عرض مشاركة واحدة
قديم 14-01-2010, 03:53 AM
  #1043
سعيد الجهيمي
مراقب سابق
 الصورة الرمزية سعيد الجهيمي
تاريخ التسجيل: Apr 2007
الدولة: شبـكـة قـحــطـــــان
المشاركات: 8,123
سعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond reputeسعيد الجهيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : عاجل --- الوطن في مواجهة الحوثيين --- متجدد










جــــــــــــازان نيـــــــوز : عبدالله الثوري السبيعي (وكالات)
قتلت القوات اليمنية زعيما محليا في تنظيم القاعدة خلال عملية أمنية نفذتها ليل الثلاثاء الأربعاء في محافظة شبوة (600 كلم شرق صنعاء) كما أعلن محافظ شبوة للصحافيين.

وقال المحافظ علي حسن الأحمدي إن القوات الأمنية قتلت عبد الله محضار زعيم خلية القاعدة في منطقة الحوطة في محافظة شبوة بعدما طوقت المنزل الذي كان متحصنا فيه.

وكان المحافظ أعلن أن أربعة عناصر يشتبه في انتمائهم إلى القاعدة اعتقلوا خلال عملية نفذتها القوى الامنية الثلاثاء في المنطقة نفسها، مشيرا إلى أن اثنين من الموقوفين أصيبا بجروح خلال تبادل إطلاق النار مع القوى الأمنية في حين تمكن آخرون من الفرار إلى الجبال حيث يجري تعقبهم.

ومن جانبها، تحدثت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) الأربعاء عن مقتل جنديين يمنيين في كمين نصب على طريق في شبوة. وسبق أن ذكرت وزارة الداخلية أن 15 متمردا حوثيا على الاقل قتلوا في اشتباكات مع رجال قبائل موالين للحكومة المركزية في عمليات قامت بها قوات الأمن مع تصاعد العنف في شمال اليمن.

وقالت الوزارة في بيان على موقعها على الانترنت إن 15 على الأقل من العناصر المدمرة قتلوا خلال اليومين المنصرمين في اشتباكات بين رجال قبائل يتعاونون مع الدولة والعناصر الحوثية المدمرة وفي عمليات قوات الأمن التي شنتها وحدات الجيش على أوكار الحوثيين.

وتركزت الأضواء على اليمن في اطار الجهود التي تقودها الولايات المتحدة لمحاربة التشدد بعد أن أعلن تنظيم القاعدة في جزيرة العرب مسؤوليته عن محاولة فاشلة لتفجير طائرة ركاب أمريكية في 25 ديسمبر كانون الاول.
__________________

بيض الله وجه الشاعر أبو مشرف البشري على هالقصيدة ولا هو بغريب الطيب من منبعه

اشكر المصمم سلمان آل سعد على التوقيع








سعيد الجهيمي غير متواجد حالياً