عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2013, 12:06 AM
  #9
ابن دغيّم
عضو ذهبي
 الصورة الرمزية ابن دغيّم
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: في كون الله الفسيح
المشاركات: 5,115
ابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond reputeابن دغيّم has a reputation beyond repute
افتراضي رد: مليارات تصرف والنتيجة ضعف البنية التحتية ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضويري مشاهدة المشاركة
والله يابن دغيم اختلف معك

عندما تقارن يجب ان تقارن تفاحة الى تفاحة او برتقالة الى برتقالة وهذا مبدأ
علمي
والاعصار الي ضرب اليابان الله لا يقدر وجانا بيرجعنا الى عصر نوح
والي جانا مطر يوميا يهطل على اليابان واروبا
انت لو تشوف طبقة الاسفلت اقرب مالها بوية او طلاء سميك
لكن شف طريق الكويت القديم الي حتى ماعليه صيانة من خمسين سنة
وشف مستوى المشروعات الي بالمليارات في تبوك

اخوي الضويري بسألك كم شهر يجينا مطر بالسنه وأمطار مثل أمطار تبوك احياناً كل 5 سنين واحياناً تصل 10 سنين ما تجينا مثل هذه الامطار القويه هذا أولاً .

ثانياً انا هنيا ما ادافع عن الشركات والا المؤسسات اللي لها علاقه انا اتكلم عن قدرة الله والله لو تجيب شركات العالم ما تقدر توقف بوجه الله .

ثالثاً لو نقول الصحراء عندنا والغبار يجتاح اوروباء انا اتوقع ان نصف شعب اوروباء بيموت وراح يلومون حكوماتهم بعدم قدرتها على التغلب على الغبار أو التصحر .

رابعاً انا كنت في اوروبا فترة من الفترات ماشفت عندهم مطر مثل اللي يحصل عندنا كلها امطار خفيفه ومستمره على طول فصل الشتاء والربيع .

ومع ذلك ارد اقولك انت صادق نفداك لو يجينا اعصار مثل اللي جاء اليابان راح يرجعنا قرن من الزمن وراء ولكن المناخ يختلف من اقليم الى اقليم اليابان يجيهم كل اسنتين او كل سنه ومع ذلك عجزوا في صده او في تطوير مشاريع تعيقه رغم التقنيه والتكنلوجيا ليش ؟ لان الله ليس فوق قدرته قادر

وسلامتك
__________________
ابن دغيّم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس