عرض مشاركة واحدة
قديم 11-05-2007, 10:49 PM
  #56
عايذ
عضو مشارك
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 157
عايذ is a name known to allعايذ is a name known to allعايذ is a name known to allعايذ is a name known to allعايذ is a name known to allعايذ is a name known to all
افتراضي رد : ال عائذ تحذير وتنبيه

و الله مدري وش تقصد يا محمد بن عبدالله مصبح

لكن على كل حال ترى الموضوع اخذ اكبر من حجمة وانا من بداية ما اثير هذا الموضوع وانا اسال عن إلي تتكلمون عن وكل ما سالت واستفسرة عن عوائل قبيلة عائذ ماشاء الله كلهم لهم تاريخ ومعروفين ولا فيهم شك ابد


لكن قيل لي ان فية عائلة وحدة < ولا ودي اذكرها بسبب مايملكون من اثباتات على كلامهم> معرفة بإنها من خط 110 بين الناس ولكنهم في الماضي القريب كتبوا في بطاقاتهم الشخصية فلان بن فلان ال عائذ القحطاني.


على كل حال الموضوع متشابك جدا واستغرب اثارة بهذا الشكل وكأن انتساب هذه الاسرة سيقضي على هيبة هذه القبيلة

انا هنا لا اقلل من اهمية التدقيق في هذا الشأن بل اطالب بقوة بأن يخصص شرط وجود ورقة مختوم عليها من شيخ القبيلة <اين كانت القبيلة> عند طلب اي شخص اضافة اسم قبيلة الى اسمه .



اذكر مثالا واقعيا حدث في البلد الذي اعيش فية وهو ان عائلة سكنت في تلك المحافظة على انهم <لن اذكر اسم العائلة>من قبيلة عنزة وهو مدون في بطافة الاحوال ثم ما لبثوا ان عدلوا من العنزي الى القحطاني < لم يدعوا انهم من عايذ بل كانوا يكتبون فلان بن فلان ال .......... القحطاني> وبعد مدة طويلة هاهم ينسبون انفسهم الى تميم وهم الان من المتعصبين الى قبيلتهم الحالية تميم.

ولاتعليق
عايذ غير متواجد حالياً