عرض مشاركة واحدة
قديم 20-05-2010, 01:25 PM
  #15
فيصل عبدالله فراج لعلياني
موقوف
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 793
فيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud ofفيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud ofفيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud ofفيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud ofفيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud ofفيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud ofفيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud ofفيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud ofفيصل عبدالله فراج لعلياني has much to be proud of
افتراضي رد : شبكة قحطان ليست محضن لتعريب وتنسيب الأسر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذحج الطعان مشاهدة المشاركة
من منا لايعرف ثورة النسب التي قامت منذ فترة قريبة جداً ...... فالأسر التي لم تكن مهتمة بالنسب وهمها المكانة الاقتصادية والوجاهة لم تكتف بهذين الأمرين فلابد لها من تكميل الأمر الثالث وهو النسب تلك الكلمة التي تمثل لهم الشيء العظيم اليوم .

لعلكم فهمتم مقصدي .

هناك فئة متطفلة تريد تنسيب نفسها بالقوة في قبيلة قحطان ولم تجد لها دليلاً يثبت ننسبها إلا بمقالة صغيرة في احد المجلات او غيرها ظانين أنه هذه المقالة هي الدليل القاطع في نسبهم ... وإذا سألت هؤلاء من جدكم الثالث لم يعرفوه فكيف يحق لهؤلاء الانتساب لقحطان .

والعجيب في الأمر إذا لم تجاملهم ولم تنسبهم لقحطان شنوا عليك الهجمات واتهموك بانك تطعن في نسبهم .
وهم أيضاً يدعون انهم من فخذ من فخوذ قحطان وان لهم جماعة موجودون ويجمعهم جد واحد وإذا تم مخاطبة هؤلاء الجماعة هل فلان منكم نفوا ذلك وبعضهم يقول والله اول مرة نسمع بهذه العائلة .. فكيف لهذه العائلة تنسب نفسها لهؤلاء الجماعة زوراً وبهتاناً ... هل غاب عنهم حديث المصطفي محمد صلى الله عليه وسلم " لعن الله من انتسب لغير أبيه "
أقول نعم غاب عنهم ذلك : فالنسب قد يغير حال الإنساب وإن كان متديناً ( إلا من رحم ربي ) اإلى ان ينجرف صاحبه وراء تبعات النفس وشهواتها بأمر من الدنيا زائل وهو النسب والله المستعان .

إخواني : هل قول الحقيقة يعد طعناً ؟

نحن لانقصد أسرة بذاتها بل الكلام موجه لمن ينسب نفسه لقحطان زوراً إلا بدليل معروف .

والغريب ايضاً ان بعض هذه الأسرة تعد شريفة أي أصيلة لاتناسب إلا القبائل لكنها تحتار كثيرا عندما يسألهم أي سائل عن نسبها فهم لايريدون ان يقولوا نحن من كذا ويقولون نحن من قبيلة كذا ....... النسب لامجال له باي حال من الأحوال في امر الاحتمالات فمن يعرف نسبه لايتردد أبداً ولايجيب بالاحتمالات .

شبكتنا لن ولن تكون محضن لهؤلاء في نسبهم لقحطان .

أخيراً احبابي عندما تذكر لشخص انك لاتنتسب لقحطان ليس فيه أي طعن له لأنك حينها تطالبه بالدليل القاطع .

تحياتي لمن فهم مقصدي .

يبقيك الله لنا ذخر وفخر ويمدك بالصحه ولعافيه ولعمر المديد على طاعته لمواصلة

هاذا الجهد ولأمانه الثقيله على عاتقك لتؤدي ما يسره وعلمك به الله لخدمة دينك ووطنك وقبيلتك

تقبل مرور إبنك الصغير ياعم مذحج ولد اخوك عبدالله فراج العلياني شكر ا جزيلا 00

التعديل الأخير تم بواسطة فيصل عبدالله فراج لعلياني ; 20-05-2010 الساعة 01:27 PM
فيصل عبدالله فراج لعلياني غير متواجد حالياً