سيف الخنافر
22-03-2005, 12:40 AM
قصه حب بعير وعنوزه
السلام عليكم
تسيف انتم يا جماعه
عاد اقولكم
صارت هذى القصة قبل سنتين
كانت بدايتها بعير بلغ سن الرشد وأسمه ( بعرور ) وكان دايماً يسأل امه :
ماااااااااء وين بااااااااااااء وامه تقوله خلاص امبااااااااع
كان وقتها لوحده يتمشي بين الصحاري ومبسوط في حياته مافكر فى الزواج والإرتباط
المهم ماعلينا منه هو حر بحياته
في هذى اللحظه كانت فى الناحية الثانية من الصحراء العنزه اللى اسمها ( عنزوزه )
مع قطيعها وأهلها لأن تقاليد أهلها ما تسمح لها تسرح لوحدها وهذى تقاليد البدوالأصيله <<<<< ماهي عاقله مايا نصري
المهم
جاك بعرور كالعادة يتدرب ويتدحرج من فوق الرمال وكانت
عنزوزه ضايعه عن القطيع يوم وصل عند الأرض بعرور وهو يتدحرج
طاحت عينه بعين عنزوزة شاف ( البدي ) يعني الجسم ادرى انكم بدو ماتعرفون البدي ماعلينا
طاح على العيون الكحليه والجسم الخيالي الممشوق <<< هذا توصيف بعرور مو وصفى انا
المهم ماعلينا
التقت عينه بعين عنزوزة وهنا مربط الفرس بداية قصة الغرام
بعرور وعنزوزة
صار بينهم حوار بعرور وعنزوزة
بعرور : ويش عندك يابنت الاجواد ..؟
عنزوزة : انا تهت ومدرى وين ضيعت أهلي
بعرور : وش يقال لكم من أي العرب يابنت ؟
عنزوزة : عرب الشيخ تيسان
بعرور : والنعم والله
عنزوزة : ماعليك زود
بعرور : عرفت العرب ذولا تعالي أوصلك لهم
عنزوزة : ما تقصر يا الطيب ما انسا لك الموقف هذا
بعرور : ولو احنا نحب نخدم
عنزوزة في هذى اللحظة سرحت وقلبها أعلن الحب
بعرور : وش اسمك يابنت ؟
كانت عنزوزة مسرحة فيه وفى طوله وجسمه شو هيدا إسم الله عليه .
قالت هلا ايش قلت ؟
بعرور : ايش اسمك ؟
عنزوزة : اسمي عنزوزة
بعرور : عاشت الأسامي معاكي بعرور <<<<< عليك اسم ولاتوصيف حاره
عنزوزة : تشرفت فيك
بعدها وصل البنت لأهلها وشكروه وضيفوه بحزمتين برسيم وراح فى حال سبيله
آخر الليل كانت عنزوزة تفكر فيه وكان بعرور يفكر فيها فوق الرمال ويراقب النجوم
مع العلم تقدم الكثير من التيوس وكانت ترفضهم بدون سبب
لمن شافت بعرور اغرمت فيه راح بعرور وصارحها وقال لها أحبك موت
وردت هي بنظرة القبول الذي طالما ارادته .
تقدم بعرور للشيخ تيسان اللي هو أبو عنزوزة وطلب يد بنته
قال الشيخ تيسان مانقدر نزوجك يا أبني لا انت من ثوبنا ولا احنا من ثوبك <<< بيني وبينكم هم لارج وهو اكس لارج زي الغوريلا (متعافي )
قال بعرور ياعمي مو مهم أهم شي الحب
قال الشيخ تيسان : حب إيه اللى انتا جاي تـئول عليه انتا عارف معنى الحب إيه
وفي هذى اللحظه طلعت عنزوزة وقالت تكفي ياابوي ماابغا غير بعرور
قال الشيخ تيسان تكسرين كلامي يابنت؟
طرااااااااااااااخ لا تحسبونه كف لالالا
ضرب بيده على فخذه يُعلن بها انه معصب
المهم قرر بعرور بعد أيام انه يهرب هو وعنزوزة واتفقوا على يوم الهروب
وهربوا
قام الشيخ تيسان والشيخ فؤاد اللي هو طبعاً بصفته متبني بعرور بعد وفاة ابوه
ولا حصلوا لا بعرور ولا عنزوزة
ولقد تزوج بعرور بعنزوزة وكتبوا الكتاب عند الشيخ ضب والشاهد الشيخ ضبضوب ،، وخلفوا لهم اولاد وبنات
ومازال البحث جاري
هههههههههههههههههههههههههههههه متشقق من الضحك
تحياتي :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: >>>>> سيف الخنافر
السلام عليكم
تسيف انتم يا جماعه
عاد اقولكم
صارت هذى القصة قبل سنتين
كانت بدايتها بعير بلغ سن الرشد وأسمه ( بعرور ) وكان دايماً يسأل امه :
ماااااااااء وين بااااااااااااء وامه تقوله خلاص امبااااااااع
كان وقتها لوحده يتمشي بين الصحاري ومبسوط في حياته مافكر فى الزواج والإرتباط
المهم ماعلينا منه هو حر بحياته
في هذى اللحظه كانت فى الناحية الثانية من الصحراء العنزه اللى اسمها ( عنزوزه )
مع قطيعها وأهلها لأن تقاليد أهلها ما تسمح لها تسرح لوحدها وهذى تقاليد البدوالأصيله <<<<< ماهي عاقله مايا نصري
المهم
جاك بعرور كالعادة يتدرب ويتدحرج من فوق الرمال وكانت
عنزوزه ضايعه عن القطيع يوم وصل عند الأرض بعرور وهو يتدحرج
طاحت عينه بعين عنزوزة شاف ( البدي ) يعني الجسم ادرى انكم بدو ماتعرفون البدي ماعلينا
طاح على العيون الكحليه والجسم الخيالي الممشوق <<< هذا توصيف بعرور مو وصفى انا
المهم ماعلينا
التقت عينه بعين عنزوزة وهنا مربط الفرس بداية قصة الغرام
بعرور وعنزوزة
صار بينهم حوار بعرور وعنزوزة
بعرور : ويش عندك يابنت الاجواد ..؟
عنزوزة : انا تهت ومدرى وين ضيعت أهلي
بعرور : وش يقال لكم من أي العرب يابنت ؟
عنزوزة : عرب الشيخ تيسان
بعرور : والنعم والله
عنزوزة : ماعليك زود
بعرور : عرفت العرب ذولا تعالي أوصلك لهم
عنزوزة : ما تقصر يا الطيب ما انسا لك الموقف هذا
بعرور : ولو احنا نحب نخدم
عنزوزة في هذى اللحظة سرحت وقلبها أعلن الحب
بعرور : وش اسمك يابنت ؟
كانت عنزوزة مسرحة فيه وفى طوله وجسمه شو هيدا إسم الله عليه .
قالت هلا ايش قلت ؟
بعرور : ايش اسمك ؟
عنزوزة : اسمي عنزوزة
بعرور : عاشت الأسامي معاكي بعرور <<<<< عليك اسم ولاتوصيف حاره
عنزوزة : تشرفت فيك
بعدها وصل البنت لأهلها وشكروه وضيفوه بحزمتين برسيم وراح فى حال سبيله
آخر الليل كانت عنزوزة تفكر فيه وكان بعرور يفكر فيها فوق الرمال ويراقب النجوم
مع العلم تقدم الكثير من التيوس وكانت ترفضهم بدون سبب
لمن شافت بعرور اغرمت فيه راح بعرور وصارحها وقال لها أحبك موت
وردت هي بنظرة القبول الذي طالما ارادته .
تقدم بعرور للشيخ تيسان اللي هو أبو عنزوزة وطلب يد بنته
قال الشيخ تيسان مانقدر نزوجك يا أبني لا انت من ثوبنا ولا احنا من ثوبك <<< بيني وبينكم هم لارج وهو اكس لارج زي الغوريلا (متعافي )
قال بعرور ياعمي مو مهم أهم شي الحب
قال الشيخ تيسان : حب إيه اللى انتا جاي تـئول عليه انتا عارف معنى الحب إيه
وفي هذى اللحظه طلعت عنزوزة وقالت تكفي ياابوي ماابغا غير بعرور
قال الشيخ تيسان تكسرين كلامي يابنت؟
طرااااااااااااااخ لا تحسبونه كف لالالا
ضرب بيده على فخذه يُعلن بها انه معصب
المهم قرر بعرور بعد أيام انه يهرب هو وعنزوزة واتفقوا على يوم الهروب
وهربوا
قام الشيخ تيسان والشيخ فؤاد اللي هو طبعاً بصفته متبني بعرور بعد وفاة ابوه
ولا حصلوا لا بعرور ولا عنزوزة
ولقد تزوج بعرور بعنزوزة وكتبوا الكتاب عند الشيخ ضب والشاهد الشيخ ضبضوب ،، وخلفوا لهم اولاد وبنات
ومازال البحث جاري
هههههههههههههههههههههههههههههه متشقق من الضحك
تحياتي :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: >>>>> سيف الخنافر