عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2005, 09:32 PM
  #27
لايم الوقت
عضو
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 87
لايم الوقت is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز هاني الصقر وفقك الله واثابك وانار طريقك وطريقي الى الحق
اولا . يعلم الله تعالى انها لم تكن قسوة او من باب التحامل عليك او من باب كره او غيره من الامور التي لا ينبغي للمسلم الحق التحلي بها ..
ثانيا.. يعلم الله يااخي هاني باني اقدر كل طلبة العلم امثالك واكن لهم كل تقدير واحترام لانك وامثالك القدوة التي كان يجب ان نكون عليها وهي طلب العلم في الدين .
ثالثا .. مسالة القياس لم اكن اعني علمك في القيااس بل اعني فهمي انا وعلمي لما يعنيه علم القياس او على الاقل ما تعنيه كلمة القياس وعلم غيري من الناس اللذين لا يعلمون عنها كما تعلم عنه انت.
رابعا.. اخي في الله هاني الصقر . والله ثم والله لم اقصد بمشاركتي في هذا الموضوع او الرد عليك او على الاخ ابو ملااااااااااك الا من اهمية الموضوع الذي هو محل النقاش والذي اعلم كما تعلم بانه موضوع لا يجب ان يترك بدون فتوى شرعيه من مصدر يعترف به جميع الناس خصوصا وان هناك منتديات كثيره كتبت هذه الفتوى وانتشرت بشكل غريب وفهمها اغلب الناس على الوجهة الخاطئه.
خامسا.. والله ثم والله اني احبك واحب اخي ابا ملاك في الله تعالى والامر كله حرص ومناصحة وايضاح لامر من امور ديننا .
سادسا . لماذا اتحامل عليك او على اخي ابو ملاك والموضوع يخص ديننا ولا يخص احد دون احد وانت ياخي هاني لم تكتب ماكتبته الا حرصا علي انا وغيري من اخوانك جزاك الله تعالى عنا خير الجزاء
سابعا . اخي هاني اشهد الله تعالى باني احبك واحب ابو ملاك في الله واذا كنت قد اخطئت في حق احد منكما فارجو المعذرة والصفح عما بدر مني وجل من لا يخطيء.
ثامنا .. صدقني يااخي باني الان احاول بما اوتيت من قوة ان اجد الفتوى النهائيه لهذا الموضوع من هيئة كبار العلماء وارجو منك انت وابو ملااك الاهتمام بالشي نفسه لكي تكون منافسة على فعل الخير والدال على الخير كفاعله
اخي هاني لا عدمتك . تقبل اعتذاري ياغالي وتقبل تحيااتي وتقدير ي
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لايم الوقت غير متواجد حالياً