شبكة قحطان - مجالس قحطان - منتديات قحطان

شبكة قحطان - مجالس قحطان - منتديات قحطان (https://www.qahtaan.com/vb/index.php)
-   مجلس الألغاز (https://www.qahtaan.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   لغز الاسبوع ( 16) (https://www.qahtaan.com/vb/showthread.php?t=11035)

معيض بن دشن 17-04-2006 12:57 AM

لغز الاسبوع ( 16)
 
هذا لغز الاسبوع رقم ( 16) وأرجو أن ينال على رضاكم وأن ينحل من قبل الجميع

[poem=font="Simplified Arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/17.gif" border="double,medium,tomato" type=4 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
يا سلام الله على ارجال لهم حشمه وقيمه = عد ما لاحت بروقه وأرعدت واقبل بسيله
ودي أطرح لغز يالجواد يامال الغنيمه = كل رجال(ن) على قول المثل قلبه دليله
ويش رجال يقود الضيف لا جاء للعزيمه = يشهر اسلاحه على الضيفان ما خاف الفشيله
كم وكم ضيف مشى خلفه ولا عنده جريمه = ولا انتهى منه عطاه اشارة وأخلاء سبيله [/poem]

الذيب الاشيب 17-04-2006 04:34 AM

معيض عندي رمعه والله ان ظني انها خطا



هو لسان الرجال او اللسان بشكل عام

معيض بن دشن 17-04-2006 12:08 PM

لاهنت على الرمعه
 
احييك أولا اشكرك على المرور وخيرها في غيرها لا هنت يالذيب

وحيد الجنوبيه 17-04-2006 01:12 PM

لاهنت


ومشكووووور

شامخ الناب 18-04-2006 09:55 PM

مشكور يا معيض
 
[frame="4 80"]دكتور الالغاز معيض اشكرك على هذا اللغز الرائع وأسجل مروري ولي عودة إنشاء الله حامل معي الرمعة بعد التمعن
تحياتي لك يا دكتور ...
[/frame]

أبو عساف 18-04-2006 10:23 PM

الأخ الشاعر معيض بن دشن سلمه الله

السلام عليكم

هاذي ثاني مره أشارك معك في حل الألغاز

والرمعه هي العود الأزرق

تكفى قل تم

عبدالله بن غفره 18-04-2006 10:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كااسر
الأخ الشاعر معيض بن دشن سلمه الله

السلام عليكم

هاذي ثاني مره أشارك معك في حل الألغاز

والرمعه هي العود الأزرق

تكفى قل تم



أخوي الغالي / معيض بن دشن ( دكتور الألغاز )

صح لسااانك ولغز متعوب عليه

ومالي في حل الألغاز قلت أشكرك على اللغز وأسجل حضوري

لكن لفت نظري حل أخوي الغالي كاااسر وأتوقع أن رمعته صحيحه

كفوووووو ياكاااسر وأتوقع أنه بيقول تم

في أنتظار الأجابة

أخوك

معيض بن دشن 19-04-2006 02:21 PM

الرد
 
احب أولاً اشكر شامخ الناب على المرور
كما أشكر كاسر على مرورة ومشاركته هو وإبنه نسأل الله أن يصلحة ويبارك فيه
كما أشكر أخوي إبن غفره على المرور ومشاركته
بودي أن أقول لك صح لسانك لاكن الرمعه بعيدة جداً وأقول لكم خيرها في غيرها .
تحياتي وتقديري للجميع ،،،،،

عبدالله المهداني 20-04-2006 03:23 AM

صح لسااااااااااااااااااااااااااانك يابو دشن


وانا عندي رمعه



واتمنى ان تكون صحيحه


الجزاااااااااااار

معيض بن دشن 20-04-2006 02:11 PM

أخونا أبو سعود
 
أخونا المشرف أبو سعود اسعد الله أوقاتك بكل خير
أما الرمعة يا أبو سعود فأقول لك ( مالك لــوا ) تأكد عن كل بيت وتابع زين تلقاه إنشاء الله أنت والأخوان المشاركين
( وللمعلومية هذا اللغز توه جديد أول مره يطرح في مجالس قحطان ) ولن اطرحه في أي منتدى إلا بعد مضي شهر ومن ثم تسمحون لي أن انتقل به إلى منتدى مشارك فيه . تحياتي وتقديري لجميع من في مجلسنا هذا .


الساعة الآن 10:52 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق الأدبيه والفكرية محفوظة لشبكة قحطان وعلى من يقتبس من الموقع الأشارة الى المصدر
وجميع المواضيع والمشاركات المطروحه في المجالس لاتمثل على وجه الأساس رأي ووجهة نظر الموقع أو أفراد قبيلة قحطان إنما تمثل وجهة نظر كاتبها .

Copyright ©2003 - 2011, www.qahtaan.com