عرض مشاركة واحدة
قديم 04-11-2007, 05:49 AM
  #1
خيال الزرقاء
عضو متميز
 الصورة الرمزية خيال الزرقاء
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 765
خيال الزرقاء has much to be proud ofخيال الزرقاء has much to be proud ofخيال الزرقاء has much to be proud ofخيال الزرقاء has much to be proud ofخيال الزرقاء has much to be proud ofخيال الزرقاء has much to be proud ofخيال الزرقاء has much to be proud ofخيال الزرقاء has much to be proud ofخيال الزرقاء has much to be proud of
Exll حجز مركبات تحمل شعارات تنادي بالتعصب



[img][/img]

مركبة تحمل شعار ينادي بالقبلية في الرياض
الرياض: طارق النوفل

أكد مصدر مسؤول بمرور منطقة الرياض على أن أي مركبة تحمل شعارات تنادي بالتعصب القبلي سيتم إيداعها الحجز و إزالتها، مشددا على أن حجز المركبة سيطبق كذلك على من ينزع لوحات المركبة والاستعاضة عنها بلوحات تحمل شعارات قبيلة.
وكانت ظاهرة تباهي بعض الشباب بإلصاق بعض القصائد المؤيدة للتعصب القبلي قد انتشرت في لعاصمة مؤخرا, و تنامي ظاهرة مشابهة وهي استبدال لوحات المركبات بأخرى تحمل شعارات أو رموزاً قبلية.
وبين المصدر المروري أن هناك قراراً سابقاً يمنع وضع أي ملصق يعيق رؤية السائق, مؤكدا على أن وجود عبارات وشعارات تثير النعرات القبلية ادعى لحجز المركبة حتى إزالة تلك العبارات, وأخذ التعهد بعدم تكرر الحالة.
إلى ذلك أوضح استبيان لمرور الرياض على 27944 شخصاً، أن 50.11% منهم 14004 شاركوا بالاستبيان أيدوا تطبيق مخالفة السائق المستخدم للهاتف الجوال أثناء قيادة المركبة بينما لم يبد 598 أي رأي في ذلك.
فيما رأى 47.75% ممن و قع عليهم الاستبيان رفضهم تطبيق العقوبة بحق مستخدمي الجوال أثناء التنقل بالمركبة.
و كان مدير عام المرور اللواء فهد البشر أكد في تصريح سابق على أن إجراء الاتصال خلال قيادة المركبة من المخالفات التي سينص عليها النظام المروري الجديد.

وتقبلوا تحياتي
__________________
خـــيـــــال ســمــحـــات الــوجــــيــــه
وانــا ابـــن عـــــــاطـــــــف


خيال الزرقاء غير متواجد حالياً