عرض مشاركة واحدة
قديم 18-11-2009, 04:49 PM
  #4
خالد العاصمي
مشرف مجلس التربية والتعليم
 الصورة الرمزية خالد العاصمي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: نجد
المشاركات: 8,288
خالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : عاجل --- الوطن في مواجهة الحوثيين --- متجدد

خالد بن سلطان يلتقي غيتس في واشنطن: خادم الحرمين تألم كثيراً قبل قراره الصارم

الاربعاء, 18 نوفمبر 2009





أجرى امس مساعد وزير الدفاع والطيران المفتش العام للشؤون العسكرية السعودي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز محادثات في البنتاغون مع وزير الدفاع الاميركي روبرت غيتس.


وأكد مسؤول في وزارة الدفاع الأميركية لـ«الحياة» أن الاجتماع الذي قارب الساعتين كان «ايجابيا ومركزا». وأكد أن «قضايا الأمن القومي والاستقرار الاقليمي لمنطقة الخليج» شكلا العنوان الرئيسي للمحادثات، مشددا على الأهمية القصوى التي تحتلها السعودية في استقرار وأمن المنطقة وامنها. وقال المسؤول أن الاجتماعات تطرقت الى «التهديدات الأمنية التي تواجه منطقة الخليج»، وأن الجانبين بحثا في سبل زيادة التعاون الدفاعي السعودي - الأميركي في وجه هذه التهديدات.


جاء ذلك في الوقت الذي كشف الناطق الإعلامي لقطاع «المجاهدين» خالد بن قزيز أن عدد المتسللين من اليمن والذين قبض عليهم أثناء محاولتهم الدخول إلى الأراضي السعودية منذ بداية المواجهات مع المسلحين حتى أول من أمس (الاثنين) بلغ 3090 متسللاً.
خالد العاصمي غير متواجد حالياً