عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2007, 11:32 PM
  #1
ابن مشرف أبو الوليد
عضو متميز
 الصورة الرمزية ابن مشرف أبو الوليد
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 715
ابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud ofابن مشرف أبو الوليد has much to be proud of
Post وفاة المؤذن محمد بن هادي آل مشرف البشري القحطاني

[frame="7 50"] (( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون .. أولئك عليهم صلوات من ربه ورحمه وألئك هم المهتدون ))





انتقل الى رحمة الله المؤذن الجد محمد بن هادي آل مشرف البشري القحطاني وقد ودع الحياة الدنيا بكلمة التوحيد في مستشفى عسير .. صباح هذا اليوم الأحد 17-6-1428هـ عن عمر ناهز 100 سنة تقريبا إثر ألم عانا منه مايقارب 4 أشهر .. حيث عرفه الكثير من كبار السن مؤذنا في القرية منذ طفولتهم نسأل الله أن يجعله من أطول الناس أعناقا يوم القيامه ، وكان محافظا على الصلاة .. لا يتأخر عن الأذان مهما كان ظرفه علما بأنه لا يأخذ أجرهـ على الأذان نحسبه محتسبا للاجر رحمه الله وجميع المسلمين رحمة واسعة وأسكنهم عالي جناته ..



فبإسمي ونيابة عن قبيلة بني بشر أقدم خالص العزاء إلى أسرة هذا الفقيد وإلى ابنه سعيد بن محمد آل مشرف سائل الله عز وجل أن يسكنه فسيح جناته .




إنا لله وإنا إليه راجعون ..




.


.[/frame]
__________________
يارسول الله (*)

والله ما طلعت شمس ولا غربت
إلا وذكرك مقرون بأنفاسي
ولا شربت لذيذ الماء من ظمأٍ
إلا وجدت خيالا منك في الكاس
ولا جلست إلى قوم أحدثهم
إلا وكنت حديثي بين جلاسي

(*) صلى الله عليه وسلم .
ابن مشرف أبو الوليد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس