عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2007, 05:35 AM
  #1
عبدالعزيز بن طالع الرفيدي
عضو فضي
 الصورة الرمزية عبدالعزيز بن طالع الرفيدي
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: الخبـــــــــــــــر..
المشاركات: 1,298
عبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond reputeعبدالعزيز بن طالع الرفيدي has a reputation beyond repute
News نفوق جديد للإبل..

نفوق إبل بينبع بعد تناولها أعلافاً

فوجئ مواطن في وادي عويص بينبع بنفوق عدد من الإبل مطلع الأسبوع الجاري بعد تناولها أعلافاً اشتراها من حلقة الأعلاف المركزية في ينبع.
وأشار ناير الرفاعي صاحب الإبل إلى إصابة إبل أخرى بأعراض مرضية، الأمر الذي دفعه إلى مراجعة فرع الزراعة بينبع حيث تم إعطاؤه وصفة طبية قام بشرائها من صيدلية خاصة، ولكن الأعراض مازالت مستمرة.
وأضاف أن الأعراض تبدأ بخروج الزبد من أفواه الإبل ومن ثم إصابتها بالإسهال الشديد الذي ينتهي بنفوقها. وقال الرفاعي إنه فقد ثلاثاً من إبله خلال يومين فقط، فيما أصيب 15 رأسا أخرى بسبب هذا النوع من العلف.
__________________
عبدالعزيز بن طالع الرفيدي غير متواجد حالياً