عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2010, 12:21 PM
  #4
محمدالسحيمي
عضو فضي
 الصورة الرمزية محمدالسحيمي
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,414
محمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : عاجل --- الوطن في مواجهة الحوثيين --- متجدد

الإعلام الحوثي الذي فضحناه أكثر من مرة قام بإنزال مقطع فيديو لعمليات عسكرية في الجابري يزعم أنها تمت اليوم بتاريخ 21/1/1430هـ ، حيث قام أحد الفئران المختبئة في أحد الأوكار بتصوير تحرك القوات البرية و تصوير الضربات الجوية من طائرات الأباتشي و السوبر بوما، و تم تصوير ذلك على أنه نصر مؤزر !!

- ليس ذلك فحسب ، بل زعموا أن ذلك المقطع التقط لمركز الجابري ، و في الحقيقة أنه التقط من جبل الرميح لقرية الغاوية في بدايات الحرب السعودية

- و في تفصيل الصورة أكثر ، أن هذا التصوير قد وقع في ايام الحرب الأولى و في جبل الرميح وسنثبت لكم كل ذلك ، و اليوم حين تم نشر المقطع آردنا أن نضعكم و بالأدلة الحسية كما كنا دائماً و الإثباتات التي لا تعطي فرصة حتى للجدال !

بعد المشاهدة يتضح لنا الآتي :

1- تحرك لقوات سعودية برية لأهدافها .

2- هجمات جوية من طائرات الأباتشي ، فيما يبدو أنها تأمين لتحرك هذه القوات في عملياتها .

* بطبيعة الحال قام اعلام الزيف و الكذب (الحوثي) بتحوير هذا الفيديو على أنه نصر عظيم مؤزر لهم بأن استطاعوا الوصول لهذه النقطة ، و ايهام المتابع بضلالية كبيرة بأن هذا التصوير وقع اليوم (الجمعة 21/1/1430) و ذلك للإيحاء بأنهم لازالوا يستطيعون الوصول لهذه النقاط العميقة (على حد وصفهم) من الأراضي السعودية .

* التوضيح / هذه المنطقة الآن تحت السيطرة السعودية الكاملة و القوات السعودية الآن متمركزة في المنطقة المذكورة في هذا التاريخ و سنثبت لكم ذلك بالأدلة و الصور حيث سنقوم بعمل مقارنة لصور ملتقطة من الفيديو ، ثم سنظهر لكم صور من أرض الواقع أخذت حديثاً ليس ذلك وحسب بل سنورد لكم المكان الذي كان يختبئ فيه هذا الجرذ وبأن القوات السعودية اكتشفته و طهرته بشكل كامل . بالإضافة لكامل الجبل و التباب .

تابعوا :


الصورة رقم (1) في الرميح و تظهر الغاوية في الخلفية (وكتبنا في الجابر بالصورة) مسايرة لما جاء في الفيديو



* نلاحظ ان القوات السعودية تسيطر على كل التباب في الرميح و بشكل كامل بالإضافة لقرية الغاوية، قد يشكك البعض في أن هذه الصورة(التي أوردناها) قديمه مثلاً وبأن مخبأ هذا الجرذ لازال موجوداً و لم يتم تطهيره !

شاهد معي لتتأكد :






الآن ربما يقول قائل أن هذا الوكر ليس ذات الوكر الذي تم منه تصوير الفيديو ، بالرغم من كل الإثباتات أعلاه ولكن سنقول جدلاً حسناً لا ضير شاهد معي :







والآن سنأخذكم في جولة على الرميح و الغاوية استمعتوا معي بالصور :














* أخيراً بناء على كل هذه التفصيلات أعلاه ، نرجوا من كل الاخوة الإطمئنان تماماً بأن لهذه الدولة رجال و قادة يعون ما يفعلون ، وبأن الإعلام المضاد لا يمكن في يوم الأيام أن يكون مصدراً ، وذلك نظراً لكذبه و تلفيقه و الذي نفضحه للمرة الألف ، لنكن مع رجالنا الصناديد بالدعاء في ظهر الغيب و بإذن الله لن أننا على مقربة من النصر الكامل . ولله المنة من قبل و من بعد


تعليقي تحيه إجلال وفخر لصاحب الموضوع الأصلي بوركت على مجهودك وإلى الأمام وحفظ الله مجاهدينا البواسل وثبت أقدامهم وسدد رميهم وأحفظهم عن يمينهم وعن شمالهم ومن فوقهم وأن يغتالوا من تحتهم
محمدالسحيمي غير متواجد حالياً