المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر فضيحة بعد فضيحة برجس (الله يجيرنا) ..


كحيلان
30-01-2005, 12:19 PM
اخر فضيحة بعد فضيحة برجس (الله يجيرنا)

--------------------------------------------------------------------------------

فضيحة طالبه سعوديه في الثانويه

بعد التحية والسلام....

....اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد ورقمها المهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو اسمه (خالد) تعرفو علي بعض وزادت العلاقه

وقوت بينهم ... كلن منهم يبي يقابل الثاني ولا لقو طريقه وفجأه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال اسمعي انتي ابوك يزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح عليك..

قال انا امرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: افصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه 12:15

راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفه بس محد درى .. وكلمت خالد على طول وقالت ان اهلها ما درو وطمنته

وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر واشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت عبير

المهم اخذو على هالحال اسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت ام عبير (يالله صباح خير)

ام عبير:الو

المديره ::الو السلام عليكم

ام عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::انا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها اسبوع ما داوت عسى ماهي مريضه ؟؟

ام عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) ايه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

ام عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم ابو عبير ولا تمسك البنت وتسالها ؟؟..؟؟

المهم قالت لابو عبير عن كل شيء وقال اسمعي لا تقولين لها اي شيء انا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل ابو عبير بنته ومشى شوي وصفط يمن الا هاك االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت

مضللله ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد ووقف ابو عبير ونزل ومسك راعي الشقق وقاله في

اي شقه ؟ وعلمه شقه 14 وطلع ابو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل وما انتبه ابو عبير له المهم طق الباب وفتحت

عبير وانصدمت

يوم شافت ابوها وضربها وهي هجت للمطبخ واخذت السكينه تبي تروع ابوها وغلطت وطعنته في صدره وطاح الابو

مغمى عليه وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجعت البنت للمدرسه وهي تفكر في اللي صار حقيقه ولا خيال ..وترددت في الرجعة للبيت وبالاخيرلا استقر ت على

انها تروح البيت وتكتب رسالة تقول فيها اللي صار لامها وتنتحر ....

رجعت للبيت وطقت الباب







تخيلوا من فتح الباب























فتح ابوها




وصاااااااااااحت وقالت ::ابوي وهي مهي مصدقة













































رد أبوها :
















































مع تايد الغسيـــــــــل ما فيش مستحيــــــــــــــــــــ ـــل
__________________

عاشق الوطن
30-01-2005, 01:14 PM
الاخ كحيلان
السلام عليكم
الله ستر رجعت للمجلس وعرفت ان ذي من الاعيبك
تحمسنا ان ها الامور تحصل في مجتمعنا واخرتها بلوشي

ابن شويه
30-01-2005, 02:09 PM
كحيلان

يعطيك العافية بس من شفت ان الموضوع في مجلس سعة الصدر عرفت ان فيه ان

لاهنت لاهنت

ابن عاصم
30-01-2005, 03:04 PM
ههههههههههههههههههههههه كحيلان قسم بالله انها قفلت معي من السااااالفه بس اشوى انها مقلب يااادب

ياكحيلان انت اسم على مسمى

وانا من المعجبين بمواضعيك

اخووووووك
ابن عااااااصم

ابن قحطان
30-01-2005, 07:14 PM
ههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه

اجل مع تايد

والله انك شديت اعصابي

هنا الرياض
30-01-2005, 07:18 PM
هلاوووين كحيلان وينك كل هذى المدة

الحمدلله على السلامة
ومشكور على موضوعك

بن جراء
31-01-2005, 12:47 PM
الحمدلله اني ما قريت الموضوع على طول على اخر سطر

المهلهل
31-01-2005, 04:49 PM
شديت انتباهي مع هذة القصة الغريبة وقراءتها كلمة كلمة

ولاكن حلوة جداً

عبدالله المهداني
31-01-2005, 06:35 PM
الله لايهينك


بغيت اصدق الا شوي








لكن حلوه

كحيلان
31-01-2005, 10:14 PM
هههههههههههههههههههههههه مشكورين على الردود وحنا مو جودين انشالله فالمنتدى على الطول وانشالله

انوسع صركم وابشر بالخير.

ابو ناصر القحطاني
07-07-2006, 06:48 PM
مفيش مستحيل

محمد الحياني
07-07-2006, 09:45 PM
خخهخهخخهخههخ


مع تايد

مافيش مستحييييييييييييييييل




هخهخهخهخهخ


تسسسسسسسسسسسلم

الذيب الاشيب
07-07-2006, 10:54 PM
حسبنا الله على شيطانك




والله انه ارتفع ضغطي احسب انها صدق بس في الاخير ارتحت



حلوه

حجاب المشرق
08-07-2006, 01:34 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه شكراً لك اخي الكريم على هذا المشاركة

ماجد الخليفي
08-07-2006, 07:10 AM
يعطيك العافية يا كحيلان
ضيقت صدري بالعنوان ولكن الحمد لله
مع تايد
ما فيش مستحيل

وعلى اسمك كحيلان
تحياتي

طيار ال عاصم
08-07-2006, 10:12 PM
الحمد الله القصه

طلعت مهيب صدق


اجل مثل برجس


ههههههههه

سفير بني بشر
09-07-2006, 03:30 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
صااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دوه
حلوووووووه منك
دمتم

الزهيري المغترب
09-07-2006, 08:30 AM
ههههههههههههههههههههه مشكور يااخي الكريم وترا هذا الموضوع ماهو مكرر


تحيات اخيك الزهيري المغترب

بن خرصان
09-07-2006, 12:53 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

سعيد بن مذي
09-07-2006, 12:54 PM
مع تايد الغسيل يلعن ام رفعت الضغط مشكوور والله لايهينك

القلم
09-07-2006, 02:25 PM
وبهذه الطريقة نعلم شبابنا كيف يعاكسون فتياتنا على سبيل المزح والمرح .. ولو طبقها أحد الشباب بأحد الفتيات فبلا شك أن على الأول-الذاكر للقصة والناقل لها بل والمؤيد( لأن الراضي كالفاعل)- كِفل من الذنب وهو لا يعلم ..وكما جاء في الحديث:
«مَنْ سَنَّ فِي الإِسْلاَمِ سُنَّةً حَسَنَةً، فَلَهُ أَجْرُهَا، وَأَجْرُ مَنْ عَمِلَ بِهَا بَعْدَهُ. مِنْ غَيْرِ أَنْ يَنْقُصَ مِنْ أُجُورِهِمْ شَيْءٌ. وَمَنْ سَنَّ فِي الإِسْلاَمِ سُنَّةً سَيِّئَةً، كَانَ عَلَيْهِ وِزْرُهَا وَوِزْرُ مَنْ عَمِلَ بِهَا مِنْ بَعْدِهِ. مِنْ غَيْرِ أَنْ يَنْقُصَ مِنْ أَوْزَارِهِمْ شَيْءٌ». رواه مسلم

فلنحذر من مثل هذه المواضيع والتي تعلم شبابنا الفساد ...

صالح بن هادي الحبابي
09-07-2006, 08:54 PM
هاه وبعدين يوم فتح لها أبوها وش قال ههههههههههههههههههههههههههههههههه

واحد متحمس