عرض مشاركة واحدة
قديم 19-02-2010, 03:40 AM
  #337
سعيد الجهيمي
مراقب سابق
 الصورة الرمزية سعيد الجهيمي
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: شبـكـة قـحــطـــــان
المشاركات: 8,123
سعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : الجزء الثالث من الأحداث على الحدود الجنوبيه للسعوديه



أعلنت وزارة الدفاع اليمنية اليوم الخميس ان الحوثيين سلموا اسيرين من اصل اربعة اسرى

سعوديين
وكان الحوثيون أعلنوا انهم بدأوا عملية تسليم أربعة جنود سعوديين أسرى في شمال اليمن في ساعة متقدمة اليوم.

ويتم تسليم الاسرى الى وسطاء في صعدة، معقل الحوثيين، ويقوم الوسطاء بنقلهم الى صنعاء.

وكان متحدث باسم الحوثيين قال وقت سابق الخميس إن المتمردين بدأوا عملية تسليم من تبقى من الاسرى السعوديين المحتجزين لديهم وعددهم اربعة، الى لجنة مراقبة وقف اطلاق النار في شمال اليمن.

وكان الحوثيون سلموا جنديا سعوديا مصابا الاثنين الى لجنة وقف اطلاق النار الذي اعلن قبل اسبوع، بعد أن أكدت السعوديةأان خمسة من جنودها محتجزون لدى المتمردين وأن أحدهم قد تم تسليمه.

وفي الرياض، ذكر مصدر عسكري أن مساعد وزير الدفاع السعودي الامير خالد بن سلطان سيستقبل الاسرى المحررين مساء اليوم الخميس في الرياض.

يذكر أن السعودية قالت إن تسليم الجنود الأسرى سيساعد في إثبات جدية المتمردين في انهاء الاعتداء على أراضيها بشكل نهائي، بعد أن أعلن مساعد وزير الدفاع السعودي الأمير خالد بن سلطان الأربعاء 27-1-2010 طرد المتمردين اليمنيين الحوثيين من أراضي المملكة.

وأوضح الأمير خالد في حينها أن بلاده لن تثبت الهدنة ما لم يبد المتمردون حسن النية وسحب القناصة، وتسليم الأسرى السعوديين لدى المتمردين الحوثيين.
__________________

بيض الله وجه الشاعر أبو مشرف البشري على هالقصيدة ولا هو بغريب الطيب من منبعه

اشكر المصمم سلمان آل سعد على التوقيع








سعيد الجهيمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس