عرض مشاركة واحدة
قديم 19-12-2009, 07:02 PM
  #555
محمدالسحيمي
عضو فضي
 الصورة الرمزية محمدالسحيمي
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,414
محمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond reputeمحمدالسحيمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : عاجل --- الوطن في مواجهة الحوثيين --- متجدد

نهاية وشيكة للحوثي بغضون أيام بعد معلومات بالغة السرية سربتها جهة خليجية

السبت , 19-ديسمبر-2009
كشف مصدر يمني وثيق الصلة لـ"نبأ نيوز" عن توصل الأجهزة الأمنية لمعلومات وصفها بـ"بالغة الأهمية" حول منطقة تواجد الحوثي وعدد من معاونيه، مؤكداً أن تحركات واسعة تم اتخاذها أمس الجمعة بهذا الصدد، وأن مسالة القضاء عليه "أصبحت وشيكة، ولن تستغرق إلاّ وقت قصير".


وأفاد المصدر- الذي اشترط عدم كشف هويته: أن تنسيقات يمنية- سعودية مع "طرف خليجي"، لم يكشف عن هويته أو صفته، أسفرت عن "التوصل إلى معلومات بالغة الأهمية" حول نطاق حركة وتواجد عبد الملك الحوثي مع عدد من معاونيه، والذين يقدرون بين 2-3 أشخاص.


وأشار المصدر إلى: أن لقاءات أمنية رفيعة المستوى، استغرقت ساعات طويلة، عقدت على مدار يومي الخميس والجمعة لتنسيق التحركات والخطط الأمنية، مؤكداً أن نهاية الحوثي أصبحت وشيكة جداً ولن تستغرق إلاّ وقت قصير، "قد لا يتجاوز أياماً معدودات".


وحول دور "الطرف الخليجي"، قال المصدر: أن جهة خليجية قدمت "معلومات سرية وتعاوناً" في تحديد دائرة حركة الحوثي، أكدت بها ما كان متوفراً من معلومات سابقة.. وأكد المصدر أن المعلومات ما زالت حكراً على علم صناع القرار، غير أنه رجح أنها (ربما تكون اتصالات تم رصدها، أو تسريبات من بعض المقربين للحوثي في إطار مساومة معينة، أو معلومات قدمتها أجهزة مخابرات عالمية.. فالاحتمالات مفتوحة)- على حد تعبيره.


ورفض المصدر التعليق على سؤال "نبأ نيوز" فيما إذا كانت المعلومات (الجديدة) قد حددت مكانه داخل اليمن أم خارجها، واكتفى بالقول: "لا علم لي"!

هذا وقد عقد مجلس الدفاع الوطني الأعلى برئاسة الرئيس علي عبد الله صالح اليوم السبت اجتماعاً استثنائياً، ونقلت مصادر مطلعة لـ"نبأ نيوز" أن الرئيس صالح أكد خلال الاجتماع "أن النهاية الحتمية للعناصر الإرهابية الحوثية قد دنت، وأن بشائر النصر تلوح في الأفق بصورة جلية"- طبقاً لنص ما قاله رئيس الجمهورية.

محمدالسحيمي غير متواجد حالياً