عرض مشاركة واحدة
قديم 24-02-2010, 05:27 AM
  #350
سعيد الجهيمي
مراقب سابق
 الصورة الرمزية سعيد الجهيمي
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: شبـكـة قـحــطـــــان
المشاركات: 8,123
سعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : الجزء الثالث من الأحداث على الحدود الجنوبيه للسعوديه

الحوثي يهدد باشعال الحرب في ثلاث محافظات جديدة اذا لم تلتزم السلطة بالاتفاقات



ذكرت مصادر خاصة لـ"براقش نت" أن عبدالملك الحوثي توعد في اكثر من اجتماع مع اتباعه باشعال الحرب في محافظة مأرب وعمران ومحافظات اخرى اذا لم تلتزم السلطة بالاتفاقات.



فيما كان مصدر مسئول قد عبر عن اسفه لعدم التزام الحوثي واتباعه بتنفيذ النقاط الست التي اشترطتها الحكومة لايقاف الحرب واتهم المصدر المسئول الحوثيين بعدم تنفيذ النقاط الست خاصة منها مايتعلق بتسليم المحتجزين وازالة الالغام وتسليم الاسلحة للدولة.



واعتبر المصدر الحكومي أن هذا الاسلوب الذي اتخذه الحوثي كان سبباً في اشعال الحرب السادسة.
من جهة اخرى افادت مصادر لـ"براقش نت" أن توجهات حوثية مازالت قائمة وتعتبرها خارجة عن الاتفاق وتتمثل في ضلوعها بالمواجهات القائمة مع القبائل في الجوف.



واعتبر محللون سياسيون ان توجه الحوثيين الى محافظة الجوف يمثل تراجعاً في عملية السلام التي اعلنت لايقاف الحرب بين الدولة والحوثيين.

واحنا نقول لي الهالك ياويل ويلك من اسود الجزيره وربي وربي لو رجعولك بخلونك مثل التراب يا وسخ خل ايران تنفعك ياجرذي (اللهم احفظ جنودنا ونصرهم على اعداء الدين )
__________________

بيض الله وجه الشاعر أبو مشرف البشري على هالقصيدة ولا هو بغريب الطيب من منبعه

اشكر المصمم سلمان آل سعد على التوقيع








سعيد الجهيمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس