الموضوع: "" رسالة ""
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-06-2008, 07:24 PM
  #2
أبوعبدالله
..:: قلم من ذهب ::..
 الصورة الرمزية أبوعبدالله
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 1,759
أبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond reputeأبوعبدالله has a reputation beyond repute
Thumbs رد : "" رسالة ""

أرحب يابوزيد..أسفرت وانورت..
فعلاً، لن تكتشف معدن رجل ما إلا إذا رافقته وخاويته في سفر ما ، وعند المواقف الصعبة والبسيطة ، وفي مناسبات عديدة وفي شؤون الحياة اليومية ، هذا إن أردت ان تعرف معدن المرء على حقيقته!..
ليس شرطاً ان يكون ذلك الامتحان في أمور من الأمور طاريء مثلاً، أي عارض ، ليس شرطاً..يمكنك أن تطلب من خدمة ما لتختبره وحسب ثم إما أن يستعد أو يعتذر وأرى الا تأخذه في امتحان واحد فقط تكرر عليه الامتحان ثلاث اربع مرات وسترى..هو جس نبض وحسب..
وإلا فذر الأمور على عواهنها ويأتيك بالأخبار من لم تزود..ستيظهر معدنه
والرجال مخابر واليس معابر..
دع من يقول ليس هناك قيم أو شيم فهذا قد بلغت به روح الانهزاميه إيما مبلغ ، ولم يعد لديه رقيب على ما تبقى من قيمه إن بقي هناك شيء منها..
لا أعمم ، فهناك من فيه الخير الكثير..
أرى الا تنصدم من شخص ما قد رسمت له انطباع في ذهنك ثم من أول موقف تغير موقفك معه فقد يكن لديه عذر ما ، أنتا لاتدري ما يعانيه الناس هذه الايام ،
هل تمهله فرصة أخرى لتتأكد من موقفه تجاهك!؟
هذا عائد لك ..
يعيش المرء ما استحيا بخير ****ويبقى العود ما بقي اللحاء
فلا والله ما في العيش خير **** ولا الدنيا إذا ذهب الحياء
مودتي
وسلامي لما خطته يمناك ..
أخوك

التعديل الأخير تم بواسطة أبوعبدالله ; 01-06-2008 الساعة 07:28 PM
أبوعبدالله غير متواجد حالياً