شبكة قحطان - مجالس قحطان - منتديات قحطان

شبكة قحطان - مجالس قحطان - منتديات قحطان (https://www.qahtaan.com/vb/index.php)
-   مجلس الألغاز (https://www.qahtaan.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   من لا يعرف الصقر تشويه ضوه (https://www.qahtaan.com/vb/showthread.php?t=70817)

معيض بن دشن 23-11-2011 11:46 AM

من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليكم هذا اللغز المتواضع وارجو ممن يحله أن يوضح شفرة اللغز التي ذكر اسم المقصود في اللغز .. ولكم تحياتي وتقديري ،،،


[poem=font="simplified arabic,5,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/30.gif" border="double,5,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="1,black""]
من قال أنا شاعر وعنتر زمانه= ياللي على الشاشات سوا فتوه
يقرب وياخذ في المنصة مكانه= ويحاول ايدير الفكر لا يتوه
بنشده عن رجل فصيح لسانه= يفزع على وضح النقا والمروه
له صطوة بين البشر واتكانه = كم من فتاة أذعنت غصب توه
قصره رفيع مارضى بالطمانه = بينه وبين القصر وصل وعنوه
لادار هاجوسه رفيق الميانه = يمشي على البيدا بعزم وجروه
والجاهل يذوق النكد والاهانه = ومن لا يعرف الصقر تشويه ضوه
ومن قل ماله قلل الناس شانه = ومن كثر ماله في المجالس مفوه
اسمه ورد ياللي سريع الذهانه = من شان سر اللغز حبيت اموه
ياللي فطين قلنا السر عانه = يافارس الالغاز حضرة سموه [/poem]

أبو صقر 23-11-2011 06:22 PM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
لغز خطيررررررررر

ودائم مميز ومبدع
هل الغش مسموح ؟؟ هههههههه

لك تحياتي

وايلي ويعز قحطان 23-11-2011 11:13 PM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
???

احك راسي

معيض بن دشن 24-11-2011 01:36 AM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صقر (المشاركة 764751)
لغز خطيررررررررر

ودائم مميز ومبدع
هل الغش مسموح ؟؟ هههههههه

لك تحياتي

ارحب يابو عبد العزيز تراحيب المطر والتميز هو تشريفك ومشاركتك ..
والمثل يقول ( من غشنا فليس منا ) هههههههه

معيض بن دشن 24-11-2011 01:38 AM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وايلي ويعز قحطان (المشاركة 764797)
???

احك راسي

ارحب يالوايلي تراحيب المطر وشرفت .. وجعل العافيه تحك راسك هههه

سفر بن مبارك 26-11-2011 03:13 PM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
القلم والورقه والجيب

الفتاه هي الورقه

القصر هو الجيب

طبعا الجهل ضد العلم .

اشكرك سيدي

معيض بن دشن 26-11-2011 11:43 PM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفر بن مبارك (المشاركة 765060)
القلم والورقه والجيب

الفتاه هي الورقه

القصر هو الجيب

طبعا الجهل ضد العلم .

اشكرك سيدي

ارحب يابو فيصل في محلك .. انشهد انك جبتها يالبواردي .. صح والله لسانك مليون ،،،،،،
ولتوضيح اسم القلم جاء في البيت اللي يقول ( من قل ماله قلل الناس شانه)

سفر بن مبارك 27-11-2011 12:01 AM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
الله يبيض وجهك يبودشن وأطلب العذر يوم وضحت اللغز

شهادة لله إنك شاعر قوي ورهي الله يوفقك

ألف شكر سيدي ,,,

معيض بن دشن 27-11-2011 03:00 PM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفر بن مبارك (المشاركة 765121)
الله يبيض وجهك يبودشن وأطلب العذر يوم وضحت اللغز

شهادة لله إنك شاعر قوي ورهي الله يوفقك

ألف شكر سيدي ,,,

ابو فيصل بيض الله وجهك وعذرك مقبول يالوافي وهذي طراة الالغاز الرمعه والتوضيح .. وشهادتك وسام اعتز بها .. تحياتي للجميع ،،،،

المناضل السليماني 27-11-2011 09:37 PM

رد: من لا يعرف الصقر تشويه ضوه
 
ماشاء الله عليك يا بوفيصل عيني عليك باردة


والاخ معيض الله يعطيك العافية


الساعة الآن 09:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق الأدبيه والفكرية محفوظة لشبكة قحطان وعلى من يقتبس من الموقع الأشارة الى المصدر
وجميع المواضيع والمشاركات المطروحه في المجالس لاتمثل على وجه الأساس رأي ووجهة نظر الموقع أو أفراد قبيلة قحطان إنما تمثل وجهة نظر كاتبها .

Copyright ©2003 - 2011, www.qahtaan.com