عرض مشاركة واحدة
قديم 05-11-2009, 02:23 PM
  #1
محمد آل سويدان
مشرف سابق
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 1,797
محمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond reputeمحمد آل سويدان has a reputation beyond repute
افتراضي احر التعازي في وفاة شهيد الوطن الجندي تركي القحطاني





نجحت الجهات الأمنية أمس الأول في دحر متسللين مسلحين قدموا من الأراضي اليمنية بمنطقة النزاع مع الحوثيين بالقرب من جبل دخان ومركز خلد الحدودي في قطاع الخوبة في منطقة جازان.

وصرح مصدر مسؤول أنه تم في صباح يوم الثلاثاء الماضي رصد تواجد لمسلحين قاموا بالتسلل إلى موقع (جبل دخان) داخل الأراضي السعودية بالقرب من مركز خلد الحدودي في قطاع الخوبة في منطقة جازان. وقام هؤلاء المتسللون بإطلاق النار على دوريات حرس الحدود من أسلحة مختلفة، ونتج من ذلك استشهاد رجل أمن وإصابة أحد عشر آخرين، ولا يزال الموقف محل المتابعة.

وأضاف المصدر: إن المملكة إذ تعلن عن ذلك لتؤكد أنها سوف تقوم بما يقتضي واجب الحفاظ على أمن الوطن وحماية حدوده وردع هؤلاء المتسللين وأمثالهم من أي جهة كانوا.

إلى ذلك أدى سمو أمير جازان ظهر أمس، صلاة الميت على شهيد الواجب جندي أول تركي بن سالم علي القحطاني، وذلك بجامع خادم الحرمين بجازان. وبعد الصلاة تلقى سموه التعازي والمواساة من جموع المصلين في شهيد الواجب.

وأكد سموه جاهزية الجهات الأمنية لتنفيذ كل الخطط الأمنية المتبعة في مثل هذه الظروف بتعاون وتضافر الجهود بين مختلف الجهات الحكومية والأمنية، مبيناً أنه قد تم اتخاذ التدابير الكفيلة بحفظ أمن واستقرار الوطن والمواطن.

على صعيد متصل وجه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية بتكريم الشهيد وزملائه المصابين بنوط الشرف وراتب ثلاثة أشهر.






الشهيد محمول على الاعناق



حشود كبيره قدمت للصلاه على الميت.




جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على الشهيد




الأمير محمد بن ناصر يعزي أسرة الشهيد






معلومات عن شهيد الواجب:


الاسم: تركي بن سالم علي القحطاني.

الرتبة: جندي.

الوظيفة: سائق دورية.

المؤهل العلمي: ثانوية عامة.

العمل: قطاع الخوبة بقيادة حرس الحدود بمنطقة جازان.

تاريخ الميلاد: 7-4- 1405هـ.

تاريخ مباشرته العمل بجازان: 1-4-1430هـ.





نسأل آلله آلعظيم رب آلعرش آلكريم آن يغفر له ويرحمه ويسكنه جنآت آلنعيم ..

وأن يجعل قبره روضة من ريآض آلجنه ..


آنآ لله وآنآ آليه رآجعون
__________________
اضغط هنا لزيارة مواضيع محمد آل سويدان


.الساعه درجة الحراره.

V

عدد زوار مواضيعي
V

التعديل الأخير تم بواسطة محمد آل سويدان ; 05-11-2009 الساعة 02:28 PM
محمد آل سويدان غير متواجد حالياً