عرض مشاركة واحدة
قديم 30-11-2007, 12:27 AM
  #3
خالد العاصمي
مشرف مجلس التربية والتعليم
 الصورة الرمزية خالد العاصمي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: نجد
المشاركات: 8,288
خالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : عجمان تزيد رواتب موظفيها 70%

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السحيمي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب يا خالد

الله يرزقنا الجنه وهذي فلوس دنيا


ولكن حتى لو تزيد رواتبنا يالسعودين

راح تزيد الاسعار دبل الي صاير الحين

والله يعين اهل الامارات

خالص شكري وتقديري

اخوك/عبدالله السحيمي


لاكن شف الأجراء المقابل والحزم وعدم التهاون في رفع الأسعار

اقتباس:
إعلانات تحذيرية بالصحف

ولمواجهة غلاء الأسعار المتنامي في الإمارات العربية المتحدة، لم تجد وزارة الاقتصاد بدا من استخدام الإعلانات بالصحف المحلية اليومية، لتحذير التجار من مغبة استغلال زيادة الرواتب الاتحادية برفع أسعار السلع، وأهابت الوزارة بالتجار والموردين بالالتزام بالضوابط التي تحكمها النظم الاقتصادية في هذا الشأن.

وطالب الشيخ أحمد النعيمي الجهات المختصة في إمارة عجمان بالقيام بواجبها تجاه المواطنين والمقيمين في مراقبة الأسواق ورفض أية تغييرات في أسعار السلع والخدمات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق أية محاولة لاستغلال الوضع الناجم عن زيادة الرواتب.

وأصدرت وزارة الاقتصاد تحذيرا للتجار بأنها ستقوم باتخاذ أقصى العقوبات بحق المخالفين للأنظمة، كما ناشدت التجار والموردين بالابتعاد عن عمليات الاستغلال والاحتكار ورفع الأسعار غير المبررة.

وقال مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد الدكتور هاشم النعيمي إن وزارته وضعت خطة بالتعاون مع الدوائر المحلية المختصة لمنع استغلال التجار للزيادة في رواتب الموظفين بالحكومة الاتحادية ورفع الأسعار. ووفقا للنعيمي فإن كافة الدوائر الاتحادية من دوائر اقتصادية وتخطيط وبلديات أكدت تعاونها التام للوقوف في وجه أية عمليات استغلال لرفع أسعار السلع والخدمات بعد الإعلان عن الزيادة في المرتبات.

وأشار النعيمي إلى أن الإعلان التحذيري المنشور في الصحف المحلية قد وزع على التجار كما وزع في كافة الإمارات باللغات العربية والإنجليزية والأردية، مؤكدا أن الوزارة بالتعاون مع الدوائر المعنية وجمعية حماية المستهلك ستقوم بمراقبة الأسواق للتأكد من عدم حدوث أي استغلال في عملية رفع الأسعار
خالد العاصمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس