الأهلي بهدف وحيد حمل توقيعه في الدقيقة 35، بعد أن تلقى كرة بينية عميقة داخل منطقة الجزاء ليحولها إلى الشباك ببراعة، ولعب الأهلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 79 بعد أن أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه المحترف البرازيلي فال بيانو.

ورفع الاتحاد رصيده بعد هذا الفوز إلى 37 نقطة في صدارة الترتيب العام، في حين تجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز السادس.

وعلى ستاد الملك فهد بالرياض حقق فريق الهلال فوزاً صعباً على ضيفه الطائي (2/ 0)، وانتظر الهلال حتى الدقائق الثلاث الأخيرة ليحرز هدفه الأول عن طريق ياسر القحطاني قبل أن يضيف طارق التائب الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء، وشهدت المباراة طرد ماجد القحطاني لاعب الطائي في الدقيقة 80.

واستمر الهلال بعد هذا الفوز في المركز الثاني برصيد 32 نقطة من 14 مباراة، في حين بقي الطائي في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وفي الدمام قلب الاتفاق تأخره بهدف مقابل لا شيء أمام ضيفه الوحدة إلى فوز مثير (2/ 1)، وافتتح سليمان أميدو التسجيل للوحدة في الدقيقة 44، وانتظر الاتفاق حتى الدقيقة 86 ليدركوا التعادل عن طريق صالح بشير قبل ان يضيف زميله راشد الرهيب هدف الفوز الثمين في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

ورفع الاتفاق رصيده بعد هذا الفوز إلى 24 نقطة من 14 مباراة في المركز الخامس، في حين بقي الوحدة في المركز السابع برصيد 19 نقطة.

مبروووووك للعميد والزعيم وللكوماندوز


ولكم تحياتي
__________________
h-albeshri@hotmail.com
حسين أبوعيبه غير متواجد حالياً  
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلقة أمروء القيس.. مع شرحها.. والتعريف بالشاعر عبدالله الوهابي مجلس عذب الكلام 15 17-03-2012 07:26 PM
ميزانــيــة نهــايـــة العــــام ابن مشرف أبو الوليد مجلس الإسلام والحياة 1 07-01-2008 10:29 PM
كيف يقترن (( الجن )) بالانسان ؟؟؟؟؟؟؟ عبدالمحسن مبارك المجلس الـــــعــــــــام 25 05-11-2007 09:22 PM
نهاية صدام ملف شامل محمد القويفل المجلس الـــــعــــــــام 17 02-10-2007 05:43 AM


الساعة الآن 05:44 AM

سناب المشاهير