عرض مشاركة واحدة
قديم 18-01-2007, 08:58 PM
  #6
خالد العاصمي
مشرف مجلس التربية والتعليم
 الصورة الرمزية خالد العاصمي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: نجد
المشاركات: 8,288
خالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أنباء عن تسريب قراري تعليق أسهم "بيشة" وتداول "البولي بروبلين"

مصدر في الشركة لـ "الاقتصادية": تحديد موعد الجمعية معلق بموافقة الوزارة
اتصالات المساهمين تحاصر موظفي "بيشة الزراعية" الـ 7
25/12/1427هـ
حاصرت اتصالات المساهمين من مختلف أنحاء البلاد أمس، موظفي شركة بيشة للتنمية الزراعية البالغ عددهم سبعة موظفين فقط، حيث تفرغوا منذ الصباح الباكر للرد على اتصالات المساهمين الذين يستعلمون عن أوضاع الشركة بعد تعليقها في سوق الأسهم المحلية. في الوقت ذاته, أبلغ "الاقتصادية" مصدر في الشركة أنها رفعت رسميا لوزارة التجارة والصناعة صباح أمس طلبا لعقد الجمعية العمومية للنظر في وضع الشركة.

في مايلي مزيداً من التفاصيل:


حاصرت اتصالات المساهمين من مختلف أنحاء السعودية أمس، موظفي شركة بيشة للتنمية الزراعية البالغ عددهم سبعة موظفين فقط، حيث تفرغوا منذ الصباح الباكر للرد على اتصالات المساهمين الذين يستعلمون عن أوضاع الشركة، في الوقت الذي قال لـ "الاقتصادية" مصدر في الشركة إنها رفعت رسميا لوزارة التجارة والصناعة صباح أمس طلبا لعقد الجمعية العمومية للنظر في وضع الشركة.
وساد جو من الوجوم على الموظفين كما رصدت جولة لـ "الاقتصادية" داخل مقر الشركة المكون من فيلتين في المحافظة، بينما قال أحد الموظفين تلقينا عدداً من الاتصالات من المساهمين البعض يعرض المساعدة وآخرون يسألون عن موعد الجمعية.
ووفق مصدر الشركة، رفعت الإدارة خطابا عاجلا إلى وزارة التجارة والصناعة للموافقة على عقد الجمعية العمومية، لكنه قال إن الموعد سيحدد فور تلقي موافقة الوزارة. ويتوقع أن توافق الوزارة على هذا الإجراء بالنظر لكون موافقتها أمرا إجرائيا فقط.
وتلوح في الأفق حاليا، حالة تصفية وإفلاس للشركة التي ظلت تعاني طويلا من استمرار مسلسل الخسائر حتى تجاوزت تبعا لقوائم ربعها الثالث 95 في المائة من رأس المال، حتى قررت هيئة السوق المالية صباح السبت تعليق التداول على سهمها، وهو الأمر الذي جمد نحو 348 مليون ريال.
من جانبه، قال نجم الدين ظافر رئيس مجلس الإدارة إن تعليق التداول لم يؤثر في سير العمل أو موظفي الشركة، العمل يسير كما هو مخطط له على حد تعبيره.
وأكد موظفون في الشركة أنهم تلقوا اتصالات عديدة من قبل المواطنين والمساهمين في الشركة وذلك للاطمئنان على أسهمهم وبين أحد الموظفين " بعض المساهمين أبدوا استعدادهم للدعم ماديا لتنهض من كبوتها، موضحا أن عدد المساهمين في الشركة يراوح بين الثمانية آلاف مساهم والعشرة آلاف وأن قرار هيئة سوق المال وما حدث للشركة (بيشة) من خسائر لم يؤثر في سير العمل". يشار إلى أن عدد الموظفين في شركة بيشة الزراعية سبعة موظفين فقط وجميعهم في مراكز إدارية وقيادية في الشركة.
خالد العاصمي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس