عرض مشاركة واحدة
قديم 23-09-2005, 11:16 AM
  #12
عيد المشابيب
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 317
عيد المشابيب has a spectacular aura aboutعيد المشابيب has a spectacular aura aboutعيد المشابيب has a spectacular aura about
افتراضي

أخي مروان حفظك الله
لقد وضعت النقط على الحروف ، وعالجت الموضوع أفضل من معالجتي له ، هذا ما أقصد بالضبط .
أخي هاني حفظك الله .
لازلت إلى الآن أرجو أن يكون ذلك منك بحسن نية ( ولو بنسبة بسيطة ) لقد مر بأهلنا وأجدادنا من الفقر ماهو أشد من هذا ، ولم تصل بهم العيشة إلى عيشة الكلاب والقاذورات ، بل يحملون نفوس العز ويعيشون في أنظف البيوت ، ولا يرضون بالهون في النفس أو العرض ، أو الإنحناء والتقشف ، بل يأكلون أوراق الأشجار ويمشومن مشية الملوك ( هذا في الحجاز والسروات بشكل عام ) فما بالك بمن يصبرون صبر الأبل وهم أهل الصحراء ، أهل عنيزة ، وأهل بريدة ، وغيرها من المناطق الصحراوية في جزيرتنا الحبيبة ، ثم إنهم تربية محمد عليه الصلاة السلام ، في النظافة ، والأكل ، والمشي ، والعبادة ، والنوم ، وووووألخ ، أما الشاذ فلا مكان له ولا إعتبار حتى لو وجد .
عملي يحتم علي الترحال ، فوالله أنني وجدت من صور الكرم والعزة والشهامة عند من لا يملكون إلا الشاه أكثر من بعض من يملكون الملايين ويعيشون في القصور ، ولم أجد تلك الصورة التي أوردها مصدر الأخ هاني .
أما تسألك عن سبب هجومي .
فكنت أتوقع أنك ستفهم بلإشارة من البداية ، أما أن تبدي أسفك ثم تعاود الإساءة إلى أهل هذا البلد الطيب ، فلا يحق لك ولو بحكم العيش والملح .
ثم إذا لم تعلم فأملي أن تعلم بإن مدخل أهل الشر الذي يستغلونه لإثارة الفتن سواء في هذا البلد أو أي بلد من بلدان العالم هو مثل هذه الأخبار الملفقه ، والذي نعاني من ويلاتها على مستوى العالم .
وكان أولى بك أن تنظر حولك ، فلأقربون أولى بالمعروف . فما رأئك في العربات التي تجرها الخيول وعليها أطنان من .................؟ وركابها كأنهم غربان سود ، أسأل الله أن يغنيهم من واسع فضله ( وليس ذلك بعيب ) بل هم أشرف من غيرهم .
هل السكن في في الخرب أفضل أم مع الموتى ؟
والله أنني لا أقول ذلك شماته ، وإن بي من الحزن ما لا يعلمه إلا الله ، ولكن تاكد لي أن في الموضوع شيء سواء منك أو من غيرك .
ماذا تعني بـ بما أوردته في ردك على مشاركتي الأولى ؟
أنت الان مشرف وجميع حركاتك وسكناتك محسوبة عليك ، ثم أن زمن الغفلة قد ولى ، وصار من الجائز لنا في هذه الظروف التوجس من كل صغيرة وكبيرة ، مع العلم ان هذه سياستي من فترة طويلة ، وقد أخذتني الريبة في الماضي من بعض الحركات الذي يظنها الغير عفوية وحصل ما كنت أخشاه .
وفي الختام أستغفر الله من كل ذنب ، فإن بعض الظن أثم . وأنت حبيبنا دائما ، ونقدر لك تفاعلك مع إخوانك .
ثق تماما أن كل هذا غيرة عليك وعلى رواد المنتدى وعلى هذا الوطن الطيب .
ومن باب التناصح فقط .
__________________
[poem font="Arial,4,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/23.gif" border="solid,medium,gray" type=4 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
أنا للخوي والجار سماح الخطايا = إن زبن بي المضهود حماي ذماره
يالفني المطلق ولي عنده وقارا = والنذل عن دربي بعيد مســـــاره[/poem]
عيد المشابيب غير متواجد حالياً