عرض مشاركة واحدة
قديم 13-02-2005, 04:24 PM
  #15
خليل بن هدلان
..:: شاعر ومؤلف ::..
تاريخ التسجيل: Dec 2004
المشاركات: 482
خليل بن هدلان has a spectacular aura aboutخليل بن هدلان has a spectacular aura aboutخليل بن هدلان has a spectacular aura about
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الأعضاء والمشرفين في مجالسنا ( مجالس قحطان ) ، نيابة عني وعن اخواني المشرفين الجدد ، اتقدم لكم بجزيل الشكر وخالص التقدير ، لتهنئتكم لنا بمهامنا الجديدة التي اوكلتها لنا ادارة الموقع ، وعسى ان نكون عند حسن ظنكم بنا ، ومثل ماقال بعض الأعضاء المهمة تكليف وليست تشريف .

ونحن مع فرحتنا بالإشراف وذلك لخدمة موقعنا الذي لا نتوانى عن اي طلب يطلبه منا هذا الموقع الغالي على نفوسنا ، الا اننا في نفس الوقت حزينون وذلك لأن الإشراف مسؤولية كبيرة لأن اي خطأ أو تقصير يحصل فنحن المسؤولين عنه امام الاعضاء والزوار والادارة ، ولكن ندعو الله ان يوفقنا واياكم لما فيه خير لهذا الموقع العزيز على قلوبنا .

ونرجو من اخواني الأعضاء تنبيهنا لأخطائنا ، لأننا سنخطئ مرات ومرات ، ولا يعني اننا مشرفين اننا لا نخطئ بل قد نكون اكثر اخطاءً منكم .

كما ان اخواني الاعضاء هم كذلك مشرفين ، ويحملون مسؤولية امام الزوار ، لأن هناك زوار يأتون لأخذ انطباع عن الموقع وعن المواضيع المطروحة فيه ، واول ماسيخطر بباله عند قراءة المواضيع هم الاعضاء لأنهم الأكثر كتابة للمواضيع واكثر ردودا عليها . فالمسؤولية تقع على عاتقكم انتم كذلك ، وانتم بإذن الله قادرون على حملها .


كما اشكر اخوي ابن عاصم على تهنئته لنا بالإشراف ، وكذلك على نصائحه وارشاداته التي لا نستغني عنها دوما .

كما اشكر المراقب العام والمشرف العام على ما يبذلونه من جهد كبير لإنجاح هذا الموقع .

الشكر موصول لإخواني المشرفين والأعضاء

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خليل بن هدلان غير متواجد حالياً