عرض مشاركة واحدة
قديم 03-02-2012, 04:07 PM
  #4
خالد العاصمي
مشرف مجلس التربية والتعليم
 الصورة الرمزية خالد العاصمي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: نجد
المشاركات: 8,288
خالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد: "مكافحة الفساد" ترفع للملك تقارير توضّح أي تراخٍ في تنفيذ الأوامر الملكية

تجاوباً مع ما نشرته
مكافحة الفساد تحقق في سوء تنفيذ طريق الفرعين ـ أحد رفيدة
خالد آل مريح (أبها)

بدأت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد التحقيق في سوء تنفيذ طريق الفرعين ــ أحد رفيدة؛ تجاوباً مع التقرير الذي نشرته «عكاظ» في العدد 3811 حول شكوى الأهالي الذين انتقدوا تنفيذ الطريق، فضلا عن افتقاره لوسائل السلامة والحواجز الخرسانية وعيون القطط والتخطيط.
وكشف رئيس بلدية أحد رفيدة الدكتور مسفر الوادعي، أن الطريق نفذ على ثلاث مراحل عبر ثلاثة مقاولين، لافتا إلى أنه بعد أن تم فتحه واستخدامه من قبل المواطنين وقعت فيه حوادث فاجعة ما أدى إلى تدخل البلدية لإعداد دراسة لحل مشاكل المواقع الخطرة علىه، مضيفا أنه تم تشكيل لجنة من المجلس المحلي مع التوصية بتسليمه لإدارة النقل في منطقة عسير لتعديله وصيانته.
وبين أن المرحلة الأولى تم تنفيذها بطول 3150م. وتمر بمناطق جبلية صعبة التضاريس، وكان تاريخ تسليم الموقع في 7/5/1429هـ، بينما المرحلة الثانية تم تنفيذها بطول 3959م وتعبر مناطق جبلية وكان تاريخ التسليم في 13/11/1429هـ، مؤكدا أن التنفيذ كان سيئا في بعض الأجزاء وأن البلدية طبقت غرامة على الأعمال غير المطابقة للمواصفات تم حسمها من مستحقات المقاول حسب محضر الاستلام الابتدائي والمستخلص الختامي.
أما المرحلة الثالثة فكانت بطول 1850م، وتمر بمناطق جبلية صعبة، وكان يفترض تسليمها في 3/8/1430هـ، بينما تم الانتهاء من العمل في تاريخ 2/8/1430هـ.
خالد العاصمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس