عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2006, 05:49 PM
  #12
خالد العاصمي
مشرف مجلس التربية والتعليم
 الصورة الرمزية خالد العاصمي
تاريخ التسجيل: Jul 2006
الدولة: نجد
المشاركات: 8,288
خالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond reputeخالد العاصمي has a reputation beyond repute
افتراضي رد : أسياد الدوحة 2006 ((دورة الألعاب الآسيوية))... ((محدثه))

الأمطار تؤجل بعض منافسات ألعاب الدوحة


منافسات التنس الأرضي من بين المسابقات التي أجلت

تدخل المطر مرة جديدة ليتسبب في تأجيل بعض منافسات اليوم السادس من دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة "الدوحة 2006".

وتسببت الأمطار التي تتهاطل منذ ساعات الفجر الأولى في تأجيل نهائي مسابقة كرة المضرب لمنتخبات الرجال بين اليابان وكوريا الجنوبية.

كما تأجلت مسابقات السوفت تنس وسباق الضاحية والفروسية.

وأكد المسؤولون القطريون أن نسبة الأمطار التي هطلت خلال الأيام السبعة الماضية تعتبر معادلة لـ42 عاما في بلد لا تتجاوز فيه نسبة هطول الأمطار 75 مم سنويا.

وتسببت الأمطار الغزيرة في الأسبوع الأول من منافسات الدوحة 2006 بتسرب المياه من سطح مجمع أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" ما تسبب بتعطيل أحد الملاعب المخصصة للبادمنتون.

وقال المتحدث باسم اللجنة المنظمة أحمد عبد الله الخليفي إن برنامج المنافسات لن يتأثر كثيرا بالأحوال المناخية، مضيفا "لدينا الخطط المناسبة لاحتواء المشكلة التي سببتها الأمطار، يمكننا أن نؤمن الحلول المناسبة".

التعديل الأخير تم بواسطة خالد العاصمي ; 09-12-2006 الساعة 05:55 PM
خالد العاصمي غير متواجد حالياً